أفضل علاجات إنقاص الوزن في دبي

لعل مشكلة الوزن الزائد والدهون المتراكمة هي مشكلة العصر، فهناك أسباب كثيرة جعلت من الوزن الوزن الزائد مشكلة العصر مثل الوجبات السريعة ونظام العمل في المكاتب وقلة الحركة وسهولة الوصول دون أي مجهود يبذل، كمان ان الجينا تلعب دورا مهما في تراكم الدهون العنيدة التي لا تزيلها الحميات الصحية ولا الرياضة بشكل منتظم، ولذلك كان يجب على الطب التجميلي ايجا حل لهذه المشكلة التي تؤرق الملايين، وبالفعل توصل الطب الى قائمة مهمة من العلاجات، ولكن عنا نود أن نذكر أفضل العلاجات في انقاص الوزن في دبي.

شفط الدهون

يتصدر شفط الدهون قائمة افضل علاجات انقاص الوزن في دبي لأهميته البالغة وفعاليته التي لا تضاهى، وشفط الدهون هو عبارة عن عملية ازالة الدهون عن طريق شفطها بجهاز خلص وعن طريق بعض الحقن، وهو بالطبع ليس عملية للتنحيف، بل هي عملية لتعديل ونحت الجسم، ويمكن من خلاله ازالة الانسجة الدهنية التي تضخمت اثناء  الحمية او التمارين الرياضية من خلال هذه العملية وتقلل ايضا من مخزون الدهون.

ويتم حقن الدهون العنيدة  عادة في هذا العلاج بسائل خاص يؤدي الى انتفاخها، بعدها يتم عمل شق من بعض الميليمترات حول المنطقة او على طولها، وذلك حسب وضع المريض ثم يوضع انبوب ضيق بقطر من 2-6 مم ويسمى بالقنية تحت طبقة الجلد والتي تساعد في شفط الدهون.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

بعدها يعمل جهاز الشفط على المناطق التي تتراكم فيها الدهون من خلال امتصاص الدهون ويستمر بالعمل حتى يتم تعديل سطح الجلد، وفي السنوات الاخيرة طرأت تقنية جديدة يتم من خلالها الاستفادة من طاقة الامواج فوق الصوتية ويتم تمزيق الانسجة من خلال الالتراساوند، وبعدها يتم سحب الدهون بالشفط، من  طبقات الجلد.

شفط الدهون بالليزر في دبي

يعد شفط الدهون بالليزرمن افضل علاجات انقاص الوزن في دبي وهو التقنية الأكثر تقدما لشفط الدهون وهو البديل عن جراحة شفط الدهون التقليدية التي تزيل الدهون بشكل فعال من مناطق صغيرة من الجسم مثل الذقن. وفي إجراء شفط الدهون بالليزر تستخدم تكنولوجيا الليزر لإزالة الدهون الزائدة في الجسم عن طريق تذويب وتسييل الدهون لإزالتها، وهي تقنية فعالة ولا تترك آثار جانبية على المريض.  ولأن عيادة دبي كوسمتك سيرجري عيادة موثوقة وذات سمعة طيبة في دبي وتقدم خدمات باشراف جراحي تجميل معتمدين من ذوي الخبرة العالية لضمان نتائج وفعالية العمليات الجراحية التجميلية بما في ذلك شفط الدهون بالليزر بالإضافة إلى الطرق التقليدية لشفط الدهون. وقد أدخلت الثورة العملمية في هذا المجال التقنيات المتطورة لإزالة الدهون غير المرغوب فيها من المناطق المستهدفة من الجسم بطريقة آمنة. إلى جانب خدمات الجراحين ذوي الخبرة، ولاستخدام أكثر الأجهزة تطوراً لضمان أفضل النتائج.

إجراء إذابة الدهون (لايبولايسيس) في دبي

لايبولايسيس هو عبارة عن علا يعتمد على حقن صغيرة تحت الجلد يمكنك الحصول على القوام المنحوت والمتناسق بلا جراحة أو تعقيدات، ويختصر هذا الإجراء الطبي الكثير من الوقت والجهد والألم ايضاَ وهو بديل فعال لعملية شفط الدهون الجراحية لازالة تراكمات الدهون في مناطق معينة من الجسم، خلال هذا الإجراء، يتم حقن مواد كيميائية معينة تعمل على إذابة الدهون في منطقة المعالجة والتي تعاني من رواسب الدهون. ويتم استخدام حقن غير مؤلمة وصغيرة لهذا الغرض، وهي تستهدف طبقة الدهون تحت الجلد. المواد الكيميائية المستخدمة في هذه الحقن تسيل الدهون، والتي يتم بعد ذلك طردها من الجسم  بشكل طبيعي.  ومن مزايا هذا العلاج الي يعد من أفضل علاجات انقاص الوزن في دبي ان يخلصك من الدهون العنيدة المتراكمة في مكان معين وتجنبك تعقيدات الجراحة، كما أنك لا تحتاج لوقت للتعافي بعد حقن إذابة الدهون (لايبولايسيس) في دبي هذا وقد لا تستغرق الجلسة وقتا طويلاً ويمكنك العودة لنشاطك الطبيعي بعد هذا الاجراء فواراً. كما لا يوجد آثار جانبية خطيرة مرتبطة بحقن إذابة الدهون، ويعتبر هذا الإجراء غير مؤلم مقارنة بالعملية الجراحية.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

في الختام نود أن نذكر انه يمكنكم تحديد أي علاج من تلك العلاجات الأفضل من خلال حجر استشارة لدى دبي كوسمتك سيرجري، فقد اتصلوا بنا لتتأهلوا لاستشارة مجانية على يد أفضل خبراء البشرة في المنطقة مجاناً وبلا أي تكاليف، ويمكنكم تعبئة نموذج الاستشارة عبر الانترنت بكل سهولة أيضاً

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)