إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

إزالة الشعر بالليزر في  دبي و أبوظبي

الجواب هو نعم ولا.  إزالة الشعر بالليزر في  دبي و أبوظبي أو في أماكن أخرى , تاثيرها السحري يكون بتسخين بصيلات الشعر. هذه الطريقة تعمل على وضع بصيلات الشعر في حالة من السكون لفترة طويلة , وتمنعه من الزيادة في  النمو. معظم النساء قادرات على التخلص من الشعر الغير مرغوب فيه  مدى الحياة ,  ولكن للآخرين  الشعر ينمو مرة أخرى في غضون بضع سنوات , هذا النمو الجديد سيكون  أخف وزنا، رقيق  وأقل عددا. وهذا هو الهدف بالتاكيد . هذا الإجراء يوصف على أنه إجراء لإزالة الشعر بشكل دائم  , ولكن النتائج يمكن أن تختلف من شخص لآخر. بغض النظر فهي أفضل بكثير من  الحلاقة أو طريقة الملقاط  أوغيرها من الطرق التي تزيل الشعر وبعدها يعاد تكوينه من جديد , ولان الليزر يعطي نتائج رائعة وفعالة وبتكلفة   إقتصادية على المدى الطويل. من المهم أن تختار الطبيب المعتمد من البورد والمتخصص في الأمراض الجلدية لأخذ علاج الليزر لإزالة الشعر .

كيف يعمل الليزر على  إزالة الشعر ؟

الليزر لإزالة الشعر في دبي وأبو ظبي يستخدم شعاع ليزري عالي الحرارة , يسخن ويتلف بصيلات الشعر. التي تتواجد أسفل الجلد مباشرة. وفي حالة   تدمير البصيلات سيتم  تعطيل إنتاج الشعر مؤقتا. على  عكس ذلك طرق إزالة الشعر الأخرى التي تزيل الشعر من السطح. وبالتالي فإن  شعرك ينمو مرة أخرى مباشرة بعد إستخدامها . وهذه الطرق لا تستهدف بصيلات الشعر المنتجة.

.

هل من الممكن أن يعمل معي الليزر لإزالة الشعر الغير مرغوب فيه ؟

سابقاً  كان علاج إزالة الشعر بالليزر  للأشخاص الذين لديهم شعر بألوان داكنة ولون بشرة فاتح , ولكن اليوم الليزر يمكن أن يعمل  مع الاشخاص الذين يملكون لون  بشرة داكنة  كذلك. الليزر يستهدف الميلانين الموجود  في الشعر، وبالتالي  إذا كان لديك  شعر  ذو لون فاتح  فإنه لن يعمل بشكل فعال. حتى إذا لم يتم إزالة بعض الشعر,اللون الفاتح  يمكن أن يقلل  من ظهور الشعر على الجلد.

عملية سريعة

 فوق كل هذا  علاج الليزر هو عملية سريعة. سوف يأخذ طبيب الأمراض الجلدية أقل من ساعة لكي يعمل الليزر على تعطيل وإيقاف الشعر، في جميع أنحاء الجسم ومناطق أصغر (الشفاه العليا والذقن) سيعمل  الليزر فيها لبضع دقائق. طبيب الأمراض الجلدية قد أو قد لا يستخدم مخدر موضعي اعتمادا على قابلية الشعور بالألم.

لماذا تحتاج متابعة الجلسات ؟

لا يمكنك أن تتوقع أن يزال الشعر بأكمله في جلسة واحدة.  متابعة الجلسات العلاجية ضرورية للحصول على أقصى استفادة من إزالة الشعر بالليزر في دبي و أبوظبي أو في أي مكان آخر. العدد الدقيق للجلسات العلاجية يختلف من فرد لأخر اعتمادا على سمك وكثافة الشعر. وعادة ما تكون هذه الجلسات متباعدة لمدة ستة أسابيع. في المتوسط  يحصل الناس من 5 إلى 7 جلسات. بعد كل جلسة ستلاحظ أن الشعر يصبح أقل  وضوحا حتى تصبح بشرتك ناعمة كالحرير. اعتمادا على الاحتياجات الفردية ومعدل نمو الشعر، قد تحتاجي لجلسة  أو اثنين من جلسات الصيانة كل عامين. تستمر جلسات الصيانة لبضع دقائق فقط لأنكي لا تستهدفي جسمك بالكامل ولكن  التركيز على بضع بقع التي تتطلب أن تنتبه إليها .

الخــط السفلــي

على الرغم من أن إزالة الشعر بالليزر في دبي و أبوظبي أو في أي مكان آخر ليست دائمة تماما للجميع، فمن المؤكد أنها الخيار الأفضل لإزالة الشعر.  أطباء الأمراض الجلدية  يوصون بالليزر لإزالة  الشعر الغير  مرغوب فيه.

استشارة مجانية

في عيادة  دبي كوسمتك سيرجيري  نقدم استشارات مجانية لجميع زبائننا . كل ما عليك القيام به هو ملء النموذج أدناه وسوف نتصل بك قريبا  للتنسيق معكم على موعد للإستشارة المجانية مع الطبيب الخبير المُختص ذو الخبرة والمهارة  العالية في إزالة الشعر الزائد , الإستشارة وجها لوجه ومجاناً وبدون أي إلتزامات لتققيم حالتك وإقتراح العلاج المناسب لك مع تقدير التكلفة .

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)