إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

lip reduction

 ان كانت الشفاه الكبيرة تسبب لك الاحراج، او ان كانت كلتا الشفتين كبيرتا الحجم أو احداهما مما يسبب لك مشاكل، وإن كنت تتمتع بصحة جيدة وتوقعاتك ضمن حدود المعقول فانت اذا مرشح لعملية تصغير الشفاة في دبي، وهي عملية جراحية تجميلية يقوم فيها الجراح بعمل شق على طول الشفاه غالبا من داخل الفم، وإزالة الانسجة الزائدة من ثم خياطة الجرح، ويمكن القيام بهذه العملية في الشفتين السفلية والعلوية في غرفة الجراح او في المشفى. ولان الشفاه هي جزء مهم جدا وحيوي في الوجه، فان اختيار طبيب جراح مختص وذو خبره لهذه العملية لا يقل أهمية من المشكلة بحد ذاتها، فأي خطأ طبي قد يؤثر على شكل شفاه المريض، ولكن لا داعي للقلق بعد الآن، ففي دبي كوسمتك سيرجري أطباء محترفين ذوي خبرة وقد أجروا عمليات كثيره من هذا النوع في جميع انحاء العالم.

هذا ويعد إجراء الاستشارة الأولية قبل الجراحة ضروري جدا وخطوة أولى نحو إجراء عملية تصغير الشفاة في دبي ، وفي هذه الاستشارة يتم بناء جسر للتواصل بين الطبيب والمريض، ويمكنك خلال هذا الاستشارة التعبير عن رغباتك والحصول على اجابات لكل الاستفسارات وعن الخيارات، كما يمكنك التحدث مع الطبيب حول مخاوفك والتعرف على المضاعفات والنتائج المحتملة فضلا عن التكاليف المرتبطة الإجراء. عادة ما يتم فرض رسوم على الاستشارة الأولية  في مختلف العيادات بالعالم ولكن في دبي كوسمتك سيرجري سوف تتلقى استشارة كاملة مجانية تماما إذا قمت بالتسجيل من خلال الموقع الإلكتروني.

لذا اذا كنت تجد نفسك مرشحا جيدا وقررت المضي قدما نحو العملية الجراحية سيقدم لك الطبيب نصائح حول كيفية إعداد نفسك لهذا الإجراء وهذه النصائح تتكون عادة من بعض الإرشادات الغذائية  والصحيه كالتوقف عن التدخين وشرب الكحول وكذلك الامتناع عن تناول بعض الفيتامينات والأدوية مثل مضادات التخثر والأسبرين.

إذا كان لديك أي ظروف صحيه أو أمراض  أو حساسية من بعض الأدوية عليك أن تطلع طبيبك عن تفاصيلها فهذه المعلومات ضرورية أثناء إجراء العمليات الجراحية

معلومات مهمة عن تصغير الشفاه في دبي

يتم استخدام تخدير موضعي فقط لتخفيف آلام المريض أثناء اجراء تصغير الشفاه في دبي، وقد يحتاج المريض عادة الى فترة  تقدر بـ 10 أيام بعد العملية وعادة ما تظهر النتائج بعد عدة أسابيع قد تبدأ النتائج بالظهور، ولكن النتيجة النهائية تكون بعد 3 إلى 4 أشهر. ويتم استخدام خيط قابل للتحلل في العرز والذي قد يختفي بعد أسبوع لأسبوعين، ولكن في حالة أن القطب غبر قابلة للتحلل فيمكنك مراجعة الطبيب لإزالة القطب بعد 5 إلى 10 أيام من العملية.

 وقد يعاني المريض من بعض الآثار الجانبية لعملية تصغير الشفاه من مثل تورم الشفاه لفترة قصيرة من 3- 5 ايام يعود بعدها الشخص إلى حالته الطبيعة، والكدمات أو الحساسية ضد التخدير، وقد يعاني أيضاً تجمع الدم تحت الشفاه أو الشعور بالخدر بالشفاه كما أن صعوبة بالمضغ والكلام من أحد الآثار الجانية.

تعليمات مهمة

قد تجنبك اتباع هذه التعليمات مخاطر الآثار الجانية المرتبطة بتصغير الشفاه لذا ننصح المرضى جميعا باتبعها وتشمل ما يلي:

  • عند التورم ينصح بكمدات باردة أو مثلجة بعد العملية مباشرة ولمدة 3 أيام.
  • عدم اكل أي مأكولات أو مشروبات ساخنه وبعد اليوم الثالث يستطيع المريض أكل جميع المأكولات سواء الساخنة أو الباردة ويتم عمل كمادات بالماء الدافئ لمدة 2- 3 أيام
  • يمكنك ممارسة حياتك الطبيعية خلال ساعتين بعد الإفاقة.
  • الابتعاد عن الفواكه الحمضية مثل البرتقال والاناناس وغيرها
  • يوصي الأطباء باستعمال مطهر للفم بعد العملية
  • الامتاع عن التدخين قبل وبعد العملية.
  • عدم تناول بعض الأدوية كمميعات الدم وفيتامين E والمكملات الغذائية والكورتزون قبل العملية.
  • تجنب تناول الأدوية التي تساعد على زيادة جريان الدم ومضادات الالتهاب من أجل التخفيف من حدة النزيف والكدمات ومخاطر التورم.

التأكد من ارتداء ملابس فضفاضة ومريحة وخاصة ارتداء قميص ذو أزرار يُفك بسهولة لتجنب رفعه على وجهك وإصابة فمك.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)