إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

ويستخدم الشهير الليزر ND YAG في هذا العلاج نظرا لمرونته وبراعة في العمليات الجراحية التجميلية السابقة. فهو يوفر سهولة وسرعة في الإجراء وكذلك خفض وبشكل كبير من فرص حدوث مضاعفات في المناطق المعالجة، وجميع المرضى ال ين خضعوا لهذا العلاج لاول مره يصمدمون لمدى سهولة التخلص من مشاكل التعرق التي التي اثرت على صحتهم النفسيو وعلى ثقتهم لفترة طويلة من حياتهم. وكل ذلك من خلال ساعة واحدة فقط من الزمن، ويمكن للمرضى للعودة إلى الروتين العادي في غضون ساعات قليلة بعد العملية. الشفاء التام يستغرق فترة تصل إلى أسبوع أو أقل.

كيف يعمل؟

يستخدم الليزر في التركيز ايقاف نشاط الغدد العرقية في منطقة تحت الإبط. والندوب الناتجة عن الاجراء ضئيلة ومن خلال مختلف التجارب والدراسات أثبتت أن العلاج يقلل بشكل دائم إنتاج العرق في المنطقة أي وقت بعد الجراحة و. في الحالات العادية فان جلسة واحدة كافية للتخفيف من نشاط الغدد العرقية المفرط إلى درجة كبيرة.

وتعد حالة المريض وقوة الليزر والعوامل البيولوجية المريض بما في ذلك بنية الجلد والنسيج تحت الجلد هي من اهم العوامل المؤثره في العلاج. ويعد انخفاض العرق بشكل منتظم لـ 60-80٪ أمر طبيعي بالنسبة لمعظم الحالات، ولكن اذا كانت حالة فرط العرق حادة فيمكن عمل جلسة أخرى بعد 3 من الجلسة الأولى.

ليزر Fotona

آلة الليزر فوتونا Fotona هي تكنولوجيا المستخدمة لايقاف العرق بالليزر وهي الخيار الأمثل نظرا لعدد من الأسباب. شعاع ليزر الإربيوم (طول موجة من 2940 نانومتر) يزيل طبقات الخلوية من البشرة كما يتم تصحيح الكثافة المتغيرة لشعاع الليزر وقوتة من خلال ما يتم إزالته من الجلد. وبالتالي فان أكبر ميزة لهذا الليزر هو التقليل من الأضرا الجانبية الحرارية على الأنسجة المحيطة عن طريق إضافة لقوة الليزر وتقليل وقت التنفيذ.

خطوات العلاج

ويتم نقل شعاع ليزر YAG تحت الجلد من خلال عملية جراحية بالمنظار لتعطيل الغدد العرقية الفرعية الجلدية بشكل دائم من خلال التسخين photoselection لأنسجة الغدة بدون ضرر للأنسجة المجاورة: ويتم وضع التخدير الموضعي الضروري لتجنب الألم بينما لا تستغرق العملية برمتها سوى ساعة و خطوات الإجراء هي كما يلي:

تحديد مكان الغدد العرقية: يتم إجراء اختبار النشا البسيط الذي ينطوي على طلاء مزيج من صبغة اليود والنشا تحت الابط والذي يتم استخدامه كاختبار تصبغ لتحديد مكان الغدد العرقية من تحت الجلد فمكان الغدد العرقية يتميز بخليط اللون الداكن في حين مسحوق النشا يبقى أبيض حيث لا توجد الغدد العرقية.
الجراحة: يتم عمل شقوق صغيرة (2-3 ملم) في الجلد تحت الإبط التي يتم من خلالها إدخال المنظار وقنية و يسمح المنظار للطبيب متابعة المسار وعلاج الغدد العرقية بالليزر من خلال الألياف البصرية التي يتم تشغيلها في القنية. ويدمر ليزر ND YAG الذي يمر عبر تلك الألياف الضوئية يدمر الغدد العرقية طبقة بعد طبقة على وجه التحديد ، ويتم توجيه الأداة عن طريق اليد، وتنتهي العملية خلال ساعة بعد ان يتاكد الطبيب من اتمام مهمتهمه من خلال المنظار
• الازالة: يتم استخدام قنية معينة في نهاية المطاف لإزالة الغدد الذائبة من خلال عملية الشفط. يتم تطبيق الضمادات وكذلك مطهر موضعي بعد العملية ويبقى الضماد لمدة 24 ساعة بعد العملية. سوف يصف الطبيب المضادات الحيوية الوقائية لمنع العدوى وسيوصي بنظام رعاية معين يشمل غسل الإبط بالماء والصابون يوميا من قبل تطبيق كريم موضعي. ونادرا ما يحتاج لعلاج الألم وهو اختياري.

النتائج والإنعاش

تم اختبار ليزر Fotona في دراستين مختلفتين لأكثر من 33 مريضا على مدى فترة زمنية تمتد لـ 6 أشهر وكانت النتائج ناجحة إلى حد كبير. وقد لوحظ انخفاض كبير في التعرق تحت الإبط تصل إلى 78٪. مع ازالة الغدد العرقية في جلسة واحدة، وأفادت الدراسات ان المرضى احسوا بأعراض خفيفة في فترة الانتعاش مثل التورم، والخدر التي هدأت تماما في مدة أقصاها اسبوعين.

وستظهر النتائج على المنطقة المعالجة وكذلك الغدد المفرزة للعرق والي دمرت تماما خلال الاستئصال بالليزر. هذه الغدد هي المسؤولة عن افراز العرق عديم الرائحة والافرازات الدهنية التي تطلق رائحة عندما تتحلل من البكتيريا على سطح الجلد. وستظهر النتائج بعد 6 أشهر من الجراحة ولان الغدد العرقية لا تجدد في طبيعة الحال، وعلاج فرط التعرق من خلال العلاج بالليزر دائمة في الطبيعة.

فوائد العلاج

لعلاج فرط التعرق التعرق بالليزر العديد من المزايا واهمها:
• يعد الليزر علاج فعال لجميع أشكال فرط التعرق وهو الآن العلاج الأمثل من قبل الجراحين.
• لا يتطلب سوى الحد الأدنى من التعطل والحد الأدنى من الوقت للاستعداد اللازم للعملية جراحية
• . الوقت الإجمالي المستغرق للجراحة هو ساعة واحدة تحت التخدير الموضعي لتعزيز سهولة وسرعة الإجراء والسماح للمرضى لاستئناف الروتين العادي في غضون ساعات قليلة من الجراحة.
• ليزر Fotona الليزر لفرط التعرق آمن وسريع وفعال وبدون أي مضاعفات
• هذه التقنية تستهدف الغدد العرقية فقط دون الإضرار بالنهايات العصبية وأنسجة الجلد أو الأوعية الدموية.
• يجدد البشرة
• نسبة نجاح عالية جدا ورضا المرضى هائل
• بلا ندوب او الم بعد الجراحة.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 1.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)