من لا يريد أن يبدو رائعًا أثناء الأعياد؟ المشكلة هي أن المظهر المتجدد يحتاج إلى وقت وتخطيط. الآن بعد أن أبتدأ الصيف ، حان الوقت لتحديد موعد مع جراح التجميل المعتمد من قبل المجلس. ، ضعي في اعتبارك أنه هناك بعض الأساليب يمكن أن توفر نتائج فورية ، إلا أن معظمها يستغرق أسابيع حتى تتمتعي بالفوائد الكاملة والواضحة. يمكن أن نضمن لكم قائمة أفضل خمسة إجراءات لتجهيزك للعطلات لتبدين أفضل ما لديك في العيد ، لكن ابدأي بالتخطيط الآن.

 

تكبير الصدر: خطة تستغرق 3-6 أشهر

تكبير الصدر سيضيف الحجم والشكل ، مما يخلق مظهر أكثر تناسقًا. يمكن أن تزيد زراعة الصدر حجم الصدر الخاص بك كثيرا أو قليلا ، اعتمادا على رغباتك. وتكون النتائج الطبيعية ، مع إبراز الخصر والوركين. على الرغم من عودة معظم النساء إلى روتين حياتهم اليومية في غضون خمسة إلى سبعة أيام ، فإن وقت التعافي بعد زيادة الصدر سيستغرق من أسبوع إلى أسبوعين. يستغرق الأمر من ثلاثة إلى ستة أشهر حتى تستقر الزرعة في موضعها ويهدأ الورم المتبقي. للحصول على أفضل النتائج ، قومي بجدولة تكبير الصدر في عطلتك في أقرب وقت ممكن.

أهم خمسة إجراءات قبل الأعياد

شفط الدهون: الخطة تستغرق 2-3 أشهر

يمكن أن تظهر الرواسب الدهنية المعزولة على أي شخص تقريبا ، بغض النظر عن نوع جسمهم. يمكن أن ينتج ذلك بسبب تقلبات الوزن والحمل وعملية الشيخوخة الطبيعية.  ويعد شفط الدهون إجراء خارجي يوفر نتائج ممتازة في نحت الجسم ، ويزيل الدهون الزائدة على الذراعين والبطن وأسفل الظهر والفخذين والذقن. ويستغرق الانتعاش من شفط الدهون حوالي أسبوع. يعود معظم المرضى إلى العمل والأنشطة الروتينية في خمسة إلى سبعة أيام. كما هو الحال مع أي إجراء جراحي ، يمكن أن يسبب شفط الدهون تورمًا ، لذا اعط نفسك لمدة شهرين لتلاحظي الفوائد النهائية.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

شد الجفون: خطة تحتاج شهر واحد

يمكن للبشرة الرقيقة والناعمة للجفن العلوي أن تتدلي ببطء مع تقدم العمر ، مما يؤدي إلى عيون تبدو متعبة، وحتى غير صحية. شد الجفن ، أو رفع الجفن ، هو إجراء جراحي مصمم للقضاء على هذا النسيج المتراخي ، مما يخلق مظهرًا أكثر إشراقاً وأكثر حيوية. يمكن أن يعالج الجفن أيضًا الدهون السائبة التي تسحب نحو الأسفل فوق العين وتحتها ، مما يلغي الهالات السوداء  وانفتاخ العين. يمكن رؤية فوائد رفع الجفن على الفور تقريبا. وتكون الكدمات والورم خفيفة بشكل عام ، ولكن على المرضى أن يعطوا أنفسهم من أسبوعين إلى أربعة أسابيع للشفاء.

 

البوتوكس: خطة لمدة 3-4 أسابيع

يضعف البوتوكس العضلات مؤقتًا ، ويخفف من التجاعيد. البوتوكس يستهدف خطوط الوجه الديناميكية ، أو تلك التي تسببها التعبيرات المتكررة ، بما في ذلك تجاعيد الجبين  وخطوط التجهم. عندما تطلق العضلات ، سيبدو الوجه أصغر سناً وأكثر انتعاشاً. ويستغرق العلاج في المكتب بضع دقائق فقط ولا يتطلب أي توقف. في حين أن النتائج من البوتوكس ليست فورية ، فإنها سوف تستمر لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر. في غضون أسبوعين تقريبًا ، يمكن ملاحظة الفوائد المبكرة للبوتوكس. للحصول على أفضل النتائج ، حدد موعدًا لجلسة البوتوكس قبل ثلاثة إلى أربعة أسابيع من العطلة.

 

الفيلر: خطة قبل بضعة أيام

وتشمل عائلة الفيلر الحقن مثل جوفيديرم وريستيلاني وراديسي وفولوما. و مواد تجديد الكولاجين مثل حمض الهيالورونيك ، وتعمل على حشو التجاعيد ، ندبات حب الشباب على نحو سلس ، ورفع الأنسجة ، واستعادة الحجم تحت العينين أو عبر الخدين. يمكن رؤية نتائج الحشو فورًا بعد فترة من الحقن وستستمر من ستة إلى اثني عشر شهرًا. لا تنتظر حتى اللحظة الأخيرة للتخطيط لجلسة فيلر، حيث قد تحدث كدمات خفيفة وتورم بعد العلاج.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

استشارة مجانية

تعد إجراء الاستشارة الأولية قبل العملية ضرورية جدا وخطوة أولى نحو الإجراء ، وفي هذه الاستشارة يتم بناء جسر للتواصل بين الطبيب والمريض. ويمكنك خلال هذا الاستشارة التعبير عن رغباتك والاستفسار عن الخيارات والتحدث مع الطبيب حول مخاوفك والتعرف على المضاعفات والنتائج المحتملة فضلا عن التكاليف المرتبطة الإجراء. عادة ما يتم فرض رسوم على الاستشارة الأولية  في مختلف العيادات بالعالم ولكن في دبي كوسمتك سيرجري سوف تتلقى استشارة كاملة مجانية تماما كما يمكنك التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)