إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

حلول للتخلص من علامات تمدد البشرة

تحدث علامات التمدد عادة نتيجة تغييرات مفاجئة في حجم الجسم كتلك التي تحدث أثناء الحمل وسن البلوغ، أو زيادة الوزن بشكل مفاجئ. وتسعين في المئة من النساء الحوامل يعانون من علامات التمدد على البطن حول الوركين والفخذين، ولسوء الحظ، انها وراثية أي إذا كانت أمك تعاني من علامات التمدد، فاحتمال وجود علامات تمدد مكتسبة عالي عندك أيضاً واليك بعض الحلول والعلاجات لعلامات التمدد:

الليزر– طريقة سريعة جدا لإزالة علامات باستخدام تكنولوجيا الليزر. حيث انها تحفز الأنسجة المحيطة للشفاء بشكل أسرع، تماما مثل عند بناء العضلات، قد ثبت أن ليزر النابض الذي يعمل على طول موجي 585-nm قادر على تخفيف علامات تمدّد الجلد ويمكن لهذا النوع من العلاج تقليل الاحمرار الأولي، ومن الأفضل استخدامه على علامات التمدّد الحديثة (التي لم تتحوّل إلى اللون الفضّي بعد). وهو غير فعّالً  للنساء ذوات البشرة داكنة. أما بالنسبة لعلامات التمدد القديمة بالنسبة لعلامات التمدّد القديمة، يمكن استخدام علاج الليزر الجزئي ( تقشير البشرة بالليزر). وهو يركّز على مناطق صغيرة من الجلد.

جراحة شد البطن إذا جرّبتِ كل الوسائل الأخرى ولم تجدي نفعا، يمكن أن تكون عملية شد للبطن هو الحل الأمثل. فهي الطريقة الوحيدة لإزالة علامات التمدد بشكل دائم، ولكن في المقابل التكلفة عالية جدا. وهو ليس حلا سريع كما يعتقد الكثيرون، والجراحة نفسها يمكن أن تسبب الندوب وقد تستغرق وقتا طويلا للشفاء.

العلاجات الأخرى: وتشمل فيتامين اي وزيت البيض والكريمات المرطبة وكريمات التقشير مثل الريتن ايه و كريم ليكسترين والكريمات المرطبة التي اثبتت فعاليتها لما تقوم به من زيادة مرونة البشرة ولكن جميع هذه الحلول قد تكون فعاله في حالات التمدد الجديدة وهي تتطلب الاستمرارية والصبر.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)