أفضل الأطعمة بعد شفط الدهون

شفط الدهون هي واحدة من الإجراءات الأكثر شيوعا التي يطلبها المرضى. يمكن أن يؤدي نحت الجسم من خلال شفط الدهون إلى تحسين مظهر جسمك. ويبلغ العديد من المرضى عن زيادة في احترام الذات بعد الخضوع لشفط الدهون. لكن أحد المفاهيم الخاطئة الشائعة حول شفط الدهون هو أنه يمكنك العودة إلى نفس العادات القديمة التي أدت إلى قرارك بالقيام بعملية شفط الدهون في المقام الأول. على العكس ، يتطلب الحفاظ على النتائج بعد شفط الدهون اعتماد بعض التعديلات في نمط الحياة.

يسأل المرضى عادة ما إذا كان هناك أي نظام غذائي خاص يحتاجون إليه بعد شفط الدهون. كقاعدة عامة ، فإن النظام الغذائي السليم والمتوازن سيمنع الكثير من زيادة الوزن التي تحدث مع عادات الأكل غير الصحية. من أجل الحفاظ على نتائج جيدة بعد عملية شفط الدهون، يجب أن تتناول المزيد من الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة، والبروتين الخالية من الدهون في النظام الغذائي الخاص بك، في حين أن الحد من تناول السكريات والكربوهيدرات البسيطة والدهون المشبعة. إن تناول العديد من الوجبات الصغيرة على مدار اليوم سيساعد في الحفاظ على مستويات الطاقة لديك ويحميك من الشعور بالحرمان بين الوجبات. الترطيب المتكرر مهم أيضا. كما ان شرب كمية كافية من الماء خلال النهار يساعد في السيطرة على الجوع ، ويحافظ على عملية الأيض الصحي ، ويساعد في عملية الهضم.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

على الرغم من أن شفط الدهون يمكن أن يحسن بشكل كبير ملامح جسمك ، إلا أنه ليس سحراً. لا يزال بإمكانك زيادة الوزن بعد شفط الدهون إذا عدت إلى عادات الأكل القديمة وغير الصحية. فهو اجراء مهم يكلف الوقت والمال. البدء في إجراء تغييرات نمط الحياة قبل الإجراء الخاص بك هو امر مهم. من خلال دمج عادات الأكل الصحية واختيار نمط حياة صحي ، ستستمتع بحياتك الجديدة لفترة طويلة.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

استشارة مجانية

تعد إجراء الاستشارة الأولية قبل العملية ضرورية جدا وخطوة أولى نحو الإجراء ، وفي هذه الاستشارة يتم بناء جسر للتواصل بين الطبيب والمريض. ويمكنك خلال هذا الاستشارة التعبير عن رغباتك والاستفسار عن الخيارات والتحدث مع الطبيب حول مخاوفك والتعرف على المضاعفات والنتائج المحتملة فضلا عن التكاليف المرتبطة الإجراء. عادة ما يتم فرض رسوم على الاستشارة الأولية  في مختلف العيادات بالعالم ولكن في دبي كوسمتك سيرجري سوف تتلقى استشارة كاملة مجانية تماما كما يمكنك التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)