إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

لان الفراكشنال ليزر هو من اهم علاجات البشرة التي تم ابتكارها  في عصرنا الحالي، ولان فوائد هذا العلاج تكاد لا تعد ولا تحصى، تم مزجه مع علاج البي ار بي لكي يضيف لهذا العلاج لمسه سحرية تكون نقطة النهاية لمشاكل عديد مثل التجاعيد والبقع والحبوب والكثير من المشاكل الاخرى التي تعاني منها بشرتك، فمن منا لا يحلم ببشره خالية من العيوب والمشاكل؟

ولطالما بحثنا واياكم عن ذلك العلاج السحري الذي يعطي أفضل النتائج دون التدخل الجراحي او دون التعطل عن العمل وعن أداء المهام الروتينية. اليوم، ففي ظل نمط الحياة السريع والمادي اصبح من الصعب  اخد اجازة تمتد لأسابيع من العمل. فإذا ممن يبحثون ايضا معنا على هذا العلاج الذي يوفر أفضل النتائج باقل فترة نقاهة  فانت في المكان الصحيح

ما هو الفراكشنال ليزر وعلاج  PRP؟

وكما يوحي الاسم، هو مزيج من الفراكشنال  ليزر CO2 وعلاج  PRP و ينطوي الفراكشنال على تقشير الجلد باستخدام نوع خاص من أشعة الليزر، ويدعا الفراكشنال ليزر CO2  وبعد العلاج، يتم تطبيق صفائح الدم الغنية البلازما موضعيا على المناطق المعالجة لتسريع عملية التعافي وتعزيز فعالية العلاج. وهو إجراء بسيط نسبيا ويمكنك القيام به خلال ساعات الغداء.

كيف يعمل الفراكشنال ليزر  مع علاج  PRP ؟

ليزر الفراكشنال  يعمل من خلال استهداف أنسجة الجلد التالفة في طريقة مجزأة – في أعمدة مجهرية صغيرة، ويترك البشرة حول كل عمود سليمة، لتساعد على الشفاء سريعا ، ويتم تحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين، مما يؤدي إلى بشرة ناعمة وشابة.  وللفراكشنال  العديد الفوائد والاستخدامات ولكنها تستخدم  للقضاء على تجاعيد الوجه ، للتخفيف من آثار حب الشباب وحتى تلون البشرة وعلاج التصبغ وبقع العمر.

على الرغم من أن فعالة جدا في علاج في العديد من الأمراض الجلدية فان الفراكشنال  لها جانب اسلبي، وتشمل هذه احمرار والذي يمكن أن تستمر لمدة يومين أو ثلاثة أيام بعد العملية . وللحد من خطر المضاعفات ولتقليل السلبيات لليزر الفراكشنال  تستخدم طلقات صفائح الدم الغنية البلازما.

والصفائح الدموية الغنية بالبلازما هي مصل فصل من دم المريض نفسه.  حيث يتم أخذ عينة دم من المريض ومعالجتها في جهاز خاص لبضع دقائق لفصل الصفائح الدموية من خلايا الدم الحمراء وخلايا الدم البيضاء. ثم يتم تطبيق هذا صفائح الدم الغنية البلازما موضعيا على المناطق المعالجة. الصفائح الدموية تتسرب داخل الجلد من خلال الجروح الصغيرة، والوصول إلى الطبقات العميقة من الأدمة، وتزيد من الانتاج الطبيعي للكولاجين والإيلاستين، ويسرع عملية الشفاء، وتحد بشكل كبير من فترة النقاهة.

هذا المزيج من الفراكشنال  الليزر وPRP  يضفي مزيدا المزايا والفوائد  بالمقارنة مع استخدام هذه العلاجات بشكل منفصل. وتعد الصفائح الدموية الغنية بالبلازما غنية في عوامل النمو، والتي تعمل من خلال تحفيز الخلايا الجذعية البالغة في الأنسجة التالفة.

فوائد استخدام PRP

  • لان الـPRP يستخرج من جسم المريض نفسه، فهو لا يحمل أي خطر للحساسي
  • غنية في عوامل النمو، وتساعد في تجديد أنسجة الجلد الجديدة ويسرع الشفاء من الجروح الصغيرة التي تسببها أشعة الليزر الفراكشنال
  • وكما ذكر أعلاه، تطبيق PRP بعد تقشير البشرة بالليزر يساعد على الحد من معظم الآثار الجانبية بما في ذلك احمرار، تندب، وفرص فرط التصبغ.
  • كما يعزز العلاج PRP الدورة الدموية في المنطقة المعالجة، وهذا ما يجعل البشرة في نهاية المطاف تبدو أكثر إشراقا وأكثر صحة.
  • تطبيق PRP يجعل البشرة أكثر سلاسة ومرونة، ويضيف أيضا الجمال إلى المناطق المعالجة.

مشاكل البشرة التي يعالجها هذا الاجراء

  • ندبات حب الشباب
  • تصبغ البشرة
  • الخطوط الدقيقة والتجاعيد
  • ترهل البشرة
  • بقع الشمس والبقع العمر
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)