إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

شفط الدهون بدون عملية جراحية في دبي

حقق شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية أو الألتراساوند نجاحا في نحت الجسم وشكل القوام  بدلا من خفض الوزن على الرغم من أنه مفيد في حرق الدهون في جميع أنحاء الجسم. مثل الذراعين والفخذين والبطن وكل المناطق التي تؤثر سلبا على مظهرك الخارجي وعلى ثقتك بجمالك، فاذا مللت من ممارسة الرياضه لازالة تراكم الدهون في مناطق معينه من جسمك واذا تعبت من ممارسة الحميات الغذائية بلاجدوي فانت مرشح مثالي لشفط الدهون بالموجات الفوق صوتية في دبي، واليك بعض المناطع التي يمكنك التخلص من تركمات الدهون فيها عن طريق شفط الدهون بالألتراساوند:

  • الوركين والجوانب
  • أسفل البطن والمعدة
  • الوجه والرقبة
  • الذراعين والفخذين
  • الأفخاد والكاحلين

فوائد العلاج

قبل الخضوع للعلاج، من المهم أن يخضع المريض للاستشارة مع الأخصائي المسئول عن حالته ويتم من خلال هذه الاستشارة اخلق نوع من التواصل بين المريض والمعالج. ويقوم الطبيب بتزويد المريض ببعض صور قبل وبعد لمن قاموا بنفس العلاج، التفاصيل العامة لخطة العلاج والتكاليف المترتبة على ذلك، وهناك بعض النصائح التي على المريض اتبعاها قبل الخضوع لهذا الإجراء من التخلي عن تناول الأدوية مثل الاسبرين، الحبوب المنومة والفيتامينات لأنها قد تتداخل مع تحقيق النتائج المرجوة. ويلعب  العمر والوراثة وعوامل أخرى دورا في التنبؤ بفعالية النتائج، ولكن عموما فوائد من شفط

الدهون بالموجات فوق الصوتية في دبي هي:

  • خفض نسبة الدهون في الجسم
  • تحسين شكل الجسم والقوام
  • زيادة الثقة واحترام الذات وخاصة أمام الآخرين
  • التمتع بارتداء جميع انواع الملابس بدون قيود
  • التخلص من الدهون بلا مخاطر او آثار جانبية
  • تجنب مضاعفات العمليات الجراحية والعناء المترتب عليها

ويؤدي انبعاثات الموجات الفوق الصوتية التي يتردد صداها الى تحويل الجزيئات الصلبة لسلسلة الطويلة من الدهون إلى مركبات أبسط أكثر قابلة للذوبان من خلال النبضات المركزة.

هذه الطريقة لا تزيل الدهون من الجسم من خلال الجلد عكس عملية شفط الدهون التقليدية، ولكنه في الواقع تحطم جزيئات الدهون وتقسمها، وتنتشر في الجهاز الليمفاوي، ليتم إرسالها إلى الكبد من قبل الجسم أو تفرز عن طريق القولون.

قد تبدأ النتائج النهائية في المناطق المستهدفة بالظهور بعد 4 أو 6 جلسات في حين اتباع المريض التعليمات المعطاه له بعناية. ولا يحوي علاج شفط الدهون بالألتراوند أي نوع من الألم والحد الأدنى من التعطل عن العمل، وقد يستغرق  أقل من ساعة. وقد تكون هناك الحاجة إلى تكرار الجلسات لبعض المرضى الى ما يصل لـ 20 جلسة لتحقيق النتائج المرجوة في أي منطقة معينة. وبما أن العلاج يعتمد على الوظيفة الطبيعية للجسم لطرد الفائض من الفضلات المختلفة عبرمجرى الدم فيجب وضع بعضالتحذيرات في عين الاعتبار  اتمن ؟أجل تحقيق النتائج المرجوة من العلاج مثل عدم شرب الكحول، ووعدم تناول الأطعمة الغذائية عالية الكربوهيدرات والمشروبات الغازية وينبغي تجنبها لأنها تحل محل الدهون كأولوية قصوى، ويمكن لشفط الدهون بالموجات الفوق صوتية في دبي د أن يزيل ما يعادل رطل من الدهون في جلسة واحدة والتي ينتهي بها المطاف في مجرى الدم.

ماذا يحدث بعد العلاج

ماذا يحدث للأحماض الدهنية بعد أن تتسرب من الخلايا الدهنية وتذهب لمجرى الدم؟ هذا السؤال يدور في ذهن كل مريض يريد أن يخض لهذا الإجراء. ويحمل الدم هذا السائل الدهني في الكبد ثم يقوم بتصفية الدم ويزيل الدهون الزائدة خلال الدورة الدموية.

استشارة مجانية

لمعرفة المزيد عن شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية في دبي تواصل معنا أو املئ النموذج للحصول على استشارة مجانية لمناقشة استفساراتك وتوقعاتك من العلاج مع أخصائي اليوم.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)