إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

Plastic-Surgery-Can-Help

هناك مئات ومئات من المقالات المتاحة على شبكة الإنترنت تعطي معلومات مخيفة عن  جراحات التجميل. ،   ولكن ليس هناك الكثير من الحديث عن المشاهير الذين تبدلوا لشكل أفضل من السابق  نتيجة للعمليات  الجراحية. أحد الأسباب الرئيسية لهذا هو أن العديد من المشاهير لا يحصلون على الجمهور بعمليات التجميل الخاصة بهم. نتائج الجراحة التجميلية واضحة تماما على الرغم من أننا قمنا بتجميع عدد قليل من  المشاهير المتغيرين المفضلين لدينا على سبيل المثال :

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

ديان كروجر:

كانت ديان كروجر عارضة أزياء الاكثر شعبية إتجهت  في وقت لاحق نحو التمثيل وأصبحت الآن ممثلة ألمانية معروفة  جدا. حصلت على جراحة زرع الثدي. وعلى الرغم من أنها لم تعترف بها علنا. ومع ذلك، فمن الواضح تماما عندما تتم مقارنة صورها القديمة والجديدة. يجب أن نقول أنها إختارت حجم معقول.   ليس  كبير  جدا ولا صغير  جدا. ويطابق تقاسيم   جسمها  تماما.

كيت بيكنسيل :

كانت جميلة قبل وبعد الجراحة.  حصلت على الكثير من العمل من أجل مظهرها .تجميل الانف ، و قشرة الأسنان، للتقليل اللثة ، و عدد قليل من الاسماء. إنها بالتأكيد مصدر إلهام للنساء الراغبات في تغيير مظهرهن عن طريق الجراحة التجميلية.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

سكارلت جوهانسون:

مع أنفها الجديد، تبدو سكارليت أفضل من أي وقت مضى. الناس يتحدثون حول ما إذا كانت  خضعت   لعملية تجميل الأنف الجراحية أو أخذت  مساعدة من الفيلر لتعزيز أنفها. بغض النظر عن نجاحها.

مايكل دوغلاس :

بفضل معجزات رفع الوجه، مايكل دوغلاس لا يزال يبدو مذهلا حتى في سن 66. من الصعب أن تخمن العدد. الأطباء اليوم كالسحرة. يمكنك الحصول على ما تريد في غضون ساعات قليلة.

أشلي سيمبسون :

اكتسبت آشلي سيمبسون الكثير من شعبيتها بسبب أنفها الجديد. بدلت الأنف الروماني الكبير مع أنف أصغر  .  نكرت جميع الادعاءات ولكن يمكنك مقارنة صورها القديمة إلى الجديدة وستلاحظ الفرق بنفسك.

جنيفر أنيستون:

تعترف جنيفر أنيستون بالعمليات الجراحية علنا. وذكرت أنها خضعت لجراحتين لتجميل الأنف وبالتحديد لتصحيح الحاجز المنحرف. بعض  نقاد الجمال أشاروا إلى أنها  غارقة  في البوتوكس والحشو ، فهي تقوم بها مرة بين الحين والآخر.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

كيم كارداشيان :

على الرغم من أن كيم تدعي أنها   موسيقى  جاز  طبيعية على قاعها ولكننا لا نصدق ذلك، أليس كذلك؟ مثل كثير من الناس، ونحن نعتقد أيضا أنها خضعت لعمليات جراحة تجميل المؤخرة  .

استشارة مجانية

إذا كنت تشعر بإلهام   الجراحات التجميلية من هؤلاء المشاهير، يمكنك أيضا الحصول على واحدة لك أو لكي  وسيصبح مظهركم  مذهل . ببساطة راسلونا على  النموذج أدناه وسوف نتصل بكم قريبا. الإستشارة الاولية مجانية . كما تقدم  دبي كوسمتك سيرجيري  أيضا تمويلا بنسبة 0٪ لعملائنا الجدد والحاليين.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)