كيف يمكن تبييض منطقة البكيني؟

كيف يمكن تبييض منطقة البكيني؟

تعاني معظم النساء من اسمرار او التصبغات بألوان مختلفة في منطقة البكيني ، حيث يظهر الإسمرار والسواد من  قلة التهوية المنطقة  وكثرة الرطوبة.وتبحث عن حلول ذات فائدة وسريعة للتخلص من مشكلة السَمارفي تلك المنطقة  ويبقى التساؤل هل يمكن تبييض منطقة البكيني بالليزر ؟ لمعرفة الإجابة  تابعي قراءة المقال

 الخلطات المنزلية لتبييض منطقة البكيني

تلجأ بعض النساء الى  الخلطات المنزلية لتبييض منطقة البكيني  منها ما يلي :

  • عصير الليمون :

يحتوي عصير الليمون على فيتامين سي الذي يساعد في تفتيح خط البكيني. للقيام بذلك ، انقعي كرة قطنية في عصير الليمون وضعيها على منطقة البكيني لمدة 15 إلى 20 دقيقة قبل غسلها بالماء الفاتر واستخدام زيت جوز الهند للترطيب. يجب تخفيفه في حالة البشرة الحساسة. قبل الاستخدام ، قومي بتخفيف عصير الليمون بالماء.

  • استخدام فاكهة البابايا:

لأن فاكهة البابايا تعمل على تفتيح البشرة ، يُنصح بأخذ  قطعة صغيرة من البابايا النيئة ووضعها على البقع الداكنة ، والانتظار 20 دقيقة ، ثم غسل المنطقة بالماء العادي.

  •  استخدام زيت اللوز :

يُمزج زيت اللوز الحلو والفازلين الطبيعي وزيت الخروع وزيت الجلسرين النباتي في وعاء. ثم قومي  بدهن  المنطقة بعد تكوين تركيبة تشبه الكريم .

النهج السريري

هذه بعض الخلطات المستخدمة التي تحتاج الى وقت طويل لظهور النتائج عكس  استخدام تقنية ليزر تبييض البكيني

استخدام الليزر في تفتيح منطقة البكيني

  • يتم استخدام طريقة تفتيح منطقة البكيني بالليزر للتخلص من اسمرار المنطقة الحساسة لدى النساء والرجال .
  • يتم تفتيح منطقة البكيني بالليزر هو إجراء  غير جراحي يكسر مباشرة طبقة الميلانين في المنطقة الحساسة ، مما يسمح بإزالتها بشكل طبيعي من الجلد ومن ثم يعالج مصدر اللون الداكن ويحفز نمو خلايا جلد جديدة خالية من التصبغات .
  • يعالج,تبييض البكيني بالليزر خشونة الملمس ، حيث ينتج عند استخدام هذا الإجراء  بشرة أفتح وذات ملمس ناعم  في المنطقة المستهدفة ، وهو خيار رائع لتفتيح البكيني  ، كما أنه ينشط ويحفز  انتاج الكولاجين في الجسم. مما يجعلها أكثر نضارة ونعومة.
  • أثبتت التجارب أن  ليزر تفتيح البكينى ليس له مضار و هو إجراء آمن.
  • يجب مناقشة طبيبك المختص وبعد الكشف عليك يتم تحديد جلسات تبييض البكيني المطلوبة لحالتك .

انتباه !

أن نتائج تفتيح المناطق الحساسة بالليزر ليست مضمونة أو دائمة ،  قد يعود  سواد منطقة البكيني بعد الليزر ، حيث أنه يعتمد على الرعاية التالية لتلك المنطقة ، ويجب عليك مناقشة النتائج والتوقعات مع طبيبك.