إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

السؤال الذي دائما المرضى يتسائلون عنه هو كم تكلفة هذه التقنية التي تعمل على تجديد شباب البشرة .التقشير بالكريستالات المجهرية يختلف على نطاق واسع من طبيب   إلى آخر ومن شخص لآخر، وهذا يتوقف على شدة المشكلة وحجم الكريستالات المجهرية اللازمة.

العوامل التي تحدد تكلفة التقشير بالكريستالات المجهرية

هناك العديد من العوامل الأخرى التي تشارك أيضا في تحديد تكلفة التقشير بالكريستالات المجهرية في دبي. وتشمل الآتي :

  • طبيعــة وشــدة المشكلـة :

طبيعة وشدة المشكلة هي العامل الرئيسي الذي يحدد كلفة العلاج. كل حالة للجلد تتطلب حجم مختلف من الكريستالات المجهرية، وبالتالي التكلفة ستختلف. وبالمثل  كلما زادت مشكلتك كلما ارتفعت تكلفة العلاج.

  • التقنيــــة المستخدمـــــة :

تستخدم تقنيات مختلفة للكريستالات المجهرية  لعلاج مشكلة واحدة للجلد. بعض الآلات تستخدم بلورات أكسيد الألومنيوم لإزالة خلايا الجلد الميتة والتالفة ، في حين أن الآخريات يستخدمن  الماس لكشط الجلد التالف . هناك   تقنية أخرى للكريستالات المجهرية تسمى الكريستالات المجهرية  بالموجات فوق الصوتية وهي غير قاسية على الإطلاق . كل هذه التقنيات سوف تكلفك بشكل مختلف لنفس المشكلة بنفس الشدة.

  • مجموعة من الإجراءات المستخدمة :

طبيبك قد يجمع بين الكريستالات المجهرية  مع بعض الإجراءات التجميلية الأخرى , لتحقيق الأهداف الجمالية المطلوبة أو لتعزيز فعالية العلاج. في هذه الحالة قد تضطر إلى تدفع أكثر قليلا من العلاج بالكريستالات المجهرية  القياسي . ولكن كن مطمئنا أن  المال الاضافي المدفوع سيستحق ذلك.

                                               إحجز للإستشارة المجانية

  • خبـــــرة الجــــــراح ومؤهلـــــــــه:

كما أن الخبرة والتأهيل للشخص الذي يؤدي الإجراء يلعب دورا رئيسيا في تحديد تكلفة العلاج. جراح ذو مهارات عالية مع سمعة جيدة في السوق سوف يكلفك  أكثر بالمقارنة مع الأطباء عديمي الخبرة.

  • مكــــــــــــــــــان العـــــــــــــــــلاج :

تكلفة العلاج تختلف أيضا اعتمادا على مكان العلاج الذي إخترته . تكلفة التقشير بالكريستالات المجهرية في دبي هي 3 إلى 4 مرات أقل من تكلفة العلاج في البلدان المتقدمة.

  • التكلفة التقديرية للتقشير بالكريستالات المجهرية في دبي:

إذا كنت تبحث عن خدمات عيادة مشهورة في دبي للتجميل، ضع ثقتك في عيادة دبي كوسمتك سيرجيري  ولن يخيب أملك. نحن نقدم جميع أنواع إجراءات العناية بالبشرة بأسعار منافسة للغاية، دون المساومة على الجودة. التكلفة المقدرة للتقشير بالكريستالات المجهرية في دبي كوسمتك سيرجيري  هي 750 درهم إماراتي. إذا كنتي ستجمعينه مع قناع الكولاجين لمظهر أكثر جمالا فسوف يكلفك فقط 100 درهم إضافية. ومع ذلك  لا يمكن تحديد التكلفة بالضبط للعلاج إلا بعد التقييم.

جدولة استشارة مجانية:

لمعرفة المزيد عن أسعار التقشير بالكريستالات المجهرية  في دبي، وتطبيقاته وفوائده، راسلنا من خلال النموذج الموجود بأدنى الصفحة وسيرشدك خبرائنا بالنصيحة التي تناسبك .

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)