الفيس بوك

علاج تصبغات البشرة

بسبب عملية الشيخوخة الطبيعية والتعرض لأشعة الشمس بإفراط،  سيتضرر كل  شخص تقريبا من هذا بتكون البقع الداكنة  بما يسمى  تصبغات البشرة وقد تكون بدرجات متفاوتة على البشرة ، وبهذا تتكون مشكلة تصبغات الجلد سواء للرجال او للنساء ، لكن النساء قد يعانين أكثر لإهتمامهم المستمر بمظهرهن وكذلك ببشرتهم  ، والجميع يبحث عن علاج التصبغات في دبي ، او بالتحديد البحث عن  علاج تصبغات الوجه والكلف.

. بعض الأشخاص تظهر لديهم هذه المشكلة بمساحات كبيرة من اللون. هذه البقع الداكنة هي في الواقع تصبغات تحدث بسبب زيادة إفراز كمية الميلانين – الصبغة الداكنة – في الجلد. يمكن أن يحدث التصبغ لأي شخص بغض النظر عن نوع البشرة  ، ولونها ويمكن أن يحدث في أي منطقة من الجسم. ومع ذلك  تتوفر العديد من الخيارات العلاجية لمشكلة  التصبغ ، لتحسين مظهر بشرتك وإعادة الصفاء والنضارة لها

قبل وبعد علاج تصبغات البشرة

نتائج علاج فرط تصبغات البشرة في دبي ، تختلف تبعا لنوع التقشير الكيميائي. فهي ليست دائمة و تتطلب جلسات علاجية  متكررة

علامات وأعراض تصبغات البشرة

لا توجد أعراض محددة مرتبطة تصبغات الجلد أو تصبغات البشرة . سوف يحدث تلون على جلدك على شكل بقع بنية داكنة مختلف المساحة . كما يصبح الجلد خشن وجاف .

اسباب تصبغات البشرة أو ظهور الكلف على البشرة

هناك أسباب مختلفة تسبب ظهور البقع الداكنة أو التصبغات على البشرة  ، والتي تشمل:

  • أسباب وراثية .
  • التعرض بإفراط لأشعة الشمس.
  • التغيرات الهرمونية.
  • أعراض جانبية لبعض الأدوية.

الخيارات العلاجية لعلاج تصبغات البشرة

هناك العديد من الخيارات  لعلاج تصبغات البشرة في دبي  أو لتقليل  ظهور تصبغات الجلد. تتضمن هذه الخيارات مايلي:

الأدوية الموضعية: هذا الخيار العلاجي مناسب للتصبغات السطحية التي تؤثر على الطبقة العليا من الجلد فقط. العلاج الموضعي الذي يستخدم عادة لعلاج التصبغ هو هيدروكينون  hydroquinone. وتشمل الخيارات الأخرى الرتينوئيدات ، وحمض الكوجيك  وحمض الأزيليك.

الأدوية الفموية: الأدوية الفموية هي أيضًا خيار لإزالة تصبغات الجلد وعلاج تصبغات الوجه والكلف ، ولكنها مناسبة لأنواع معينة من تغيرات اللون فقط.

العلاج بالليزر: علاج الليزر لتصبغات البشرة في دبي  فعال أيضًا للحد من علامات التصبغ على الجلد. لا يزيل العلاج بالليزر البقع الداكنة  على الجلد فحسب ، بل يحفز ويساعد أيضًا على تجديد البشرة ، وإنتاج الكولاجين الجديد. تتوفر أنواع مختلفة من الليزر ولكن يتم استخدام ليزر ثاني أكسيد الكربون والفراكشنال ليزر أو مايسمى الليزر الجزئي لإزالة تصبغات الجلد ، وعلاج تصبغات الوجه والكلف.

علاج الضوء النبضي المكثف IPL  : هو العلاج  الأكثر حداثة للعلاج القائم على الضوء. بالإضافة إلى  علاجه للعديد من الحالات الجمالية الأخرى للعناية بالبشرة ، وهو  فعال أيضا لعلاج تصبغ الجلد. فكرة عمله تعتمد على أنه يتم تحويل الطاقة الضوئية المنبعثة من جهاز IPL إلى طاقة حرارية تدمر صبغة الميلانين – وهي الصبغة الموجودة في الجلد و التي تسبب تغير لون الجلد.

التقشير الكيميائي: التقشير الكيميائي هو الخيار العلاجي الأكثر فعالية والغير ومؤلم ويعتبر أفضل علاج لتصبغات البشرة في دبي ، يعالج  مشكلة تصبغات الجلد  أو يعمل على إزالة تصبغات الوجه والكلف. يشمل الإجراء تطبيق مادة كيميائية على الجلد  لغرض تقشير الطبقة العليا من الجلد  ، وتظهر بعدها  بشرة جديدة صحية وواضحة وصافية ونضرة بلا عيوب أو بأقل عيوب . التقشير الكيميائي متوفر بتراكيز مختلفة ، إختيار العلاج المناسب يعتمد  على درجة شدة الحالة.

فترة النقاهة بعد علاج تصبغات البشرة

التقشير الكيميائي لا يتطلب أي وقت للتعطل أو التوقف  بعده ، وفترة النقاهة والشفاء  قصيرة أيضا. سوف تكون قادرا على استئناف روتينك اليومي بعد العلاج. ومع ذلك   قد تواجه بعض الآثار الجانبية المؤقتة وستختفي هذه الآثار   في بضعة أيام. الجفاف والاحمرار ، وسقوط القشور  هي بعض الآثار الجانبية الشائعة  بعد علاج البشرة بالمقشرات الكيميائية . فترة النقاهة والشفاء وكذلك الآثار الجانبية تختلف من مريض لآخر ، تبعا لنوع التقشير وحسب الحالة وصحة البشرة.

فوائد علاج تصبغات البشرة

هناك العديد من فوائد التقشير الكيميائي للبشرة لعلاج التصبغات في دبي  أو لغرض العناية بالبشرة . ومن هذه الفوائد مايلي:

  • هو علاج غير جراحي وغير شديد على البشرة ، يتم إجراؤه بدون استخدام التخدير.
  • هو إجراء خالٍ من الألم.
  • لا توجد آثار جانبية خطيرة مرتبطة بهذا العلاج.
  • الإجراء لا يرتبط بأي وقت للتوقف ، كما أن فترة النقاهة سريعة أيضًا.
  • تصبح النتائج مرئية مباشرة بعد العلاج وتدوم طويلا.

أسئلة عامة حول علاج تصبغات البشرة 

الأطباء

الإستشارة مع الخبير

 اذا كنتم تعانون من تصبغات البشرة وتبحثون عن حلول لتلك المشكلة  قد وصلتم هدفكم في عيادات دبي كوسمتك سيرجري تم توفير علاج فرط تصبغ البشرة في دبي حيث يمكنكم استشارة أحد اطبائنا ذو الخبرة عبر الحصول على موعد وأخذ استشارة تناسب حالتكم والحصول على بشرة صافية خالية من الشوائب من خلال ملء النموذج بالاسفل .

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة

-->


®دبي كوسمتك سيرجري

pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up