إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

celebrity skin whitening

نجح العديد من المشاهير حول العالم لتفتيح بشرتهم خلال السنوات الماضية، وذلك باستخدام علاجات تفتيح بالعيادات، وفي الحقيقة يعد المشاهير مثال حي وحقيقي لمدى فعالية هذه العلاجات، فاذا اردتم ان تروا باعينكم الدليل على ذلك فما عليكم سوي البحث عبر الانترنت عن صول المشاهير قبل وبعد علاجات التفتيح، وستفاجئوا بالصور التي تملأ صفحات الانترنت، وقد لا يتحدث المشاهير عامة عن تلك الاجراءات التي يقومون بها، ولكن لدينا في دبي كوسمتك سيرجري حل لذلك اللغز! فمن خلال خبرتنا يمكننا ان نطلعكم على اسرار المشاهير اللواتي قمن بتفتيح بشرتهن مثل كيم كيرديشيا ونيكي ميناج

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

ولعل اهم علاجات تفتيج البشرة التي ينجذب لها المشاهير هي المايكروديرمابرشن: وهي أحد اجراءات تقشير البشرة الفعالة وقد تكون مخصصة لعلاج عدد من المشاكل الجلدية  بما في ذلك البشرة الباهتة والداكنة وتفاوت اللون بالبشرة والبقع، ولكنها ايضا حل لتفتيح البشرة بشكل فعال  ويستخدم المايكروديرمابرشن الخفيف لإزالة الطبقة الخارجية من الجلد الغير المرغوب فيها ليكشف عن بشرة جميلة ومشرقة. كما أنه فعال لعلاج أضرار أشعة الشمس، ندوب حب الشباب أو بقع التصبغات. وللحصول على أفضل النتائج يجب تكرار الجلسات.

الفراكشنال ليزر

وياتي بعدها علاجات تقشير البشرة بالليزر والتي تعد علاجات آمنه وفعالة اذا ما تمت تحت اشراف طبي في عيادة مرموقة كدبي كوسمتك سيرجري، وهناك تقنيات عدة يمكن استخدامها في تقشير البشرة بالليزر، ويعد الفراكشنال ليزر ابرزها، ويلعب الفراكشنال ليزر دورا مهما في تخليص البشرة من التصبغات عن طريق استهداف الميلانين، ويقوم بتقشير الطبقة السطيحة للبشرة للتعدى نتائجه علاج التصبغات فقط، بل انه يعمل على شد البشرة.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

الكريمات المنزلية

لقد صرحت العديد من النجمات عبر صفحاتهم الشخصيه انهن يستخدمن علاجات تفتيح منزلية مثل الكريمات التي يمكن شراؤها من خلال الصيدلية دون وصفة طبية، ولكن مشكلة هذه الكريمات انها تحتاج الى صبر ورحلة طويله من العلاج لكي تصلين لنتائح واضحة، كما ان لها اثار جانية مثل التحسس والحرق، ولكنها بالنهاية سهلة الاستخدام وفي متناول الجميع، وفي الحقيقة فان شعبية تبييض البشرة في المنزل نمت في السنوات الأخيرة. وتحتوي هذه الكريمات هدروكينون لتفتيح الوجه والجسم.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

الاستشارة مجانية

 الاستشارة مجانية في دبي كوسمتك سيرجري وذلك لنضمن رضا العميل والمصداقية، وتتم الاستشارة عادة على يد اهم أطباء الجلدية واخصائيي التجميل في الوطن العربي والعالم، ويقوم الطبيب خلال الاستشارة بتقديم المشورة وإعطاء المريض كل التفاصيل التي يحتاج اليها عن العلاج، كما ويجيب أسئلة المريض ويعطية صور عامة عن النتائج المتوقعة

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (2 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)