حصولك على العلاج من  أفضل اطباء الأمراض الجلدية في أبو ظبي فقط  يضمن لك جودة النتائج و حسب رغبتكم. يختلف نوع البشرة ونسيجها  من شخص لآخر  ، لذلك يحتاج  المُعالج  إلى تنفيذ الإجراء بعناية و إحتراف. جميع  أطبائنا وإختصاصينا  ذوي خبرة عالية ، يمكنك التحقق من قائمة أطباء الأمراض الجلدية في دبي لمعرفة أن أطباء الجلدية لدينا هم في  أعلى قائمة أطباء الجلدية في الإمارات .

لورين ديني

لورين دينيإخصائية العلاج بالليزر والعناية بالبشرة

تتمتع لورين ديني ، الحاصلة على مؤهلات وخبرات عالية في العلاجات التجميلية  والليزر ، بشغف عميق لمساعدة المرضى على تحقيق أكثر النتائج  نجاحا وبمظهر طبيعي وحسب المرغوب فيه ،  بالإضافة إلى مواكبة أحدث التطورات التكنولوجية و الطبية في العلاجات التجميلية والعناية بالبشرة.

وقد تدربت على نطاق واسع في مجالات العلاجات التجميلية والعناية بالبشرة بالليزر في المملكة المتحدة البريطانية في جامعة مانشستر وكلية يوركشاير للجمال. بعد الانتهاء من الدورات في عام 2013 ، فتحت لورين عيادة التجميل الخاصة بها في بريطانيا، والتي نجحت فيها  نجاحا كبيرا. قبل اتخاذ خطوة الإنتقال لدبي  في عام 2015 لتقديم خدماتها بشكل أوسع.

مع خبرة عملية لأكثر من أربع سنوات ، تفخر لورين  بانها تقدم خدماتها وبمهارة  تتجاوز توقعات كل مريض يسعى إلى العلاج في عيادة دبي كوسمتك سيرجيري على أقل تقدير  ، والشئ الذي يسعدها هو رؤية مرضاها يغادرون  وهم سعيدون بالنتائج التي تحصلوا عليها من العلاج . عرض ملفها الشخصي

 

أميرة ناصر

dr-amira-300x300إخصائية آي بي إلIPL  والليزر

حصلت أميرة نصار على درجة البكالوريوس في علوم التمريض في عام 2005 من جامعة طنطا الغربية في مصر. كانت تعمل في أحد المراكز الطبية الرائدة هناك ،  وبعد فترة من التدريب المكثف  إنتقلت  إلى الإمارات العربية المتحدة   كإخصائية علاج ليزر معتمدة. وقد منحتها هذه الخبرة الفريدة من أداء علاجات البشرة  بادنى إزعاج  للمرضى وبنجاح عالي المستوى  ، مما يساعد المرضى من استئناف أنشطتهم اليومية في أقصر وقت ممكن وبعد فترة نقاهة سلسة وبسيطة.

ولأكثر من 10 سنوات من الخبرة ، عملت أميرة في مراكز طبية رفيعة المستوى في الإمارات العربية المتحدة ، وهي الآن جزء من دبي كوسمتك سيرجيري  كإخصائية علاج  بالليزر للتجميل ومكافحة الشيخوخة.

على مدار مسيرتها المهنية ، ومن أجل اكتساب المزيد من المعرفة وفهم البشرة وخصوصيتها  وما تحتاجه للحفاظ على جمالها وشبابها ، أضافت أميرة المزيد من التدريب المتطور والمتقدم إلى خبرتها و ملفها المهني  ، بما في ذلك إزالة الشعر بالليزر وتجديد شباب البشرة  و علاج حب الشباب ، و علاج ندوب حب الشباب ، و شد الجلد ، والتقشير الكيميائي ، وعلاج هيدرا للوجه ، وعلاجات الميزوستاتيك. عرض ملفها الشخصي

 

الدكتور روري ماك جولدريك

dr roryجراح وخبير  تجميل و ترميم

الدكتور روري ماك جولدريك جراح تجميل وترميم معتمد من هيئة الكلية الملكية للجراحين في إنجلترا ، وهو الآن جزء من فريق متخصص من خبراء الجراحة التجميلية في دبي كوسمتك سيرجيري.

وقد مكنه تدريبه الجراحي لأكثر من 15 سنة  مع العديد من درجات الزمالات التي تحصل عليها وبتفوق من اشهر الجامعات والجهات العلمية العالمية المعروفة من تطوير اهتماماته خاصة في مجال الجراحة التجميلية والترميمية. وتشمل اهتماماته الإختصاصية  إعادة بناء الثدي والجراحة التجميلية للوجه ، وسرطان الثدي و تجميل ونحت الجسم بالإضافة إلى جميع جوانب جراحة الليزر والتجديد الغير جراحي.

تخرج في عام 2001 بدرجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف الأولى في العلوم الجراحية من الكلية الملكية في لندن. في العام التالي تخرج من كلية الطب جامعة سانت جورج مستشفى لندن بتميز في الجراحة. عرض ملفه الشخصي

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 4.00 out of 5)
Loading...

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)