الفيس بوك
الصفحة الرئيسية علاجات العناية بالبشرة أفضل أطباء الأمراض الجلدية في دبي

أفضل أطباء الأمراض الجلدية في دبي

Microdermabrasion Treatment

الجلد هو العضو الأكثر حساسية في جسمك ويحتاج إلى التعامل معه بعناية. كلما قررتي الخضوع لعلاج العناية بالبشرة ، اختاري دائما أفضل أطباء الأمراض الجلدية في دبي. اختيار أطباء الأمراض الجلدية له تأثير كبير على نتائج العلاج. فقط طبيب الأمراض الجلدية من ذوي الخبرة يضمن نتائج عالية الجودة وفقا لرغباتك. يختلف نوع وملمس البشرة من شخص لآخر وهذا هو السبب في أن العناية الكاملة والإخلاص مطلوبان أثناء إجراء عملية العناية بالبشرة.

أطباء الأمراض الجلدية لدينا

 من الضروري الحصول على العلاج من طبيب أمراض جلدية ذو سمعة طيبة. كل من أخصائيو البشرة لدينا من بين أعلى أطباء الأمراض الجلدية في دبي. وهم معتمدون من مجلس الإدارة ويتمتعون بخبرة عالية. يمكنك الاطلاع على قائمة أطباء الأمراض الجلدية لدينا أدناه.

نسيم رشيدي أصيل بيتا 

أخصائية تجميل والعناية بالبشرة

نسيم رشيدي هي خبيرة تجميل وعناية بالبشرة مقيمة في إيران. تعمل في مجال التجميل منذ 15 عاما وتتخصص في المكياج الدائم. نسيم مرخصة من قبل هيئة الصحة بدبي وقد قامت بالعديد من دورات العناية بالبشرة من إيران وسويسرا وبلغراد. حاليا ، تمارس في دبي وكانت جزءا من العديد من العيادات مثل Novomed في الماضي.  انضمت في الوقت الحاضر إلى عيادة دبي لجراحة التجميل. 

عرض ملفها الشخصي

الدكتور روتسني شميتز جونير

 طبيب الأمراض الجلدية التجميلية

الدكتور روتسني شميتز هو طبيب أمراض جلدية معترف به دوليا مع ما يقرب من 16 عاما من الخبرة. منحت بعض الجمعيات المرموقة بما في ذلك الجمعية البرازيلية للأمراض الجلدية والجمعية البرازيلية لجراحة الأمراض الجلدية والأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية العضوية للدكتور شميتز. علاوة على ذلك ، فهو أيضا عضو في الجمعية الأمريكية لطب وجراحة الليزر (ASLMS).

عرض ملفه الشخصي

تحديد موعد للاستشارة 

يمكنك الحصول على استشارة أولية مع أي من أطباء الأمراض الجلدية هؤلاء بمجرد ملء النموذج الوارد أدناه. عيادة دبي لجراحة التجميل لديها أفضل أطباء الأمراض الجلدية في المنطقة مع كمية واسعة من الخبرة والمعرفة في هذا المجال. إنهم جيدون جدا في ما يفعلونه ويعطون الأولوية دائما لسلامة المرضى والعلاج الجيد. لذلك ، لا تضيع الوقت في البحث عن أفضل أطباء الأمراض الجلدية في دبي ، واتصل بنا اليوم.

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة



®دبي كوسمتك سيرجري