علاج نحت الجسم أو نحت الخصر يعرف على أنه أحد العلاجات وافضلها ، يصاحبه عادة  شفط الدهون،للقيام بـ شد الجسم وللحصول على الجسم الكنتوري الذي يتمتع بـ الرشاقة والصحة والجاذبية والجمال ، و هو من أشهر الإجراءات التجميلية للإناث والذكور،والذي  يمكن أن يساعد في إعادة تشكيل وتحسين جمال ملامح  جسم أي شخص.في دبي تتوفر أحدث العلاجات  التجميلية وأمهر الاطباء في العالم ، الذين يقدمون بتقديم أفضل و آمن العلاجات وأحدثها لتحسين معالم جسمك وبإحتراف . كل من الخيارات الجراحية وغير الجراحية متاحة لتنسيق الجسم ولتخليصه من الترهلات والدهون الزائدة .هناسنذكر لك بعض العلاجات التجميلية لنحت الجسم بفعالية ، والتي تتميز بأنها غير شديدة وغير مؤلمة  أو بأدنى حد من الألم .

book free consultation تكلفة العلاج
من 10-15 دقيقة

( علاج غير شديد )

 الزمن المطلوب
لايوجد  التخدير
من يومان إلى ثلاثة  فترة النقاهة
عالية جدا نسبة النجاح

قبل وبعد


ماهو علاج نحت الجسم ؟

علاجات نحت الجسم  هي  من أشهر الإجراءات التجميلية  المعروفة والمطلوبة جداً ، وهي التي تجعل جسمك يتمتع بمعالم متناسقة وبكل رشاقة ، مع شد الجسم ونحت الخصر ، وتحسين مظهرك بصفة عامة  من خلال تحسين محيط مناطق معينة من جسمك. تتوفر تقنيات مختلفة وعديدة لنحت الجسم  ، و لإعادة تشكيل أي منطقة من الجسم تقريبًا. أحدث إجراء  يهدف لمعالجة ترهلات الجسم  ، و إلى تحسين ملامح الجسم يكون من خلال:

  • إزالة الرواسب الصغيرة من الدهون الزائدة في مناطق موضعية محددة من الجسم.
  • إزالة الترهلات.
  • إزالة السيلوليت.

العلاجات المتاحة لنحت الجسم :

 تتوفر العديد من الخيارات العلاجية  الغير جراحية لتنسيق الجسم وجعله يتمتع بالرشاقة . من بعض هذه العلاجات الفعالة الآتي :

العلاج بالليزر: في هذا الإجراء ، يتم استخدام الليزر التجميلي لإزالة الرواسب الدهنية الزائدة في مناطق معينة من الجسم، والتحكم في الجلد المترهل.هذا العلاج فعال للتحسينات الطفيفة لكنه يتطلب جلسات عديدة  لتحقيق النتائج المرجوة.

معالجة الجسم بالترددات الراديوية ( الراديو فريكونسي RF): علاج لنحت الجسم ونحت الخصر وشد الجسم بالترددات الراديوية، وهو علاج خالٍ من الغازات  ، والألم  ويساعد على تحسين ملامح الجسم من خلال معالجة الترسبات الدهنية العنيدة في المناطق الموضعية للجسم ، مما يقلل من ظهور السيلوليت ، ويشد الجلد ويزيد من إنتاج الكولاجين. علاج الراديو فريكونسي RF هو أيضا مفيد للتحسينات الطفيفة فقط.

علاج الميزوثيرابي: الميزوثيرابي هو إجراء فعال آخر يساعد على إزالة الرواسب الدهنية الزائدة والسيلوليت ، باستخدام الحقن الدقيقة. تتكون حقن الميزوثيرابي من تركيبة تحتوي على عوامل علاجية  بشكل رئيسي مثل الإنزيمات والمعادن والفيتامينات وأكثر من ذلك. تدار الحقن في طبقة الجلد  المتوسطة ​​، لتتم عملية كسر الرواسب الدهنية بالطبقة الوسطى من الجلد.

تحليل الدهون Lipolysis  : هذا الإجراء هو الأكثر أمانا ، وغير شديد ، والأكثر فعالية من شفط الدهون. كما هو الحال في الميزوثيرابي، يستخدم هذا الإجراء أيضًا الحقن الدقيقة لإزالة الدهون الزائدة ، لكن حقن ليبوليز ( تحليل الدهون ) تتكون من كوكتيل صيدلاني يحتوي على مكونات نشطة مصممة لتحطيم الخلايا الدهنية. ينطوي هذا الإجراء على إعطاء الحقن في طبقة الدهون تحت الجلد.

 فترة النقاهة بعد عملية نحت الجسم

على عكس العلاج الجراحي، يعتبر تحليل الدهون  Lipolysis علاجًا بسيطًا نسبيًا ولا يتطلب أي وقت للنقاهة  بعد العملية. مباشرة بعد العملية  ستشعر بالحكة والاحمرار والتورم في المنطقة المعالجة. وقد تواجه أيضا كدمات طفيفة وترقق أو تلين  في المنطقة المعالجة. كل هذه الأعراض ستهدأ بسرعة وتختفي تماما في غضون ثلاثة أيام. سوف يساعدك اتباع النصائح التالية للعناية اللاحقة  بعد العلاج على التخلص من الآثار الجانبية بسرعة ، وتحقيق أقصى قدر من النتائج الناجحة :

  • ضع كمادات باردة على موقع الحقن لتقليل الشعور بالانزعاج.
  • شرب الكثير من الماء والسوائل.
  • تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس.
  • تجنب الساونا.
  • تجنب الرياضة لمدة أسبوع على الأقل بعد الإجراء.

فوائد عملية نحت الجسم

بعض الفوائد الهامة والمعروفة عن علاج تحلل الدهون تشمل:

  • أنه علاج غير جراحي وغير شديد.
  • لا يتطلب أي نوع من التخدير.

نتائج عملية نحت الجسم

النتائج الاولية ستكون مرئيةبعد أول جلسة علاجية لكن النتائج النهائية لعلاج تحليل الدهون ستظهر تدريجيا، وهذا قد يتطلب من جلستين إلى أربعة جلسات علاجية ، النتائج النهائية ستكون دائمة ، والدهون الذي تمت إزالتها لن ترجع ابداً، إلا إذا كنت  غير محافظ على الحمية الغذائية ونمط الحياة الصحي، وعلى توصيات طبيبك في الرعاية بعد علاج تحليل الدهون .

الأطباء

الإستشارة المجانية

 لو كنتِ أو كنت ترغبون بالحصول على علاجات العناية بالبشرة الحديثةأو علاجات نحت الجسموشفط الدهون أو نحت الخصر وبأعلى جودة وبسعر مريح ، أو كنتم ترغبون بإزالة الترهلات وشد الجسم والتخلص من السيلوليت ، والدهون الزائدة ، وتحسين مظهر الجسم وخلق تناسق في ملامحه ، إذاً  فأنتم في المكان المثالي ،يسعدنا في عيادة دبي كوسمتك سيرجيري أن نقدم لكم أحدث التقنيات والعلاجات الآمنة في العالم ، وبإحتراف ومهارة وخبرة تصل إلى أكثر من عشرين عاما، لدينا أرقى خدمات علاجية وبمستوى عالمي ،  مع عروض وتخفيضات لامثيل لها  في دبي وابو ظبي والشارقة والامارات، لو كنتِ أو كنت تعاني من اي مشكلة على بشرتك ، وفي اي مكان على جسمك ، أوتبحثون عن علاج  للحصول على جسم يتمتع بالصحة والـ رشاقة والجمال في دبي وابوظبي الشارقة الإمارات  ، أو ترغبون بإزالة اي شئ يشوب صفاء وجمال بشرتكم ، مثل  السيلوليت  أو محاربة ظهور  التجاعيد  المبكرة على بشرتكم  وغير ذلك ، يمكنكم حجز موعد لجلسة إستشارة مجانية ، لتشخيص حالتكم ومعرفة المناسب لكم من العلاجات،  وكذلك لتتعرفون على العروض المذهلة التي نقدمها في دبي ،ابو ظبي ، الشارقة ، الامارات  ، بمراسلتنا على النموذج الموجود بنهاية الصفحة او الإتصال بنا  على أرقامنا المذكورة على الصفحة الرئيسية لموقعنا ، نفخر بأننا الإسم الاول في زراعة الشعر في الامارات والخليج مع آخر التقنيات و أفضل الخبرات العالمية من أمريكا وبريطانيا و واوروبا و استراليا وتركيا ، وجميعهم يحملون شهادة المجلس ، كذلك نقدم أحدث الجراحات التجميلية  والتجميل الغير جراحي  ،و الليزر التجميلي ،  و العناية بالبشرة بجميع انواعها والوانها مع نخبة من أطباء عالميين متميزين وجميعهم من المحترفين ويحملون شهادة المجلس في الجراحة التجميلية .لاتفوتوا الفرصة وإتصلوا الآن  ، وأكسبوا معنا سعر خاص بكم اليوم وعلى كل الخدمات التي تطلبونها مستقبلاً.

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (20 votes, average: 4.95 out of 5)
Loading...
pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على علاجات نحت الجسم ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)