ماهي أفضل تفنية لشفط الدهون بالليزر في دبي1

أصبحت عمليات شفط الدهون في دبي  من اهم العمليات وخصوصا   إجراء  شفط الدهون بالليزر في دبي الذي يعمل على تفتيت الدهون وعلاج الترهلات  و بتكلفة معقولة  للغاية ،  مما يشير إلى ارتفاع الطلب على هذا الإجراء ، الذي بالكاد يظهر  أي كدمات أو ندبات بسبب تقدم الإجراء الطبي المُعتمد وكذلك فترة النقاهة مع هذا الإجراء المتقدم اصبحت أسرع بكثير ، و النتائج أفضل بدرجة كبيرة  من ذي قبل. إجراء شفط الدهون هو أحد أسرع الحلول على الإطلاق للتخلص من كل هذه الدهون الزائدة والمضرة الموجودة على الجسم سواء في منطقة الخصر أو الارداف او في اي مكان آخر . يستخدم فيه ضوء الليزر لإذابة الدهون ، الذي يعمل على  تحفيز الأنسجة المليئة بالخلايا الدهنية ميكانيكياً ، سيتم تدمير الدهون  التي في الخلايا وتسحب للخارج  في نهاية العلاج.

وبالعموم عند اختيار أفضل إجراء لشفط الدهون ، يكون لدى المرضى العديد من الخيارات للاختيار من بينها شفط الدهون بالليزر ، وهو واحد من أفضل الإجراءات التي يجب أخذها في الإعتبار  مع التكنولوجيا المتقدمة حديثا الموجودة اليوم في دبي وابو ظبي والإمارات على وجه الخصوص . هذا الإجراء مثالي لأي شخص يتطلع إلى التخلص من بعض الكيلو جرامات ، عندما تكون  ممارسة التمارين واتباع نظام غذائي طرق غير مجدية ولم تظهر النتائج المطلوبة. يختلف شفط الدهون بالليزر عن شفط الدهون التقليدي عن طريق إذابة الدهون في الجسم  بتسليط الالياف الضوئية الليزرية  على المنطقة المراد علاجها.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

ماهي أفضل تقنيات شفط الدهون بالليزر؟

هناك قدر كبير من الاهتمام بتقنية شفط الدهون بالليزر الحديثة . يشعر الكثيرون أن شفط الدهون بالليزر أحدث ثورة في الطرق التي يتم فيها شفط الدهون  . تقوم تقنية شفط الدهون بالليزر الجديدة بإذابة الدهون  وتحولها إلى سائل  ، مما يجعل إزالة الدهون أسهل.

أيضا تسمح للدهون المذابة  بالإزالة بشكل أكثر تناسقًا ، وتجعل البشرة أكثر سلاسة  ، دون حدوث أو تكون لاي كتل ومطبات وتشوهات التي تحدث في ما يصل إلى 20٪ بطرق  الشفط “القديمة”.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الحرارة المتولدة أثناء إجراء شفط الدهون بالليزر تشد البشرة أيضًا ، مما يساعد على تجنب أي مشكلة إضافية مثل التي كانت تحدث من التقنيات القديمة ، وهي ترهل الجلد بعد إزالة الدهون.

هناك إختلافات واضحة بين أجهزة  شفط الدهون الرئيسية المستخدمة اليوم. بسبب قيود براءة الإختراع  ، اضطرت العديد من الشركات إلى استخدام أطوال موجية مختلفة لإزالة الدهون.

الية عمل شفط الدهون بالليزر:

التقنيات القديمة التي تعمل على إزالة وشفط الدهون  عن طريق إدخال أنبوب معدني يسمى كانولا  cannula تحت الجلد لإزالة الدهون عن طريق الشفط بأدة شفط ذات طاقة عالية.تتمزق الخلايا الدهنية وتمتص من تحت الجلد ،  يتم أيضًا إزالة الأنسجة الداعمة الأخرى التي تحت الجلد ،هذا الإجراء مؤلم للغاية ،  ويمكن أن يؤدي إلى حدوث الكدمات والتورم والألم بعد العمليات الجراحية التي يمكن أن تؤدي إلى فترة  نقاهة طويلة.

الدهون بالليزر في دبينتائج إزالة الدهون ممتازة ، ولكن سيظهر عدم وجود تجانس في مظهر الجلد ،  والجلد المرتخي بعد أن يتم الإجراء في ما يصل إلى 20 ٪ من المرضى.

تتضمن تقنية شفط الدهون بالليزر الحديثة الجديدة تسليط ألياف ضوئية صغيرة من حزم الليزر على الجلد ،  لتصل إلى الطبقات الداخلية التي تحت الجلد ، لإذابة أو تسييل الدهون قبل إزالتها.

وهذا يسمح بإزالة الدهون بأقل صدمات في الجلد  ، لأنه باستخدام الكانيولا cannula صغيرة الحجم جداً  ، والتي تعادل نصف حجم الكانولا المُستخدمة سابقاً  يتم سحب الدهون المسالة  للخارج  ، وبأقل صدمة وضرر للأنسجة الغير دهنية.

بالإضافة إلى ذلك  فإن الحرارة الناتجة عن الليزر تسبب في جعل الجلد مشدود  ، حيث أظهرت النتائج  تحسن الجلد بشده بعد شفط الدهون بالليزر.

التقنيات المستخدمة و الاجهزة الأكثر شهرة لشفط الدهون بالليزر :

جهاز سليم ليبو  SlimLipo Machine

جهاز سليم ليبو  SlimLipo Machine يستخدم لشفط الدهون بالليزر،  وهو ليزر مرخص ومعتمد  بطول موجي 924 نانو متر  لإذابة الدهون. إن ليزر 924 نانو متر  من  أكثر الاطوال الموجية  الليزرية التي لها قدرة على الإمتصاص  من قبل الأنسجة الدهنية. يذوب ليزر 924 نانو متر مايعادل مقداره من 3 إلى 5 أضعاف كمية الدهون التي تستخدمها الأطوال الموجية الأخرى اليوم. يستخدم SlimLipo طولا مختارا ومزيج من 924 نانو متر/ و 975  نانو متر  لإعطاء النتيجة مع جلد مشدود .

جهاز سمارت ليبو إم بي إكس  SmartLipo MPX

في السابق كان جهاز  SmartLipo أول جهاز في السوق.  جهاز SmartLipo الاصلي استخدم طول موجي 1064 نانو متر  لإذابة الدهون. الهدف من الطول الموجي 1064 نانومتر هو الماء ، وبالتالي يذوب سمارت ليبو الدهون عن طريق تسخين المياه في الدهون ، وبعدها تذوب الدهون بشكل ثانوي.

حالياً ، تم تقديم جهاز سمارت ليبو إم بي إكس  SmartLipo MPX ، والذي يستخدم مزيجًا من ليزر  1064نانو متر و ليزر بطول موجي  1320 نانو متر لتحسين ذوبان الدهون.

جهاز كول ليبو Cool Lipo Machine

يستخدم Cool Lipo ليزر بطول موجي 1320 نانومتر لإذابة الدهون. على الرغم من أن الطول الموجي 1320 نانومتر لديه امتصاص دهون أفضل من الطول الموجي 1064نانو متر، لا يزال الماء الهدف الرئيسي للليزر ذو الطول الموجي  1320 نانومتر. وبالتالي فإن آلية ذوبان الدهون للليز ذو الطول الموجي  1320 نانو متر  هي نفسها المستخدمة في جهاز  سمارت ليبو    SmartLipo بطول موجي  1064نانو متر.

جهاز ليبو ثيرم Lipotherme Machine

جهاز ليبو ثيرم Lipotherme Machine  دخل حديثا في هذا المجال ويستخدم  ليزر بطول موجي 980 نانو متر  لذوبان الدهون. مرة أخرى  الهدف الرئيسي للطول الموجي 980 نانومتر هو الماء ، لذلك لمرة أخرى هذه التكنولوجيا الجديدة تُذوب الدهون عن طريق تسخين الماء في الأول بدلا من امتصاص الدهون للطول الموجي .

Book an Appoinment
Book an Appoinment

لماذا الطول الموجي مهم جدا؟

من المهم  استخدام الطول الموجي المناسب لإذابة الدهون ،  لانه كلما ازداد امتصاص الدهون لطاقة الليزر ،كلما  أصبحت عملية إذابة الدهون أسهل وأكثر اكتمالا.

ليس فقط الطول الموجي 924 نانومتر المستخدم في سليم ليبو  SlimLipo القادر على تسييل كمية من الدهون التي تعادل من 3 إلى 5 أضعاف كمية الدهون لكل وحدة طاقة من التقنيات الأخرى ، ولكن آلية ذوبان الدهون مع هذه التقنية مختلفة تمامًا. حيث يمتص 924 نانو متر  بالكامل من الدهون ،  ويتم إذابة مساحة كبيرة جداً من الدهون. أما أشعة الليزر الأخرى فهي تستخدم موجات ليزر بأطوال تستهدف الماء ، وبالتالي تسخن الماء إلى درجة الغليان  ، بعدها الماء  والحرارة  يعملان معاً على تدمير الدهون.

أهم الأسباب  لكي تختار شفط الدهون بالليزر لتقليل الدهون في الجسم هي :

  • معتمدة من هيئة الدواء والغذاء الأمريكية FDA.
  • إزالة كمية كبير من الدهون في إجراء واحد.
  • النتائج ستظهر في ايام.
  • تعمل على شد الجلد.
  • تخلص الجلد من الترهل.
  • أقل صدمات واضرار للجسم .
  • زمن العلاج قصير وفترة النقاهة سريعة.
  • إجراء بأدنى حد من الالم.
  • النتائج جسم منحوت بملامح متناسقة.
  • علاج آمن.
  • اقل نذوب.
  • أقل تكلفة من العلاجات التقليدية.

 

من الذي يجب أن يقوم بإجراء شفط الدهون لك ؟

شفط الدهون هو إجراء جراحي  ،يجب القيام به عند جراح تجميل معتمد من مجلس الجراحة التجميلية  . عندما يكون لديك جراحة من أي نوع ، فمن الضروري أن يكون طبيبك يحمل شهادة المجلس في الجراحة التجميلية ، وتحصل على التدريب الجراحي المناسب للعناية بك إذا حدث خطأ ما.

على هذا النحو ، لا يوجد تقنية تعتبر  أفضل تقنية لشفط الدهون. في الواقع النتائج تعتمد بقدر كبير على مهارات الطبيب في استخدام التكنولوجيا و خبرته. لانه لا يوجد إختلاف كبير بين أجهزة شفط الدهون بالليزر. يستفيد الجراحون من بعض الاضافات التقنية الآخرى مثل  الشفط بالموجات الفوق الصوتية والليزر البارد وما إلى ذلك ،  لتحسين إجراءات شفط الدهون بالليزر المعروفة.

المراكز الجراحية  يتم فيها الإجراء تحت التخدير العام ، ويفضل استخدام الأدوات الصغيرة للحصول على نتائج أقل جروح وألام ، ولتسمح بالتعامل الدقيق للأطباء. نقاط الشق أصغر بكثير وتلتئم بسرعة وستظهر أقل في الحجم.

إذاً إختر شفط الدهون بالليزر ، وقم بتحويل جسمك إلى جسم ذو قوام رشيق يتمتع بالصحة والجمال  مع نتائج رائعة لشفط الدهون بالليزر في دبي . وتخلص من تلك الدهون العنيدة بـ تفتيت الدهون وعلاج الترهلات  التي حول الخصر والارداف أو الوركين أو في اي منطقة أخرى التي لم تستجب لحمية غذائية أو للتمارين الرياضية التي قمت بها. شفط الدهون بالليزر في دبي هي أفضل طريقة لفقدان كل هذه الدهون الزائدة المضرة في جسمك.

عمليات شفط الدهون في دبي  من أنجح العمليات في دبي ابو ظبي الامارات ، وفي دبي كوسمتك سيرجيري نقدم أفضل جراحين يحملون شهادة المجلس من أمريكا وبريطانيا وأوروبا يقدمون لكم أفضل وأحدث خبرة عالمية وبأداء محترف مع أحدث التقنيات العلاجية ،تفضل بالحجز على الإستشارة المجانية بمراسلتنا على النموج الموجود بنهاية الصفحة ،  أو الإتصال بنا على أرقامنا الموجودة على الصفحة الرئيسية على موقعنا ، لتتحصل على جلسة إستشارة  مجانية وتشخيص مجاني ومعرفة العلاج المناسب لك ، مع عروض وتخفيضات لامثيل لها في دبي ابوظبي الامارات.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على جراحة التجميل ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)