الفيس بوك

تقشير حمض الجليكوليك

تعتبر العناية بالبشرة لغة تعبر عن حالة المرء ، وغالبا ما يشعر لبعض بالتردد في اختيار علاجات البشرة وانواع التقشير المتاحة لتقشير البشرة .تقشير الكيميائي الجليكوليك هو أحد العلاجات التي نمت شعبيتها في السنوات الأخيرة. ولكن ما هو بالضبط التقشير الجليكوليك؟ وما الذي يمكن أن تفعله لبشرتنا والذي قد لا تستطيع العلاجات الأخرى فعله؟ استمري في القراءة لمعرفة ما يقوله الخبراء حول ما يجعل تقشير حمض الجليكوليك أحد أكثر علاجات التقشير المرغوبة للبشرة.

ما هو بالضبط تقشير حمض الجليكوليك؟

يتم تطبيق تقشير حمض الجليكوليك مباشرة على الجلد ، ويعمل الحمض تدريجياً على إذابة “الصمغ” الذي يربط الطبقة العليا من خلايا الجلد الميتة معًا ، مما يتيح إزالتها ويكشف عن بشرة أكثر نعومة ونعومة تحتها. يمكن أن تؤدي أيضًا إلى تشديد الجلد عن طريق زيادة سماكته لأنها تخترق الجلد بشكل أعمق. قد يزيد أيضًا من تكوين الكولاجين ، مما يؤدي إلى بشرة أكثر امتلاءً وشبابًا.

المرشحون المثاليون لتقشير حمض الجليكوليك

يُعتقد عمومًا أن تقشير حمض الجليكوليك آمنة لجميع أنواع البشرة. من ناحية أخرى ، يجب على الأشخاص ذوي البشرة الحساسة أو البشرة الداكنة أو الوردية استخدام التقشير الجليكوليك بحذر. إذا كنت تعاني من أمراض جلدية أو من حروق الشمس ، فعليك تجنب هذه التقشير. يُعد الأشخاص الذين يعانون من حب الشباب مرشحًا رائعًا لتقشير حمض الجليكوليك في دبي.

فوائد تقشير حمض الجليكوليك

فيما يلي بعض فوائد تقشير الجليكوليك:

  • التخلص من فرط التصبغ
  • لون البشرة موحد
  • يتم تلطيف التجاعيد والخطوط الدقيقة.
  • يجعل البشرة أكثر إشراقا 

مزايا استخدام تقشير حمض الجليكوليك

تقشير حمض الجليكوليك الأكثر استخدامًا من قبل أطباء الجلد. وتعتبر آمنة عند استخدامها بشكل مناسب ولا تسبب أي توقف لمن يحصلون عليها. لتحقيق أفضل النتائج ، قد تحتاجين إلى عدة تقشير على مدار فترة زمنية وفقًا لما يحدده طبيبك.

ثبت أن قشور حمض الجليكوليك فعالة في علاج مجموعة متنوعة من الأمراض الجلدية ، بما في ذلك:

 تقشير حمض الجليكوليك لعلاج حب الشباب

يمكن أن يتغلغل في المسام ويفتت الدهون التي من المحتمل أن تساهم في إنتاج حب الشباب في المستقبل ، بالإضافة إلى إعطاء مزايا التقشير التي يمكن أن تساعد في منع حب الشباب وعلاجه. أظهرت العديد من الدراسات أن تقشير حمض الجليكوليك قد تنجح في علاج حب الشباب والالتهاب الذي يصاحبها ، وأن قوتها التي تظهر على السطح يمكن أن تلطف ندبات حب الشباب.

يزيل قشر حمض الجليكوليك خلايا الجلد الميتة والحطام من طبقات الجلد الخارجية والمتوسطة. نظرًا لأن حمض الجليكوليك يتكون من جزيئات صغيرة ، فقد يدخل الجلد بسهولة ويذيب الدهون التي تربط الخلايا الميتة معًا. علاوة على ذلك ، يزيل حمض الجليكوليك الدهون الزائدة من الجلد ، وبالتالي يقلل من حب الشباب. كما أن قدرته على تقليل تكوين الميلانين تجعله مفيدًا في علاج البقع الداكنة.

كيف أستعد لتقشير حمض الجليكوليك؟

قبل الخضوع لتقشير الجليكوليك لعلاج حب الشباب في دبي :

  • تجنب استخدام أي منتجات أو علاجات تقشير لمدة أسبوع.
  • الامتناع عن وضع المكياج لبضعة أيام قبل الموعد.
  • تجنب التعرض المفرط للشمس.
  • وضع واقٍ من الشمس إذا اضطررت للخروج.
  • شرب الكثير من الماء للحفاظ على رطوبة بشرتك.

كيف يتم تنفيذ الإجراء؟

علاج تقشير حمض الجليكوليك هو إجراء قصير يتم إجراؤه في عيادة طبيب الأمراض الجلدية. للتقشير ، يستخدم طبيب الجلدية حمض الجليكوليك بجرعة 30 إلى 40٪. يتم تطبيق التقشير على الجلد ويبقى لمدة دقيقتين إلى ثلاث دقائق فقط أثناء العملية. غالبًا ما يُعرف تقشير حمض الجليكوليك باسم قشر وقت الغداء لأنه قد يكتمل خلال استراحة الغداء.

أثناء العلاج ، قد يكون لديك إحساس خفيف بالوخز ، ولكن لن يكون هناك حروق كبيرة أو إزعاج. بالإضافة إلى ذلك ، هناك القليل من التعطل المرتبط بالعملية.

تعليمات الرعاية اللاحقة

بعد تطبيق قشر حمض الجليكوليك ، يجب اتباع تعليمات محددة لتحقيق النتائج المرجوة. حافظ على تغذية بشرتك وترطيبها ، على سبيل المثال لا الحصر بعض الاقتراحات الأساسية.

  • ارتداء قبعة أو وضع واقٍ من الشمس في جميع الأوقات.
  • يجب تجنب التقشير المفرط بعد علاج التقشير.
  • غسل بشرتك بالماء البارد وليس بالماء الدافئ.
  • ليس من الجيد نزع البثور أو القشور.
  • يجب تجنب وضع المكياج أو استخدام العناصر التي تسبب جفاف بشرتك.

تكلفة الإجراء 

يتم تحديد تكلفة التقشير بحمض الجليكوليك من خلال عدة عوامل ، بما في ذلك قوة التقشير وموقع العيادة وخبرة طبيب الأمراض الجلدية. نتيجة لذلك ، تختلف تكلفة تقشير حمض الجليكوليك في دبي حسب المريض. لمعرفة التكلفة الدقيقة للعلاج ، يجب عليك التحدث مع طبيب الأمراض الجلدية.

استشارة الطبيب 

قم بزيارة عيادة دبي كوسمتك سيرجري الآن للحصول على أفضل أنواع تقشير البشرة . لدينا أطباء أمراض جلدية معتمدين من البورد ومنشأة متطورة بأحدث التقنيات. يمكنك التحدث مع أحد متخصصي العناية بالبشرة لدينا لمعرفة المزيد عن قشور حمض الجليكوليك ومزاياها. لتحديد موعد ، يرجى ملء نموذج الاستشارة أدناه أو الاتصال بنا.

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة

-->


®دبي كوسمتك سيرجري

pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up