لقد حان الوقت  أخيرًا ، وهذا يعني أن عليك البدء في التفكير بالتخلص من ذلك الشعر المزعج! فمن الأفضل أن تتم إزالة الشعر بالليزر خلال فصول الخريف والشتاء والربيع عندما يكون جلدك قليلًا أو لا يتعرض للشمس.

قد يكون التعرض للشمس خطرا على إجراءات ما بعد الليزر للبشرة ، حيث أن الجلد يكون أكثر حساسية وأكثر عرضة لأقل الحروق الضارة على الجلد ، كما يمكن أن يعرض نتائج إزالة الشعر للخطر. أثناء العملية، يبحث الليزر عن الشعر الداكن ليتحلل، وبالتالي كلما زاد التباين بين الجلد والشعر ، كلما كان الليزر أكثر نجاحًا. والتعرض للشمس ، وخاصة تسمير الجلد ، يجعل البشرة أكثر قتامة ، وبالتالي يقلل من فعالية الليزر.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

وندرك في دبي كوسمتك سيرجري المخاطر ، بالإضافة إلى مزايا وفوائد إزالة الشعر بالليزر. لذلك سنكون دليلك الدائم طوال العملية ، ونقدم لك المشورة بشأن أفضل خياراتك وأكثر الطرق المفيدة في حالتك. إذا لم يتم القيام بهذا الاجراء بشكل صحيح ، يمكن ان تكون إزالة الشعر بالليزر تكون محفوفة بالمخاطر. تأكد من زيارة  دبي كوسمتك سيرجري حتى يتمكن أخصائيو تجديد البشرة المحترفين وذوي الخبرة من مساعدتك على تجنب المخاطر التالية.

تهيج الجلد أو الحروق

يمكن الشعور بعدم الراحة المؤقتة واحمرار وتورم بعد إزالة الشعر بالليزر. أي علامات وأعراض تختفي عادة في غضون عدة ساعات. ويستخدم فريق دبي كوسمتك سيرجري  التكنولوجيا الأكثر تقدمًا لجعل تجربة إزالة الشعر سلسة وغير مؤلمة وناجحة كما يمكن أن تكون.

التغييرات في لون البشرة

قد يؤدي إزالة الشعر بالليزر إلى اسمرار الجلد المصاب أو تفتيحه ، وعادة ما يكون مؤقتًا. يؤثر تفتيح البشرة في المقام الأول على أولئك الذين لديهم بشرة داكنة ، خاصة إذا تم استخدام ليزر غير صحيح في بيئة غير صحيحة. في دبي كوسمتك سيرجري لن تضطر إلى القلق بشأن ذلك. حيث يمارس مهنيونا خبراتهم ، وبالتالي لن يرتكبوا مثل هذه الأخطاء التي تؤثر على سلامة العلاج ونجاحه.

التعرض لمخاطر سرطان الجلد

تعتبر المعدات والموظفين من الفئة الفنية أمرًا بالغ الأهمية عند الحصول على علاجات إزالة الشعر بالليزر ، لأنها تستخدم الإشعاع غير المؤين. أي نوع آخر من العلاجات التي تستخدم الإشعاعات المؤينة أو أشعة جاما قد تعرض المرضى لمخاطر الإصابة بالسرطان. لذا نستخدم تقنيات آمنة وموثوقة ، ومهنية ، وبالتالي نضمن ان لا يوجد  ما يدعو للقلق عند اختيار دبي كوسمتك سيرجري.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

تأكد من أن جميع المخاطر المذكورة أعلاه يمكن تجنبها و / أو علاجها طالما أنك تخضع للعلاج في مكان مهني طبي موثوق به يقوم بالإجراءات والتعامل مع العلاجات اللاحقة.

علاجاتنا معتمدة من إدارة الأغذية والأدوية لضمان دوامها ، ويمكن تطبيقها على جميع أجزاء الجسم. ويعد إزالة الشعر بالليزر متاح لكل من الرجال والنساء ابمختلف أنواع البشرة. تواصل معدبي كوسمتك سيرجري للمزيد من المعلومات ولجدول مواعيد الاستشارة الخاصة بك لإزالة الشعر بالليزر اليوم!

 

 

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على العلاج بالليزر ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)