إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

عملية تجميل الانف واحدة من أهم واشهر خمس عمليات تجميلية حول العالم، ولا تزال شعبية تجميل الأنف في زيادة. في العام الماضي، تم إجراء أكثر من 200000 عملية تجمي حول العالم. عملية تجميل الأنف هو خيار جراحي ممتاز يوفر التوازن بالوجه من خلال جعل الانف أكثر جمالا. وفيما يلي اهم أهداف تجميل الانف في دبي.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

لتحقيق التجانس أو لخفض جسر الأنف

الاصابة والشيخوخة أو علم الوراثة يمكن أن تكون السبب وراء المطبات أو انخفاض جسر الأنف. على سبيل المثال، الشخص من لديه أنف مكسور قد تلاحظ أن أنفهم يبدو ملتوي. وقد يكونو عرضة للجيوب الأنفية المتوقعة بشكل مفرط، وغالبا ما يلاحظ في بشكل جلي. ويمكن لعملية تجميل الأنف أن تحسن مظهر جسر الأنف عن طريق تمهيد تلك المطبات أوخفض جسر الأنف.

 

تصغير عرض قاعدة الانف

يعاني العديد ما من قاعدة أنف عريضة وواسعة، وهو يعطي الشخص مظهر أنف كبيرة أو عريض، مما يجعل مظهر الأنف بارز بشكل غير لطيف. ويمكن لعملية تجميل الأنف أن تستخدم لتقليل قاعدة الانف من خلال خلق توازن أفضل بالوجه.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

جسر انف رفيع

يمكن أن يكون الأنف الكبير أيضا بسبب جسر الأنف الطويل، مما يجعل الأنف يبدو مسطحا بالوجه، ليبدو بذلك كبيرا وغير متجانسا مع بقية الملامح ويمكن تحسين مظهر الانف الطويل من خلال تجميل الانف في دبي.

 

إعادة تشكيل أو إحاطة طرف الأنف

تغيير طرف الأنف هو أحد اهداف تجميل الانف، فيعد طرف من السمات الأكثر وضوحا من أنفك ويمكن إعادة تشكيلها بسهولة مع تجميل الأنف. فنهاية الانف الدائرية او الكبيرة هي شكوى شائعة عند المرضى الذين يرغبون باجراء تجميل الأنف.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

إعادة تشكيل الأنف

قد يعاني العديد من المرضى من مشكلة في مظهر الانف. فيجد البعض أن أنفهم غير متناظر. زلكن من خلال عملية تجميل الأنف يمكن إعادة تشكيل الانف وتقليل حجم المشاكل الجمالية التي يعني منها الانف ليصح مظهره طبيعي ومتناسق دون مخاوف

 

جدولة استشارة تجميل الأنف

إذا كنت ترغب في تغيير مظهر أنفك من خلال الجراحة تجميلية للأنف، اتصل بعيادة دبي كوسمتك سيرجري وذلك لتحديد موعد للاستشارة المجانية. ونود ان نذكر ان جراحينا هو معتمد ين وذوي خبرة وسجل طويل في اجراء عملية تجميل الانف وهو اهل بالثقة! لذا لا داعي للتردد

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)