إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

هل تبحث عن شفط الدهون بالليزر في دبي  الشارقة وأبوظبي لتبدو رشيقاً  وبدون إستهلاك زمن ؟ قبل اتخاذ القرار  لا تنسى تقدير تكلفة  ليبو ليزر ، كأحد العوامل الرئيسية التي تساعدك في القرار ما إذا كان هذا الإجراء   مناسب لك  أم لا. مثل أي عملية تجميلية أخرى فإن  تكلفة شفط الدهون تختلف أيضا من شخص لآخر، بناءا على الإحتياجات الفردية وشدة المشكلة.  هناك العديد من العوامل الأخرى التي تعتبر حاسمة كذلك في تحديد تكلفة شفط الدهون بالليزر.

العوامل التي تؤثر على التكلفة:

كمية الدهون

تكلفة علاجك  سوف تعتمد مباشرة على كمية الدهون التي تحتاج إلى إزالتها. كلما كانت لديك دهون كثيرة كلما كانت التكلفة عالية. نوع الدهون  أيضا سيكون عامل مهم في تحديد التكلفة. الدهون الليفية عادة  تتطلب الكثير من الوقت والجهد لإزالتها وهذا سيزيد من التكلفة.

منطقة العلاج

حجم المنطقة أيضا محدد رئيسي لتكلفة شفط الدهون بالليزر. وكلما زاد حجم المنطقة كلما زادت التكلفة. ومع ذلك  , من ناحية اخرى  علاج مناطق متعددة في الجسم يساعدك على تقليل التكلفة الإجمالية للعلاج، لأنه سيسمح لك بان توفر في التخدير والخدمات الجراحية . ومع ذلك هناك حد أقصى من الدهون التي يمكن إزالتها في جلسة واحدة.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

خبرة الجراح

ستؤثر خبرة وسمعة الجَراح أيضا على تكلفة العلاج. الجَراح الأكثر خبرة  والمعروف ستكون تكلفة شفط الدهون بالليزر أعلى عنده من  الجراحين الأقل خبرة والممرضين الممارسين.

مكان العلاج

إختيار البلد التي ستقوم بالعلاج فيها سيؤثر أيضا على تكلفة شفط الدهون بالليزر. وعادة ما تفرض العيادات الموجودة في المدن الكبيرة تكلفة اكبر على المرضى مقارنة بالمدن الصغيرة. وبالمثل  نتوقع أن تكون تكلفة شفط الدهون بالليزر في بلد متقدم مثل الولايات المتحدة أعلى مما هي عليه في بلد نام.

متوسط ​​تكلفة شفط الدهون

تكلفة شفط الدهون  بالليزر دبي   أقل بمرات كثيرة من  المدن الكبرى  في بعض البلدان المتقدمة. وأفضل شيء في الحصول على شفط الدهون  بالليزر دبي  هو أنه على الرغم من انخفاض الأسعار، لا تزال جودة الخدمة عالية جدا. متوسط ​​تكلفة شفط الدهون بالليزر في دبي يبدأ من 15,000 درهم، ولكن هذا يمكن أن يكون أكثر أو أقل اعتمادا على حجم المساحة وكمية الدهون المراد إزالتها. القيام بالعلاج  على مناطق متعددة   في وقت واحد  يكسبك خصم على تكلفة الإجراء الإجمالي.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

استشارة مجانية

لمعرفة المزيد عن تكلفة شفط الدهون بالليزر إملاء نموذج الإستشارة المجانية وأكتب لنا عن حالتك ومالذي يخيفك . وسيقوم خبراؤنا بتقييم حالتك  مع تقدير التكلفة لاحتياجاتك الفردية. مع العلم لتحديد التكلفة بدقة سيتم بعد الفحص البدني وتقييم المريض, إذا ً لاتتاخر ولاتتردد راسلنا الآن.

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)