كلما تقدمنا بالعمريقل انتاج الجسم للكولاجين، مما يتسبب في التجاعيد اكثر ترهل للبشرة التي تنتج علامات واضحة للشيخوخة. ويعد ألثيرابي كعلاج  شد البشرة الغير جراحي والغير الغازية والذي يعمل على تحفيز نمو الكولاجين، مما يؤدي إلى مظهر أصغر سنا للوجه والرقبة. يمكن لعلاج ألثيرابي في دبي  أن يعزز قدرة بشرتك الطبيعية لإنتاج الكولاجين الجديد لخلق شد طبيعي ملحوظ وأكثر ثباتا، وبالتالي مظهر أكثر شبابا. لأنه يعزز إنتاج الكولاجين الطبيعي العميق تحت سطح الجلد، وليس هناك وقت التوقف أو انتعاش مرتبط بهذا الاجراء. كما يجمع أولثرابي بين إجراءات الليزر التي تستهدف عادة الطبقات السطحية من بشرتك (لمواجهة الضرر الناتج عن الشمس، تغير لون واحمرار والشعيرات الدموية)، والعمل جنبا إلى جنب من أجل حل تجديد الجلد كاملا.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

كيف يعمل؟

تقنية ألثيرابي الرائدة تستخدم الموجات فوق الصوتية لتحفيز ورفع طبقات الدعم الهيكلي العميق للبشرة، بما في ذلك تلك التي تستهدف عادة أثناء عملية التجميل جراحي. وقد استخدمت الموجات فوق الصوتية لأكثر من 50 عاما، واستعملت هذه التكنولوجيا بأمان وفعالية في أكثر من 350.000 مريض في جميع أنحاء العالم حتى الآن.

كما أن ممارسينا مدربين تدريبا مهنيا على اجراء الموجات فوق الصوتية، وسوف تشعر بكميات صغيرة من الطاقة التي أودعت إلى أعماق دقيقة في جلدك. هذا يشير إلى أن عملية بناء الكولاجين قد بدأت.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

من يستطيع الاستفادة من هذا العلاج؟

إذا كنت ترغب في منع أو عكس علامات الشيخوخة ولكن بدون جراحة ولا توقف، فان ألثيرابي قد يكون العلاج المثالي بالنسبة لك. قد تكون المرشح المثالي لهذا العلاج إذا كنت قد لاحظت مؤخرا:

  • ترهل واضح بالبشرة
  • تدلى الجفون
  • هناك تراخي تحت ذقنك وفي الخدود
  • فك غير محدد
  • تجاعيد الرقبة

ونحن عادة ما نرى نتائج عظيمة في أولئك الذين تتراوح أعمارهم بين 30 أو أكثر ممن يعانوا من تجاعيد خفيفة إلى معتدلة. اما عن الأشخاص الأصغر سنا الذين يريدون منع علامات الشيخوخة وأولئك الذين يتطلعون إلى إطالة آثار الجراحة التجميلية السابقة هم أيضا مرشحين جيدين.

هل ألثيرابي في دبي تعد بديل عملية شد الوجه الجراحية؟

لا، بل هو بديل فعال لأولئك الذين لا يريدون الخضوع لعملية جراحية. ويمكن أن يساعد أيضا إذا كنت خضعت في السابق لشد الوجه ولكن لا تزال غير راضي عن النتائج.

 

إلى متى تستمر النتائج؟

لانه يحفز الإجراء إنتاج الكولاجين فالنتائج طويلة الامد ولكن  تعتمد على الفرد. فمعظم العملاء يخضعون لعلاج واحد، في حين أن البعض قد يستفيد من جلسة إضافية.

 

هل العلاج الالم؟

مستويات الراحة تختلف من شخص لآخر، ولكن أي الإحساس قد تشعر أنك لن يحدث إلا أثناء تسليم طاقة الموجات فوق الصوتية. فقط للتأكد، سنقوم بتطبيق كريم تخدير لبشرتك 45 دقيقة قبل العلاج للحد من أي إزعاج.

قد يتطلب العلاج من 30-90 دقيقة (اعتمادا على المنطقة المعالجة)، قد يظهر احمرار على بشرتك ، ولكن هذا الاحمرار سوف يختفي في غضون ساعات قليلة. يمكنك تطبيق الماكياج مباشرة بعد العلاج ويمكنك العودة إلى الأنشطة العادية.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

استشارة مجانية

إذا كنت مهتما بألثيرابي في دبي أو بأي علاج آخر، ببساطة راسلنا من خلال النموذج أدناه  وسيقوم أحد موظفينا بالإ تصال بك قريبا وذلك لتحجز إستشارة تمتاز بالآتي :

مجانــــــــــــا.

وجهــا لوجــه.

وبلا التزامات.

الإستشارة تسمح لك بمناقشة كل ما لديك من مخاوف بشأن العلاج ، والحصول على رأي الخبير، ورؤية كيف سيبدو مظهرك بعد العلاج مع أحدث التقنيات، ومعرفة السعر لحالتك أنت والعروض والخصومات المقدمة في عيادتنا.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
جراحة-التجميل
pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على جراحة التجميل ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)