إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

  جراحة التجميل عاصفة في عالم الجمال  . سواء كانت ذلك السحر المغري للمشاهير أو ببساطة الرغبة في ان تبدو أكثر جمالا من قبل الاشخاص العاديين، وهي متجر به كل شئ للجميع.  جراحين التجميل اليوم ليسوا أقل من السحرة. ولكن، كما يعلم معظمنا أن جراحين التجميل لديهم بعض الأسرار من الداخل لايخبرون بها أحداً، ربما يخبرون أصدقائهم المقربين جدا.

وقد أعذر من أنذر… هنا عدد قليل من الأسرار، مباشرة من جراحين التجميل أنفسهم.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

مفتاح لجراحة التجميل الجيدة يكمن في الرأس:

يعتقد الناس أن جراحة التجميل الناجحة تقوم على القدرة التقنية للجراح. حسنا،  جزء منه يعتمد بالتأكيد على القدرة التقنية ولكن في الاغلب العملية الجراحية الناجحة يمكن أن ترجع  إلى التخطيط وعملية صنع القرار. التنفيذ الجميل لخيار ضعيف لا يجعل المريض راضٍ. ومن ثم، ومن المهم استثمار بعض الوقت في اختيار العلاج ومن ثم التخطيط وفقا لذلك.

 

المرضى الغير راضين يجعلون جراحي التجميل صاحيين في الليل:

مع وجود عدد من المرضى الرائعين الذين يشكرون باستمرار الجراحين لما فعلوه لهم. هناك عدد قليل من الذين ليسوا سعداء بالنتائج. وهذا يمكن أن يسبب بالتأكيد الإجهاد العاطفي للجراح. وهذا جزء من صناعة التجميل. على الرغم من كل هذه الجهود التي يبذلها الجراح الخاص بك لضمان حصول المريض على ما يتوقعه، فإنه لا يمكن أن تجعل الجميع سعداء دائما.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

سر المظهر الشاب يكمن في الوقاية :

تقريبا أي شخص يبدو أصغر سنا من سنه سوف يقول لكم هذا؛ ورعاية بشرتك عندما تكون صغيرا ستجعلك تبدو أصغر سنا عندما تكون أكبر سنا. القيام بذلك بسيط ولكن ليس سهلا. يجب عليك تطبيق واقي من الشمس SPF بدرجة 30+ يوميا، يجب أن لا تدخن أو تشرب، حاول الإلتزام بنظام غذائي صحي والقيام  بانتظام بالعناية ببشرتك. إذا كنت تتبع هذه الخطوات، فلن تحتاج إلى تجميل الوجه حتى عمر الخمسين. إذا كنت تعاني من الجلد التالف، يمكنك الذهاب لعلاج غير مؤلم لإزالة الضررمثل التقشير الكيميائي والليزر. وسوف يساعدك على توفير المال على المدى الطويل ويساعدك على أن تبدو رائعاً.

 

الزرع الأكبر ليس دائما هو الأفضل:

شكل وتقنية الزرع هي ما يهم وليس بالضرورة الحجم. قد ترغب المرأة بثدي ضخم الآن ولكن من يدري، 5 سنوات تغير رايها ، وتريد من ثدييها أن يبدوأن طبيعيان. لذلك، فمن الأفضل أن تختارالزرعات التي تبدو طبيعية. وإذا كنتي تريدي أن تكوني أكبر، يمكنكي دائما العودة والقيام بذلك.

 

شد البطن يتطلب صيانة، وليس مجرد مشرط:

شد البطن هو إجراء شائع جدا يساعد على تسطيح بطنك. ومع ذلك، إذا كنتي تعتقدي أنه يمكنك الخضوع لهذا الإجراء وتناول الطعام بشراهة لبقية حياتك، فإنه لن يعمل. سيكون عليكي المتابعة واتباع نظام غذائي صحي وممارسة رياضة خفيفة للحفاظ على نتائج العلاج.

 

كيبيلا ليست دائما الجواب:

قد يكون لديك  تدلى أو ترهل في الذقن المزدوج والرقبة بسبب الدهون، أوللجينات الوراثية، أو لترهل الجلد أو لأي سبب آخر. معظم الاشخاص يعتقدون أن كيبيلا هو العلاج النهائي لتحقيق خط فك منحوت بشكل مثالي. ومع ذلك، فإنه ليس هذا هو  الحال على الرغم من كونها غير مؤلمة وفعالة من حيث التكلفة نسبيا. سيقوم الجراح بتحديد السبب الكامن ثم سيقترح عليك العلاج المناسب.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

عندما يتعلق الأمر بالجراحة التجميلية، ستتحصل على مقابل لما تدفع له:

مع قرارات الشراء هناك تكلفة و خدمة و جودة تؤخذ  بعين الاعتبار. من الواضح جدا أنك لن تحصل على جودة في الخدمة إذا كنت تدفع رسوم منخفضة جداً. إذا وجدت طريق مريحة لك بين التكلفة والجودة إذا عليك إختيارها.

 

الخبرة والنتائج هي الحاسمة لاختيار جراح التجميل:

الجراحين ومتخصصي التجميلي  ليسوا سوا. تحتاج إلى الاهتمام الشديد لتفاصيل مثل الخبرة والمهارات للجراح، وكم  العملاء الراضين والسعيدين بالعيادة ،  ومن ثم اتخاذ القرار النهائي.

 

استشارة مجانية

في دبي كوسمتك سيرجيري ، نقدم استشارات مجانية لعملائنا الجدد والحاليين. سيكون بإمكانك التواصل مع الجراح شخصيا ومناقشة كل  المخاوف والنتائج المتوقعة. كما نقدم الكثير من عروض التخفيضات كل شهر مع خيارات التمويل  0٪  . ما عليك سوى ملء النموذج أدناه وسيتصل بك أحد ممثلينا قريبا لترتيب موعد مناسب للإستشارة المجانية.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)