حب الشباب مشكلة يواجهها كل شخص في أي مرحلة من مراحل الحياة. ما يقارب من 85 في المئة من الإناث والذكور في العالم  يتأثرون بمشكلة حب الشباب. تم تطوير خيارات علاجية مختلفة للتخلص من هذه المشكلة ، ومع ذلك  فإن علاج  التقشير لـ حب الشباب في دبي وأبو ظبي هو أحد أكثر الخيارات العلاجية المفضلة و الموصى بها ، للحصول على بشرة صافية  ونضرة وبلا عيوب . في هذا المقال ستعرف متى يجب عليك الحصول على العلاج ، ولماذا تحتاج الحصول عليه ، ما هو الإجراء وكيف يتم  ، والجوانب الهامة الأخرى التي سوف تساعدك على اتخاذ القرار المناسب للعناية بجمال بشرتك وعلى أكمل وجه في دبي وابوظبي.

                                 

ماهو إجراء تقشير حب الشباب؟

العلاج بالتقشير لحب الشباب يشير إلى الإجراء التجميلي الذي يتم تنفيذه للتخلص من البثور وحب الشباب من على البشرة. أيضا يجدد بشرتك  ويمنحك مظهراً  أصغر سنا. إجراء التقشير لحب الشباب يتكون من مكونات متنوعة  لفتح المسامات المسدودة ، ولإزالة خلايا الجلد الميتة ، ولإزالة الدهون الزائدة. وبالتالي  من المهم أن تكون المكونات مناسبة لنوع بشرتك.

حقائق يجب ان تعرفها

book free consultation

تكلفة العلاج

عشرون دقيقة الزمن المطلوب
موضعي  التخدير
إسبوع  فترة النقاهة
نسبة النجاح

عالية جدا

نسبة النجاح

لماذا يجب أن تختار العلاج بالتقشير لحب الشباب ؟

يجب عليك اختيار إجراء التقشير للتخلص من حب الشباب ، وذلك لأسباب  عديدة  نذكر لك بعضها  :

  • يزيل خلايا الجلد الميتة.
  • يحفز على إنتاج خلايا البشرة الجديدة.
  • يصتفر بشرتك.
  • ينظف بشرتك.
  • يعتبر طريقة فعالة وسريعة.
  • يجعل بشرتك ناعمة ونضرة وأكثر إشراقاً.

الرعاية قبل إجراء التقشير لحب الشباب

تحتاج إلى اتباع بعض الإرشادات قبل إجراء التقشير، هذه الإرشادات تتحصل عليها  من قبل أطباؤنا في الجلسة الإستشارية الأولى . من المهم اتباعها إذا كنت ترغب في تحقيق أفضل النتائج الممكنة. من بعض التعليمات الشائعة ما يلي:

  • تجنب تناول مخففات الدم لمدة  من حوالي إسبوع إلى  إسبوعين قبل الإجراء.
  • تجنب التدخين لمدة أسبوع تقريبا قبل الإجراء.
  • تجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة.
  • إتباع الإرشادات مع القيام بالاختبارات المطلوب منك القيام بها (إن وجدت).

Book an Appoinment
Book an Appoinment

إجراء التقشير لحب الشباب

قبل كل شئ  سيقوم خبرائنا بتنظيف وجهك لإزالة الأتربة والاوساخ  ، بعد ذلك سيتم تطبيق  محلول على وجهك. سيحتوي هذا المحلول على بعض المكونات المحددة و التي سيتم اختيارها  حسب نوع بشرتك. سيبقى هذا المحلول على بشرتك لمدة تعادل عشرون  دقيقة تقريبًا. المحلول سيجعل بشرتك منتفخة ، و ستحتاج لبعضة ايام حتى تتقشر بشرتك.

سوف تحل البشرة الجديدة  محل خلايا الجلد الميتة. وعلاوة على ذلك ، سيعمل التقشير على إزالة ندبات حب الشباب والاحمرار والبقع والعيوب الأخرى.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

الرعاية بعد إجراء التقشير لحب الشباب

تماما مثل التعليمات والإرشادات للرعاية قبل الإجراء  ، يجب عليك اتباع تعليمات  الرعاية بعد  الإجراء لأجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة. سيطلعك خبراؤنا على الإرشادات بدقة  في الجلسة الإستشارية المجانية.   فيما يلي نذكر لك بعض من هذه  الإرشادات المعروفة التي يجب عليك أن تتبعها:

  • تجنب مخففات الدم لمدة أسبوع بعد الإجراء.
  • تجنب التدخين لمدة أسبوع تقريبا.
  • تناول الأدوية الموصوفة في الوقت المحدد (إن طلب منك).
  • تطبيق المراهم المنصوص عليها على بشرتك (إن طلب منك).
  • يمكنك القيام بوضع مكعبات الثلج على بشرتك في حالة ظهور الكدمات أو التورم.

نتائج إجراء التقشير لحب الشباب

قد تعتمد نتائج إجراء التقشير لحب الشباب على أنواع المكونات المستخدمة في المحلول. بعد الإجراء بحوالي  أسبوع ستكون مدة كافية بالنسبة لك   لملاحظة التغييرات الإيجابية التي ستظهر على بشرتك . ومع ذلك ستحتاج إلى التقيد بحقيقة أن كل شخص يختلف عن الآخر ، حيث أنك لن تحصل على نفس النتائج تمامًا مثل التي تحصل عليها صديقك. أيضا  النتائج تعتمد على درجة شدة حب الشباب التي تظهر على بشرتك.

الأطباء

إجراء التقشير لحب الشباب في دبي كوسمتك سيجيري

في دبي كوسمتك سيرجيري نستخدم طرق متقدمة ومعتمدة لتنفيذ إجراء التقشير لحب الشباب. سيساهم علاجنا في تحسين بشرتك وتخليصك من مشاكل البشرة الشديدة مثل حب الشباب ، وعلامات الشيخوخة  والتصبغات وكذلك من مشاكل أخرى، والنتيجة بشرة أكثر نعومة ونضارة وبلا عيوب ، بالتاكيد مع إتباعك لإرشادات خبرائنا .لدينا في دبي كوسمتك سيرجيري  افضل عروض وأحدث العلاجات لتقشير البشرة في دبي وابوظبي ، العلاجات لدينا تتم باعلى جودة ، بإختيار أحدث المواد وكذلك التقنيات الفعالة والآمنة .

سيقوم خبرائنا بتحليل بشرتك قبل أن يتم توفير العلاج لك. سيتم فحص درجة الإحساس و الحساسية ،وسوف يتم أخذ تاريخك الطبي حتى يكون بالإمكان تقديم العلاج الفعال والخالٍ من أي مخاطر لك.

الاستشارة المجانية

إذا كنت تعاني من حب الشباب أو اي بثور أوعلامات على بشرتك  ، أو كانت لديك مشكلة المسامات الكبيرة  ، أو الروؤس السوداء أو البيضاء أو كانت بشرتك دهنية  ، أو لديك أي مشكلة تشوب صفاء بشرتك ، أو ترغب في إعادة النضارة والحيوية لمظهر بشرتك ، إذا وصلت للمكان المثالي لك ، لدينا أحدث وآخر العلاجات الآمنة والفعالة لليزر والعناية بالبشرة في دبي و في ابو ظبي  وفي الامارات .تفضل بحجز جلسة إستشارة مجانية وجها لوجه مع أفضل أطباء وإخصائيين الليزر التجميلي  و العناية بالبشرة وبخبرات عالمية  ، وذلك بمراسلتنا عبر النموذج الموجود في نهاية الصفحة ، أو بالإتصال بنا على أرقامنا الموجودة على موقعنا ،لتتحصل على الآتي :

  • الإجابة على جميع إستفسارتك.
  • تشخيص لحالتك ومعرفة إحتياجاتك.
  • معرفة العلاجات المناسبة لك وتصميم خطة لعلاجك.
  • الحصول على تخفيض خاص بك.

 لاتتردد وإتصل بنا الآن ، ولتتعرف على آخر عروض وتخفيضات الليزرالتجميلي  والعناية بالبشرة في دبي وابو ظبي.

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...
pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على التقشير لإزالة حب الشباب ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971521084663 (WhatsApp Only)