مع وجود مجموعة من التقنيات والإجراءات الحالية المتاحة، وعدم رغبة المرضى للخضوع للمشرط ، باتت هناك خيارات جديدة لشد الوجه دون عمليات، فإذا كان هدفك هو استعادة توهج الشباب يمكنك استخدام مجموعة من الإجراءات غير الجراحية لتحقيق تجميل طبيعي دون جراحة، وفي كثير من الحالات، يمكنك حتى جدولة موعد خلال استراحة الغداء والناس لن تعرف أبدا.  ويشهد معظم الناس، وخاصة أولئك الذين تتراوح أعمارهم بين الأربعينات والستينيات، تحسنا سحريا تقريبا مع وضع الاعتبار بعناية لملء الحشو والاستخدام المناسب لمرخيات العضلات والليزر وعوامل ذوبان الدهون

 

ما تحتاج إلى معرفته قبل الحصول على شد الوجه

عند النظر في اجراء تجميل من أي نوع، يقترح الالتفات إلى ما تغير في مظهرك على مر السنين.

 

على سبيل المثال، اسأل نفسك مجموعة من الأسئلة:

 

  • هل خدودك مترهلة وتعاني من خطوط  حول فمك؟
  • هل لديك خطوط عبوس أو تجوف تحت عينيك؟
  • هل لديك خدود عميقة وخطوط عبوس حول فمك؟

 

“يمكن أن تعالج هذه التغيرات في كثير من الأحيان بسهولة مع أساليب غير جراحية. بمجرد تحديد أهدافك، يمكنك إجراء مناقشة مع طبيبك لتحديد الإجراءات التي تناسبك أفضل.

 

علاجات غير جراحية لشد الوجه

 

6  علاجات غير جراحية لشد الوجه

  1. البوتوكس

البوتوكس، والمعروف أيضا باسم ديسبورت و زيومين، هو العلاج الأكثر شيوعا والغير جراحي في الولايات المتحدة في عام 2015. ويعد البوتوكس هو المغير العصبي التي يتم حقنها في العضلات، مما يؤدي إلى الاسترخاء مؤقتا . وبالتالي لا يمكن أن تخلق التجاعيد.

 

وتعد حقن البوتوكس علاج فعال الخطوط الدقيقة والتجاعيد بين الحاجبين، تجاعيد الجبهة وحول العينين، والتجاعيد الأخرى في منطقة الوجه العلوي.

Book an Appoinment
Book an Appoinment
  1. الحشو الجلدي

إن الخدود والفك المترهلين هم بسبب فقدان حجم الوجه مما يؤدي إلى الجلد المترهل. “يمكننا استعادة حجم، دون جراحة، في بضع دقائق فقط، وسوف تبدو وكأنك قمت بشد الوجه. ونحن أحيانا نشير إلى هذا “شد الغداء” أو “التجميل السائل”، ووفقا للجمعية الأمريكية لجراحة التجميل الجمالية، فهناك مجموعة متنوعة من الحشوات عن طريق الحقن ال يمكن استخدامها:

 

  • الحشو حمض الهيالورونيك (ريستيلان، جوفيديرم، بريفيل الحرير، هيدريل، بيلوتيرو، الترا زائد، فولوما، بيرلان)
  • الحشو القائم على الكولاجين (كوزموبلاست، كوزموديرم، إفولانس)
  • الحشو شبه الدائم (سكولبترا، راديس)
  • الحشو الدائم (أرتفيل)

حمض الهيالورونيك هو الحشو الأكثر استخداما، كونه ثاني الأكثر شعبية الخيار غير الجراحية ويستخدم الحشو الجلدي لملء الخطوط والمساحات، والنفخ لزيادة حجم. وهي أكثر شيوعا في الأجزاء السفلى من الوجه – الخدين، والخطوط من أنفك إلى فمك (الطيات الأنفية الشفوية)، والشفتين، والخطوط التي في جانبي الفم وصولا الى الذقن ، أو أي مناطق غارقة أخرى من الوجه. عند الضرورة، فإنها يمكن أن تستخدم أيضا تحت العينين وفي الفك.

 

  1. نقل الدهون

بديل للحشو الجلدي هو نقل الدهون. يمكن تطعيم الدهون من مناطق أخرى من الجسم، ثم إعادة حقنها في الوجه لمعالجة استراتيجية فقدان حجم. يمكن استخدام نقل الدهون لمعالجة خطوط الضحك، خطوط الابتسامة،  الشفاه، ندوب حب الشباب، انخفاضات الجلد، الخدود المقعرة، وأية مناطق غائرة في الوجه.، ولعل أن أحد أهم مزايا نقل الدهون هو أنه ينتج نتائج طبيعية على المدى الطويل، تدوم إلى الأبد بعد الحقن.

 

Book an Appoinment
Book an Appoinment
  1. نبضات الضوء المكثفة الموجات فوق الصوتية والعلاج بالليزر

 تم تصحيح التصبغ، والخطوط الدقيقة من خلال تقنية الضوء قوية مثل إيبل والليزر. وهناك خيار آخر هو الموجات فوق الصوتية، والمعروف باسم أولثيرابي.

 

هذه العلاجات تقدم نتائج دقيقة جدا، ولكن في بعض الأحيان دائمة تحاكي عملية تجميل الوجه ويمكن علاج الوجه بأكمله ومقارنة مع العديد من الخيارات الأخرى، “هذه هي العلاجات أكثر فعالية من حيث التكلفة مع أقل وقت التوقف عن العمل

 

  1. كيبيلا

إذا كان لديك ترهل في الرقبة ،ولكن الجلد جيدة إلى حد ما، ونحن قد تكون قادرة على تصحيح الفك دون جراحة عن طريق حقن أحدث دواء لتفجير الدهون وهو كيبيلا. سوف تحتاج اثنين إلى أربعة العلاجات على مدى فترة تتراوح بين ثلاثة إلى أربعة أشهر للحصول على النتائج التي كنت بعد. على الرغم من أنه إجراء وقت الغداء وسريع، فعليك ان تكون مستعد لتجربة غير مريحة قليلا. بسبب الشعور اللاذع في المنطقة لفترة قصيرة والحقن قد تسبب تورم  في المنطقة لمدة 2-3 أسابيع.

 

  1. شد الليزر

إذا كانت الخيارات المذكورة أعلاه الغير الجراحية لا تعالج بشكل كامل مشاكلك الخاصة ، يمكن إضافة الليزر ذو الحد الأدنى من الغازية.

إن إجراءات شد الوجه الليزر تستخدم طاقة الليزر تحت الجلد (وضعت تحت الجلد) لإنشاء إصابة خاضعة للرقابة تذيب الدهون وتشد الجلد. وهذا الاجراء  مثالي للوجه والرقبة السفلي، ويقدم نتائج دائمة على الفور من شد ونحت”.

 

 

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على العلاج بالليزر ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971521084663 (WhatsApp Only)