فوائد واضرار الليزر الكربوني

تقشير الكربون يشير إلى العلاج بالليزر الذي يستخدم لتجديد شباب البشرة. هذا العلاج لا يتطبي اي توقف ولا يتسبب بأي ألم. وعلاوة على ذلك، فهو مفيد للغاية لك إذا كان لديك رؤوس سوداء وبشرة باهتة ومسام واسع وحب الشباب وبشرة الدهنية. وهو ايضا وسيلة ممتازة لتجديد وتقشير بشرتك. يتم وضع الكريمات الفورية لجعله أكثر حزما وأكثر سلاسة وأكثر ليونة.

كيف يتم إجراء التقشير؟

يتم تطبيق طبقة من الكربون السائل على الجلد، والمنتج يعمل عن طريق التغلغل في عمق المسام. بينما يقوم ضوء الليزر بالتركيز على جزيئات الكربون. عندما تلمس شعاع الليزر المنطقة المستهدفة، يتم تدمير الكربون وقتل خلايا الجلد الميتة، والزيوت، والملوثات معها.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

وللعلاج العديد من الفوائد وبعض المضاعفات. وذلك كما يلي:

فوائد تقشير الوجه بالكربون

التطهير

الكربون لديه القدرة على امتصاص الملوثات والزيوت من عمق المسام. يساعد هذا الإجراء في تطهير الجلد عن طريق إزالة جزيئات الغبار وجزيئات الكربون والمكونات غير الضرورية الأخرى من وجهك.

فوائد واضرار الليزر الكربونيالتقشير

عندما يتم استهداف الكربون بمساعدة الليزر، فإنه يزيل الرؤوس السوداء وخلايا الجلد الميتة، ويقشر الجلد بشكل فعال. ونتيجة لذلك، سوف تحصل على بشرة مشعة وجلد لين مع تعزيز لون البشرة وتقليل حجم المسام.

التجديد

واحد من اهم الفوائد هو أنك سوف تعيد للبشرة شبابها. يحدث هذا بسبب زيادة إنتاج الكولاجين. ونتيجة لذلك، سوف تتخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة، ويترك بشرتك أكثر جمالا وتوهجا وصفاءً

ازالة حب الشباب والزيوت

من الفوائد الأخرى التخلص من الزيوت وتدمير حب الشباب. فإنه يساعد في الحد من البكتيريا المسؤولة عن تشكيل حب الشباب. وعلاوة على ذلك، فإنه يدير الغدد الدهنية المسؤولة عن إنتاج الزيوت.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

يمكنك التمتع بفوائد علاج التقشير باستخدامه في تركيبة مع أي علاج آخر تريدة اعتماده على احتياجات بشرتك، على نحو سلس وتجديد شبابها. سوف تكون قادرا على مراقبة النتائج بعد جلسة واحدة فقط ولكن إذا كنت ترغب في التمتع بالفوائد لفترة طويلة فقد تحتاج إلى الحصول على جلسات متعددة.

آثار جانبية

تماما مثل أي إجراء آخر، ويرتبط هذا الأسلوب أيضا مع بعض المضاعفات. بعض الآثار الجانبية لتقشير الكربون تشمل العدوى، تباين كبير بالجلد المعالج، إعادة تنشيط التهابات الهربس البسيط، والتندب. تحتاج إلى الانتظار لبعض الوقت للتعافي من هذه الآثار. ومع ذلك، فإن الفترة الزمنية التي تحتاجها للشفاء تختلف من شخص لآخر.

وبالتالي، إذا كنت ترغب في طرح أي من الاستفسارات الخاصة بك، لا تتردد بالاتصال بنا في أي وقت. نحن دائما هنا لخدمتك. كما  نقدم جلسة استشارة مجانية لتسهيل الامر. وعلاوة على ذلك، يمكنك ببساطة ملء النموذج المرفق بكل سهولة وسنعاود الاتصال بكم.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على العلاج بالليزر ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971521084663 (WhatsApp Only)