إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

هل أنتي متعبة من بشرتك المترهلة  وتبحثي عن حل سريع؟ حسنا، علاج الليزر لشد الجلد  يمكن أن يساعدكي. ولكن ما هو شد الجلد بالليزر؟ هو  أحد انواع  الإجراءت التي تنطوي على استخدام طاقة الليزر لشد الجلد المترهل والمرتخي . هو إجراء لايوجد به شدة أو قسوة وهوغير جراحي وسريع. فهو يعمل على إزالة الجزء العلوي ومعظم الطبقة السطحية من الجلد للكشف عن بشرة جديدة، أصغر سنا وأكثر إشراقا. عدد الجلسات يمكن أن تختلف ولكن سوف تنتهي وبالتاكيد  ببشرة مثالية ويتحقق المطلوب . يتم تنفيذ هذا الإجراء تحت التخدير الموضعي ويترك بشرتك نضرة ومشدودة اكثر. مع نتائج تستمر لسنوات. الآن، قد تتساءلي أنه قد تكون مكلفة . على عكس الاعتقاد السائد، فهي لا تكلف كثيرا، وخصوصا عندما تحصل على مظهر محسن ومع تحسن الثقة في  مقابل ذلك.

 

العوامل المؤثرة على شد الجلد بالليزر في دبي:

تكلفة الإجراء غير ثابتة. ويمكن أن تختلف اعتمادا على مجموعة عوامل وهي :

طبيـــب الامراض الجلــــدية :

نعم، هذا أمر مهم. طبيب الأمراض الجلدية ذو الخبرة  لابد ان أسعاره مرتفعة. وكذلك من الواضح أن الأسعار المنخفضة  تدل على شخص  بدأ للتو بالممارسة الطبية . ولكن تذكر أنه يجب أن لا تنخدع  بالاسعار , دائما إختار الجودة على حساب التكلفة  وبالتالي لن تنذم.

الموقع الجغرافي لمقدم الخدمة:

  الموقع الجغرافي لمزود الخدمة له دورا هاما في تحديد التكلفة النهائية لشد البشرة بالليزر في دبي. الحقيقة أنه أينما كنت فإن الحصول على العلاج في بلدك أو في بلد آخر. دائما  دبي وأبو ظبي تكلفتها أقل من البلدان الاخرى.

سمعــــــــة العيـــــــــادة :

سمعة العيادة تلعب دورا هاما. يجب أن تجد حلا وسطا بين التكلفة والجودة. تأكد من العثور على عيادة لديها  المئات من العملاء الراضين على خدماتها  .

نفقــــــــات أخـــــــــرى:

وتشمل العوامل الأخرى المختلفة التي تلعب دورا حيويا في تحديد تكلفة علاج شد الجلد في دبي أو أبوظبي ما يلي:

  • رسوم التخدير لهذا الإجراء
  • الوصفات الطبية للدواء
  • الرعاية بعد الجراحــة
  • حالـــــة المريـــــض
  • نوع الليزر المستخدم

تكلفـــة الإجـــــراء :

تقدم عيادة كوسمتك سيرجيري دبي علاج شد الجلد بالليزر بأسعار منافسة للغاية. يبلغ متوسط ​​تكلفة العلاج حوالي 1,800 درهم أو 490 دولار أمريكي. ومع ذلك، هذه ليست أسعار ثابتة ويمكن أن تختلف تبعا لاحتياجاتك الفردية.

استشارة مجانية

هل تحتاج  إلى مزيد من المعلومات حول شد الجلد بالليزر في دبي؟ لا تترددوا في الاتصال بنا في أي وقت. للحصول على معلومات أكثر،   إشتركوا  الآن معنا  للحصول على الاستشارة المجانية على الانترنت مع أحد الخبراء في الأمراض الجلدية  والليزر في دبي. ونحن نقدم أيضا 100٪  تمويل مع 0٪  فائدة لعملائنا الجدد والحاليين جنبا إلى جنب مع الرعاية اللاحقة مجانا مدى الحياة,نحن بإنتظار مراسلتكم لنا.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)