علاج الخطوط الدقيقة والتجاعيد في دبي

الخطوط الدقيقة والتجاعيد هي من آثار تقدم العمر على البشرة  ولكن هذا يمكن منعها في سن مبكرة أو الحد منها حتى في مرحلة الشيخوخة. فالبشرة الغير الصحية والجلد يمكن أن تجعلنا تبدو أكبر سنا مما نحن عليه. ولتجنب ذلك، ننصح باتباع نظام صحي للعناية بالبشرة اعتمادا على نوع البشرة. وهناك اجراءات تجميلية تجعل تلك التجاعيد تبدو أقل وضوحا للعين المجردة. فالخطوط الدقيقة والتجاعيد لا يمكن علاجها بشكل تام  ويعد أصحاب البشرة الحساسة من الرجال والنساء عرضة لمثل هذه التغيرات الجلدية الجذرية، ويتم علاج الخطوط الدقيقة والتجاعيد في دبي كوسمتك سيرجري من خلال عدة اجراءات أثبتت فعاليتها بالحد من هذه المشكلة.

الأسئلة الأكثر تداولا عن علاج الخطوط الدقيقة والتجاعيد في دبي

ما هي الأسباب الشائعة للخطوط الدقيقة والتجاعيد؟

  • علم الوراثة: وجود التجاعيد مرتبط بالوراثة بنسبة 80٪ إلى 100٪ فعندما يكون والدك ووالدتك  او أحد من أفراد العائلة يعاني من التجاعيد فأنت معرض أيضاً لذلك.
  • نوع البشرة: البشرة الحساسة والجافة معرضة لعلامات الخطوط الدقيقة حتى في سن مبكرة.
  • التعرض لأشعة الشمس بكثرة: قد يتعرض من يذهبون للشاطئ ومن يقومون بعمل حمامات الشمس للخطوط الدقيقة أكثر من غيرهم . حيث يعد التعرض لأشعة الشمس السبب الرئيسي في إتلاف البشرة عن طريق كسر ألياف الكولاجين والإيلاستين.
  • التدخين: يمكن أن يدمر التدخين الكولاجين والإيلاستين ويبطئ إنتاج كولاجين جديد.
  • الإفراط في تناول السكريات: يعتبر السكر أفضل علاج لتقلبات المزاج لنه يحفز انتاج الاندورفين الذي يسبب السعادة، ولكن السكر هو احد مسببات الخطوط الدقيقة والتجاعيد. كثرة تواجد السكر في الدم يمكن أن يشكل جزيئات ضارة تؤدي إلى تلف البشرة ومرونتها على المدى الطويل.
  • سوء التغذية: عدم اتباع نظام غذائي متوازن يحتوي على كمية مناسبة من الفيتامينات والبروتينات التي يحتاجها الجسم يمكن أن يسبب الضرر للبشرة.
  • نمط الحياة غير الصحي: الاكثار من الكحول والتدخين وغيرها من العادات الغير صحية تؤثر على الجسم بشكل عام وعلى البشرة بشكل خاص مميا ينعكس ذلك على بشرتنا من خلال الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

ما هي الطرق التي يجب اتباعها  للحد من الخطوط الدقيقة والتجاعيد؟

  • تناول مضادات الأكسدة: اتباع نظام غذائي يحتوي على الفيتامينات والأنزيمات المضادة للأكسدة تساعد في الحد من الأضرار التي تصيب البشرة. بيتا كاروتين وليكوبين وفيتامين A و E و C هي ليست سوى بعض مضات الاكسدة التي يمكن العثور عليها في بعض الخضروات والفواكه التي يجب أن نحرص اضافتها نظامنا الغذائي اليومي
  • واقي الشمس: ان كنت ممن لا يستطيعون تجنب أشعة الشمس بسبب نمط حياتك فعليك اذا استخدام واقي شمس بأعلى نسبة حماية لمساعدة بشرتك على تجنب أضرارالأشعة.
  • الراحة: الحصول على قسط كاف من النوم يؤثر بشكل ايجابي على البشرة.
  • مرطب البشرة: جفاف البشرة المستمر لة أثره السلبي على صحة البشرة لذا من المهم الالتزام بوضع مرطب بشرة باستمرار لحمياتها من الجفاف.
  • الماء: شرب 8-10 أكواب من الماء يوميا هو أفضل وسيلة لترطيب الجسم. كما يمكن أن تخلصك من سموم الجسم.

ما تكلفة علاج الخطوط الدقيقة والتجاعيد في دبي؟

يختلف سعر علاج الخطوط الدقيقة والتجاعيد في دبي حسب نوع العلاج المستخدم والحالة ولكن يمكنكم الاستفسار عن التكلفة خلال جلسة الاستشارة المجانية.

Is this Article Helpful? 1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
Support And Complaints +971 56 465 3580 (WhatsApp Only)

اشترك في نشرة الأخبار

معتمد من وزارة الصحة في الإمارات
SM54079 :رقم الطلب
Expires On: 17/09/2017