هل إزالة الشعر بالليزر دائمة؟

إزالة الشعر بالليزر في  دبي و أبوظبي

نعم أولا هي الأجوبة.  التأثير المعجزة لإزالة الشعر بالليزر في أماكن أخرى هو تسخين بصيلات الشعر.  يعمل هذا العلاج عن طريق وضع بصيلات الشعر في حالة سبات لفترة طويلة ، مما يمنعها من النمو.  يمكن لمعظم النساء التخلص من الشعر غير المرغوب فيه لبقية حياتهن ، على الرغم من أن الشعر ينمو مرة أخرى في غضون سنوات قليلة بالنسبة للآخرين.

  سيكون هذا النمو الجديد أرق وأخف وأقل في العدد.  هذا هو الهدف بلا شك.  على الرغم من أن هذه العملية توصف بأنها طريقة دائمة لإزالة الشعر ، إلا أن النتائج الفردية قد تختلف.  بغض النظر ، فهو أفضل بكثير من الحلاقة أو النتف أو العلاجات الأخرى التي تزيل الشعر ثم تعيد تشكيله ، ولأن الليزر ينتج نتائج جميلة وفعالة بتكلفة منخفضة بمرور الوقت.  من الأهمية بمكان أن تختار طبيبًا معتمدًا من البورد ومتخصص في حالتك.

ما هي إجراءات إزالة الشعر بالليزر؟

 تعمل إزالة الشعر بالليزر عن طريق تسخين وإتلاف بصيلات الشعر بشعاع ليزر عالي الحرارة.  التي توضع تحت سطح الجلد مباشرة سيتوقف إنتاج الشعر مؤقتًا إذا تم تدمير البصيلات.  على عكس علاجات إزالة الشعر الأخرى التي تزيل الشعر من على السطح ، فإن هذه الطريقة تزيل الشعر من الجذور.  نتيجة لذلك ، بعد استخدامه ، سينمو شعرك مرة أخرى بسرعة.  لا تستهدف هذه العلاجات بصيلات الشعر التي تنتج الشعر.

هل يمكن استخدام الليزر لإزالة الشعر غير المرغوب فيه؟

  في السابق ، كان علاج إزالة الشعر بالليزر للأشخاص الذين لديهم شعر داكن وبشرة فاتحة اللون ، ولكن اليوم يمكن أن يعمل الليزر مع الأشخاص ذوي البشرة الداكنة أيضًا.  يستهدف الليزر الميلانين في الشعر ، لذلك إذا كان شعرك فاتح اللون ، فلن يعمل بشكل فعال.  حتى إذا لم تتم إزالة بعض الشعر ، يمكن أن يقلل اللون الفاتح من ظهور الشعر على الجلد.

علاج سريع

 وفوق كل هذا العلاج بالليزر هو علاج سريع.  سوف يستغرق طبيب الأمراض الجلدية أقل من ساعة حتى يقوم الليزر بتعطيل وإيقاف الشعر في جميع أنحاء الجسم وفي المناطق الأصغر (الشفة العليا والذقن) حيث يعمل الليزر لبضع دقائق.  قد يستخدم طبيب الأمراض الجلدية أو لا يستخدم مخدرًا موضعيًا اعتمادًا على الحساسية للألم.

ما هي فوائد جلسات المتابعة؟

 من غير الواقعي توقع إزالة شعرك بالكامل في جلسة واحدة.  لتحقيق أقصى استفادة من إزالة الشعر بالليزر ، ستحتاج إلى تحديد مواعيد متابعة العلاج.  يختلف عدد جلسات العلاج المطلوبة من شخص لآخر ، ويتحدد على سماكة وكثافة الشعر.  عادة ما يتم فصل هذه الجلسات بستة أسابيع.  في المتوسط ، يتلقى المشاركون ما بين 5 و 7 جلسات.  ستجدين أن الشعر ينمو بشكل أقل وضوحًا مع كل جلسة ، حتى تصبح بشرتك ناعمة مخملية.  قد تحتاج إلى جلسة أو جلستين صيانة كل عامين ، حسب متطلباتك ومعدل نمو الشعر.  نظرًا لأنك لا تخاطب جسدك بالكامل ولكن فقط مواقع قليلة تتطلب انتباهك ، فإن جلسات الصيانة لا تستغرق سوى بضع دقائق.

على الرغم من أن إزالة الشعر بالليزر ليست دائمة تمامًا للجميع ، إلا أنها الطريقة الأكثر فعالية لإزالة الشعر.  ينصح أطباء الجلد بإزالة الشعر بالليزر.

استشر الطبيب

 يتم تقديم الاستشارات لجميع عملائنا في عيادتنا.  ما عليك سوى ملء النموذج أدناه وسنتصل بك في أقرب وقت ممكن لتحديد موعد لاستشارة طبيب متخصص ، ومتخصص لديه خبرة ومهارة عالية في إزالة الشعر الزائد ، واستشارة وجهًا لوجه دون أي التزامات لتقييم حالتك و  التوصية بالعلاج المناسب لك مع تقدير التكلفة.