2017 السوداء تخفيضات هائلة في عروض الجمعة

arabic black offer

   هل أنت من النوع  الذي يُحب الاستفادة من عروض التخفيضات ؟ في هذا الوقت بالتحديد من السنة تكثر المناسبات والاحتفالات والكثير من الاحداث الأخرى وعيد الميلاد قادم أيضاً، إذاً الوقت مناسب جداً للإستنفاع من عروض التخفيضات والخصومات المختلفة. كذلك تقدم دبي كوسمتك سيرجيري  أكبر تخفيض لهذا العام على خدماتها  ليوم الجمعة البيضاء او مايسميه الغرب الجمعة السوداء. عليك الاستفادة من هذا العرض المدهش ولن تندم أبداً. إلقي نظرة على الآتي الذي يخص تفاصيل العروض التي نقدمها لك في هذه المناسبة.

 

عروض الجمعة السوداء

خصم 25٪ على البوتوكس

نقدم لكم علاج البوتوكس مع خصم 25 ٪، مع هذا التخفيض ستتحصلون على علاج البوتوكس لتجميل الحاجبين والجبين باقل تكلفة . بالإضافة إلى القيام بالإجراء نفسه على تجاعيد أقدام الغراب كذلك بأقل تكلفة . مع مثل هذا الخصم المُذهل بإمكانك ان تُعالج مناطق اخرى من وجهك للحصول على شكل أكثر شبابا وحيوية وجمال.

 

الليزر لإزالة الشعر الزائد فوق الشفايف 99 درهم إماراتي :

هذا أفضل وقت لاخذ علاج الليزر لإزالة الشعر الموجود فوق الشفاه . نعم نحن نقدمه بسعر 99 درهم إماراتي فقط.

 

خصم  50 % على  الثـيرابـي :

هل تريد تحسين شكل وجهك؟ هل تريد أن يكون لك مظهر أصغرفي العمر ؟ إذا كان الجواب نعم ولاتريد الحل الجراحي إذاً عليك الحصول على إجراء الثـيرابـي. هذه الطريقة الغير مؤلمة  لتجميل وجهك. الآن نقدم  هذه الخدمة مع التخفيض لتتحصل على هذا الإجراء وبخصم 50٪. لا تتأخر كثيرا لأن هذا العرض لفترة محدودة.

 

التقشير الكيميائي 399 درهم إماراتي بدلا من 1,200 درهم إماراتي :

حان الوقت للحصول على المظهر الأصغر سناً مع تغذية البشرة بعلاج التقشير الكيميائي. الآن يمكنك الحصول على هذا الإجراء فقط بسعر 399 درهم إماراتي  بدلا من  1,200 درهم إماراتي . كم هو مُذهل هذا العرض ! لماذا التفكير؟ لا تترك الفرصة تفوتك للإستفادة من هذا العرض وإتصل بنا الآن .

 

خصم  50 %  لشد الوجه بالخيوط :

إذا كنت لاترغب بإجراء العمليات الجراحية للحصول على ملامح جميلة لوجهك، نحن نقدم هذا الإجراء مع خصم  50٪ من سعره الاصلي . إذا سأرعوا في الحصول على هذا الإجراء لأن هذا العرض لفترة محدودة فقط.

 

لا تقلق بشأن الجودة

جميع علاجاتنا وطرقنا معتمدة من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية   FDA . دبي  كوسمتك سيرجيري  هي أفضل مكان للحصول على العلاجات التجميلية. سواء كنا نقدم خصومات خاصة أو خصومات كبيرة، نحن لا نتنازل على الجودة  فهي من أولويتنا الرئيسية. و نقدم هذا الخصم الضخم فقط لجعل خدماتنا مُيسرة وبسهولة لزبائننا ليستمتعوا بنتائجها في هذا الوقت الرائع من السنة.

 

إحجز للإستشارة المجانية

نحن دائما على استعداد لتقديم خدماتنا لكم  وعلى أعلى جودة  . لا تترددوا في الاتصال بنا في أي وقت لدينا الإستشارة مجانية و خبرائنا جاهزين للرد، من الضروري ان نعلمكم أن هذه العروض هي لفترة زمنية قصيرة، قد تكون لمدة يوم أو يومين، لذلك لم تتأخروا كثيراً. تواصلوا معنا على أرقامنا المذكورة على موقعنا  أو رأسلونا على  النموذج التالي واحجزوا موعداً مجاناً الآن.