إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

علاج البطن المشدودة المناسب لك تمامًا بدبي

كل إنسان منا يحب أن يرى منطقة البطن الخاصة به في أبهى صورة ممكنة. فالرجال والنساء لا يحبون ان يرون الكروش المتدلية أو الجلد المترهل في منطقة البطن. وللأسف فإن منطقة البطن من الأماكن التي تتراكم فيها الدهون بسهولة. اتباع الحمية الغذائية السليمة وممارسة الرياضة بشكل منتظم من أجل الحصول على جسد صحي رياضي وجميل هذا أمر مفروغ منه ولكن ليس في العادة يحقق ما يصبو إليه الجميع. هذا هو الواقع في الحقيقة لأن الناس يشتكون من وجود الدهون الزائدة بأجسامهم. فإن تراكم الدهون بالجسد بالذات في منطقة البطن بسبب مرور العمر أو بسبب فقدان الوزن الذي يؤدي إلى تراخي الجلد وايضًا بعد الحمل في النساء يكون سببًا واضحًا لهذه المشكلة.

يصبح العلاج الأمثل والفعال في مثل هذه الحالات هو شد البطن فهو أحد أهم التقنيات التجميلية التي من الممكن استخدامها في هذه الظروف. يُعد كذلك شفط الدهون من التقنيات الجميلة المناسبة الفعالة للتخلص من الدهون الزائدة في عدة مناطق من الجسم. لكن يأتي دور شد البطن لتقوية عضلات المنطقة البطنية وقدرتها على التماسك وشد الجلد بدلًا من ارتخاء العضلات وترهل الجلد. فإن عملية شد البطن قادرة تمامًا على منح المرضى شكل أفضل للجلد ومنع ارتخاء الجلد وترهله.

على الرغم من أن شد البطن يحتاج إلى وقت استشفاء أكبر إلا أن النتائج المنتظرة من هذه التقنية تستحق بذل كل غال ونفيس من المجهود والوقت.

دعنا نلقِ نظرة على المنافع التي من الممكن أن نحصل عليها بعد الخضوع لهذه التقنية التي تضفي جمالًا واضحًا لمنطقة البطن فتجعلها مستوية وتجمل من الخصر أيضًا.

–    تنجح التقنية في إزالة الجلد الزائد المترهل من منطقة البطن وتشد العضلات البطنية.

–    تنجح التقنية في إزالة الدهون من المنطقة البطنية فتجعل المنقطة مستوية ومسطحة.

–    تزيد من قوة الانقباض المستمر في العضلات البطنية فتلغي احتمالية فكرة الكرش.

ما هي أنواع عملية شد البطن؟

إن عملية شد البطن من أفضل التقنيات الحالية التي من الممكن أن تكون الحل الأمثل كما وضحنا من قبل في العديد من الحالات ولكن قبل أن تخضع للعملية يجب عليك أن تجري بحثًا لتفهم كيف يتم إجراء العملية وما هي انواع العمليات الممكن أجرؤها طبقًا لحالة كل مريض

وبالحديث عن عملية شد البطن نجد ان هناك نوعان أساسيان من هذه العملية:

عملية شد البطن الكاملة وعملية شد البطن المصغرة. إن عملية شد البطن المصغرة نكون مناسبة تمامًا لأولئك الذين يحتاجون لتعديلات صغيرة على أجسادهم حيث انه في هذه العملي يتم إزالة جزء قليل من الدهون. وعلى صعيد آخر فإن عملية شد البطن الكاملة أكثر فعالية بكثير وكذلك تساعد في شد عضلات البطن بشكل دائم.

باختصار شديد جدًا إن عملية شد البطن هي الجراحة المثلى لجسدك إذا كان قد فقد جماله بعد الحمل أو لأي سبب آخر. جميعكم تستطيعون الحصول على الشكل الذي تحبونه وتفضلوه. بطن رائعة مشدودة أصبح حلمًا ممكن المنال من خلال هذه التقنية الرائعة.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)