ما تكلفة إزالة الزوائد الجلدية وما هي الطرق الآمنة لازالتها؟

ما تكلفة إزالة الزوائد الجلدية وما هي الطرق الآمنة لازالتها؟

 أتساءل إذا ما كان الليزر فعال في إزالة الزوائد الجلدية ؟ وما اذا كان سيسبب أي ألم؟ ما هي التكلفة؟ ، فأنت بالتأكيد ليست وحدك من يرغب في معرفة الإجابات على هذه الأسئلة.

 

الزوائد الجلدية يمكن أن تكون مختلفة في مجموعة متنوعة من الطرق. فقد تشهد عدد قليل خلال حياتك، في حين أن البعض الآخر أكثر عرضة لهم. ستجد أيضا أن اللون يمكن أن يختلف من كل شيء من الجلد الملون إلى الأسود. والزوائد الجلدية هي مجرد طيات من اللحم التي تعلق في الترهلات من الجلد. وهي أورام حميدة وغير ضارة تماما. على عكس ما كنت قد سمعت أو قرأت على الانترنت، فهي ليست علامة على السرطان. إذا تم تشخيصها بشكل صحيح من قبل الطبيب، ليست هناك حاجة للقلق.

ليس هناك سبب مؤكد من الزوائد الجلدية وليس هناك دراسات تثبت أن بعض الناس أكثر عرضة وراثيا لهم. النظرية الشائعة هي أنها تتم بسبب الاحتكاك، من الجلد بالجلد، أو الملابس، أو حتى المجوهرات. هذا هو السبب في ظهورها في أماكن مثل تحت الذراعين، ومنطقة الرقبة والأرداف والأعضاء التناسلية، وحول العينين. يمكن أن تظهر حرفيا في أي مكان، حتى على أو داخل الأنف.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

هناك الكثير من العلاجات، وبعضها أكثر الغازية من غيرها. ولكن يلجأ الناس عادة الى ازالة الزوائد الجلدية بالليزر، ويعد الليزر وسيلة فعالة للتخلص من الزوائد الجلدية وليس غازيا كما قد تعتقد. إذا كنت قد سمعت من قبل عن العلاج بالليزر للزوائد الجلدية، يجب أن تبقي المعلومات التالية في الاعتبار.

ولا يوجد “أفضل علاج” عندما يتعلق الأمر بالزوائد الجلية ولكن يعد الليزر علاج فعال. ومن المحتمل أن تكون تجربة الجميع مختلفة بعض الشيء. في معظم الأحيان، يعتبر الأمر إلى مسألة تفضيل شخصي، أو كيف يستجيب الجسم.

بالنسبة لمرحلة الشفاء بعد إزالة الزوائد الجلدية فهي غير مؤلمة نسبيا. وقد تختلف فترة الشفاء بناء على مدى سرعة استجابة الجسم. ويتوقع معظم الناس يمكن أن تلتئم تماما في حوالي 3-5 أيام بعد العلاج.

 

خطة الانتعاش بعد العلاج

من المرجح أن يعطيك طبيبك نوعا من كريم المضادات الحيوية لتطبيقه على المناطق المتضررة. سوف تحصل أيضا على بعض تعليمات ما بعد العلاج على الحفاظ على بشرتك آمنة لعدة أيام قادمة. وهذا عادة ما يشمل أشياء مثل ارتداء الملابس أكثر راحة، والبقاء بعيدا عن الشمس، والحفاظ على المناطق المعالجة الجافة.

وبخلاف ذلك، يجب أن تختفي الآثار السلبية “للعلاج” بسرعة نسبيا، ولن يترك العلاج أي ندبات. ستلاحظ بعض احمرار أو تهيج في المناطق المعالجة لمدة 24 ساعة بعد العلاج، وهو أمر طبيعي تماما. ولكن، إذا كان لا يذهب بعيدا في غضون أيام قليلة، يجب عليك التحدث إلى طبيبك أو طبيب الأمراض الجلدية. هذا لن يكون عادة مشكلة.

 

ازالة الزوائد الجلدية

الإزالة بالليزر هي واحدة من ثلاث طرق الأكثر شيوعا في إزالة الزوائد الجلدية. الاثنان الآخران ينطويان على تجميد الزوائد الجلدية واستاصالها باستخدام مشرط.

 

التجميد ينطوي على استخدام نوع من النيتروجين السائل الآمن اعلى لجلد لتجميده على الفور. عند هذه النقطة، فإنها تسقط من تلقاء نفسها. ليس هناك عادة أي نوع من التخدير اللازم لهذا الإجراء.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

“قطع” الزوائد الجلدية قد يبدو أكثر غازية. ومع ذلك، انها إجراء يتم من خلال استخدام المشرط وعمل شق وازالة الزوائد دون ألم. يتم استخدام تخدير موضعي مع هذه الطريقة. في حين أنه غير مؤلم نسبيا وسريع، وبعض الناس ينفرون بعيدا عن هذه الطريقة. هذا لأنهم لا يحبون فكرة شيء “قطع” من الجسم او استئصال.

كم تكلفة ازالة  الزائد الجلدية بالليزر؟

والخبر السار هو أن هذا النوع من العلاج غير مكلف نسبيا، بالنظر إلى القيمة الكامنة وراءه. فمعظم المرافق سوف تتقاضى حوالي 150 دولار لإزالة أي علامة جلد واحدة، أو كتلة صغيرة بجانب بعضها البعض. وعادة ما يرتفع السعر استنادا إلى كمية التي تحتاج إلى إزالتها.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971521084663 (WhatsApp Only)