إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة
asiya@dubaicosmeticsurgery.com
البريد الالكتروني
00971529077746
الهاتف
بي آر ميديكال سويتس
4005، عمارة ب، الطابق الرابع مبنى الرازي رقم 64، صندوق البريد 505162، مدينة دبي الطبية، دبي -الإمارات العربية المتحدة
موقع

أعلنت دبي كوسمتك سيرجري عن توقيع اتفاقية شراكة مع BR ميديكال سويتس في وقت سابق من هذا العام في محاولة لتعزيز خدمة العملاء المحليين والاجانب. BRMS هي شركة تابعة لـ NMC للرعاية الصحية وبدأ المشروع المشترك بان يؤتي ثماره.  دبي كوسمتك سيرجري وBRMS أعدوا منشأة هدفها راحة وصحة المريض وتعد من أحدث المنشاة الطبية والجراحية وتقع في مدينة دبي الطبية. ومن المتوقع أن تعزز الشراكة الرعاية الصحية من خلال تحسين تدفق المرضى، والحد من أوقات النقاهة وتحقيق أقصى قدر من الراحة للمرضى في مدينة دبي الطبية.

الخدمات التي نقدمها:

خلال عشر سنوات في الجراحة التجميلية، قدمنا إجراءات الجراحة التجميلية والترميمية من الرأس إلى أخمص القدمين. ونحن ملتزمون بتوفير أفضل نوعية ورعاية وخدمات طبية لا تضاهى لمرضانا في جميع الأوقات. وتشمل التخصصات التي نوفرها في دبي كوسمتك سيرجري زراعة الشعر وعلاجات الليزر للعناية بالبشرة والعمليات الجراحية الترميمية للوجه، هذا بالإضافة الى تجميل الأنف وشد الوجه ورفع الحاجب وشد الرقبة وشد الذراع وشد الأرداف والمؤخرة ناهيكم عن زراعة الذقن وعمليات تجميل الصدر وشفط الدهون وشد البطن وأكثر بكثير من ذلك.

مهمتنا:

مهمة دبي كوسمتك سيرجري وBRMS هي توفير أعلى مستوى من الرعاية الطبية والجراحية لمرضانا. ولتحقيق أهدافنا قمنا بتوظيف فريق متعدد التخصصات من المهنيين محليا ودوليا، مما يجعل دبي كوسمتك سيرجري نموذجا للتميز في قطاع الرعاية الصحية.

هدفنا:

وراء هذا المشروع المشترك مع BR ميديكال سويتس، مهدف نحن في دلبي كوسمتك سيرجري لتصبح عيادة جراحة تجميل معترف بها دوليا. نحن نهدف إلى تقديم خدمات رعاية الصحية ذات مستوى عالي والتي تركز على عملائنا المحليين والدوليين. وبعد نجاحنا في قطاع الرعاية الصحية في الإمارات والخليج نتطلع الان إلى توسيع نشاطنا في الشرق الأوسط وأوروبا.

اتصل بنا:

إذا كنت مهتما في أي إجراء جراحة تجميلية، من العناية بالبشرة لزرع الشعر أو نحت الجسم، اتصل بنا الآن واحصل على فرصة للتمتع بأفضل مرافق الرعاية الصحية. نحن موجودون في مبنى الرازي في مدينة دبي الطبية وقد وفرنا 20 عيادة مجهزة تجهيزا كاملا وغرف فحص وست غرف تشخيص، وأربع غرف عمليات للدولة من بين الفن، وأربعة تخدير و12 سريرا للانتعاش فضلا عن السرير وحدة العناية المركزة للحالات الطارئة.

للاستفادة من خدماتنا، تفضلوا بزيارتنا في 4005، بلوك ب، الطابق 4TH الرازي مبنى رقم 64، مدينة دبي الطبية، أو تواصلوا معنا عن طريق ملء استمارة الاستشارة مجانية.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)