الفيس بوك

تنظيف البشرة العميق

لطالما كان تنظيف الوجة من الأشياء المهمة التي تبحث عنها النساء من زمن الحضارة الرومانية لوقتنا الحاضر, حيث كانت الملكة كليوبترا تقوم بتنظيف بشرتها عدة مرات يومياً, بواسطة كريم منظف مصنوع من زيت الليمون الحامض و مزيج من خل التفاح مع الماء لشطف وجهها وكذلك كانت تستخدم العسل كمادة مضادة للبكتيريا للحفاظ على نضارة و اشراقة بشرتها.

و مع تطور التقنيات الحديثة لإعادة تجديد نضارة البشرة والتي تساعد في تأخير علامات التقدم بالسن أصبح من السهل الحفاظ على نضارة البشرة. دون اللجوء الى خطوات الطويلة لصنع الغسول أو أقنعة التنظيف العميق للوجه كما كانت تفعل كليوباترا,  وهنا في عيادة دبي تتوفر العديد من العلاجات التي تساعد على تنظيف العميق للوجه في دبي.

التنظيف العميق

تتم عملية تنظيف الوجه في دبي  بالعيادات أو في صالون التجميل وتعتبر العيادات المكان الأفضل لإجراء التنظيف العميق, ويتم التنظيف العميق عن طريق تنظيف و تنقية طبقات الخارجية و الداخلية  للبشرة. ويطبق التنظيف العميق على الوجة ,والرقبة وعلى الأكتاف و الذراعين في بعض الأحيان.

و يأخذ إجراء التنظيف العميق للوجه في دبي حوالي ساعة الى ساعة ونصف. بالإضافة أنه يجب رعاية البشرة بعدها بعدم وضع أي من مستحضرات التجميل و عدم التعرض لأشعة الشمس مباشرةً لمدة يوم كامل.

وينصح بعمل التنظيف العميق مرة كل ثلاث أشهر, للتخلص من العوالق و دهون البشرة الزائدة و أثار حب الشباب. حتى تحافظ على بشرة نظيفة ونضرة بشكل دائم.

و توفر دبي كوسمتك سيرجري خيارات كثيرة للتنظيف العميق وإعادة نضارة البشرة لمن يعانون من البشرة المتعبة,منها :

العلاجات المذكورة أعلاه تعمل على تنظيف للوجه في دبي, وتستطيع اختيار ما يناسبك منها ومعرفة تكلفة كل منها وكيف يتم إجراؤها من قبل أخصائيين البشرة.

 أنواع البشرة التي يناسبها التنظيف العميق؟

التنظيف العميق يناسب جميع أنواع البشرة خاصة البشرة الدهنية لقدرتها العالية على التحمل, أما بالنسبة للبشرة الحساسة فلا يفضل عمل تنظيف عميق بشكل مستمر لها, لذلك ينصح بعمل تنظيف عميق للوجه في دبي. في العيادات المعروفة و المختصة, لمعرفة الاخصائي بأنواع البشرة و خبرته في التعامل مع كل منها.

المشاكل التي يعالجها التنظيف العميق للوجه

1- أزالة حب الشباب وآثاره.

2- أزالة الرؤوس السوداء.

3- توحيد لون البشره عن طريق إزالة البقع الداكنة و التصبغات.

4- تقليل من آثار تجاعيد البشرة.

وتكون النتيجة بشرة خالية من الشوائب و يقوم التنظيف العميق على تنشيط الدورة الدموية للبشرة التي تزيد من لمعانها.

الأطباء

أستشارة خبير.

من افضل الاماكن لعمل تنظيف عميق للوجه في دبي هي عيادة  دبي كوسمتك سيرجري التي يوجد بها طاقم كبير من أشهر الأطباء ذوي الخبرة من حول العالم لمعالجة , إجراء التنظيف العميق للوجه. 

ومن المزايا المقدمة من العيادة أنه يمكنك استشارة الاخصائين  لتشخيص حالتك ومعرفة أنسب العلاجات لك. من خلال ملء النموذج أدناه وسيتم الرد عليك في وقت قصير, و أيضا لمعرفة العروض المذهلة التي نقدمه كل ما عليك متابعة صفحة موقع العيادة بالويب.

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة

-->


®دبي كوسمتك سيرجري

pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up