تكلفة إزالة الوشم في دبي

تكلفة إزالة الوشم في دبي

وفقًا للدراسات ، فإن ما يقرب من نصف الأشخاص الذين لديهم وشم يرغبون في التخلص منه ، وهي نسبة كبيرة. كثير من المراهقين والشباب يحصلون على وشم ثم يندمون عليه لاحقًا في حياتهم. لحسن الحظ ، تقدم العلم لدرجة أنهم قد يكونون خاليين من الأوشام التي أصبحت عبئًا في حياتهم. قبل تطوير الوشم ، كان العلاج بإزالة الوشم بالليزر متاحًا. كانت هناك طرق ضارة لإزالة الوشم ، مثل المواد الحارقة التي تركت ندوبًا دائمة على الجلد ، لكن الليزر جاء ليضع حدًا لهذا الرعب من خلال توفير علاج آمن وفعال لم يسبب آلامًا شديدة مثل الطرق السابقة.

إزالة الوشم بالليزر

إزالة الوشم بالليزر هي طريقة آمنة ومباشرة نسبيًا لإزالة الوشم الدائم. يعمل الليزر عن طريق إذابة أصباغ الوشم. تتطلب هذه الطريقة سلسلة من الجلسات للحصول على أفضل النتائج ، ويختلف عدد الجلسات المطلوبة حسب نوع الوشم ولونه وموقعه. في المتوسط ، يتطلب الأمر جلستين إلى أربع جلسات لمحو الوشم تمامًا ، ولكن قد تكون هناك حاجة لمزيد من الجلسات حسب الحاجة ولون الوشم ونوعه ومكانه.

خصائص المرشح المثالي لإزالة الوشم بالليزر

تعتبر طريقة إزالة الوشم بالليزر فريدة من نوعها من حيث أنه يمكن تعديلها وفقًا لاحتياجات الشخص الخاصة. العلاج مناسب لإزالة الوشم بجميع أنواعه وأحجامه. قد يكون الأشخاص الذين تلقوا وشمًا بالفعل مرشحين لهذه الجراحة. إذا كان لديك وشم على أي جزء من جسمك ، بما في ذلك اليدين والساقين والظهر والكتفين وحتى الأجزاء الأكثر حساسية مثل الحواجب ، فستكون مرشحًا ممتازًا للعملية.

مزايا جهاز إزالة الوشم بالليزر

تعد إزالة الوشم بالليزر مفيدة جدًا للأفراد الذين يرغبون في إزالة الوشم من أجسادهم. بعض فوائده كالتالي:

  • لا يتطلب أي مخدر.
  • عملية إزالة الوشم بدون جراحة آمنة وفعالة.
  • بالمقارنة مع علاجات إزالة الوشم الأخرى ، فإن الإجراء غير مؤلم إلى حد ما.
  • نظرًا لأنه لا يستلزم أي قطع أو شقوق ، فإن عملية الليزر تنطوي على مخاطر منخفضة للإصابة بالعدوى.

نتائج ازالة  الوشم  بالليزر 

تختلف نتائج تقنية إزالة الوشم بالليزر ف حسب مكان وشكل ولون ومساحة الوشم. على الرغم من أن العملية تضمن التخفيف الدائم أو الإزالة الكاملة للوشم في جميع الأوقات ، إلا أن التأثيرات النهائية قد تستغرق عدة أشهر حتى تصبح ملحوظة.ليس هناك ما يضمن أن النتائج ستكون متطابقة لأنها قد تختلف من شخص لآخر .

 حيث يقول جوزيف جريس ، أحد المرضى الذين أزالوا الوشم في عيادتنا : “لقد تخلصت أخيرًا من الوشم الضخم على كتفي  الموجود منذ سنوات ، وقد سئمت منه”.

تكلفة  إزالة الوشم بالليزر 

تختلف تكلفة إزالة الوشم من شخص لآخر حسب مكان الوشم وحجمه ولونه .تبدأ التكلفة المعتادة لإزالة الوشم من  500 درهم للجلسة الواحدة. لدى زيارتك للعيادة ، يتم الكشف عن خطة العلاج وعدد الجلسات والتكلفة الدقيقة.

استشارة الطبيب

تريد التخلص من الوشم القديم الباهت أو الوشم الذي لم تعجبك ، أو أن مفهومك الوشم قد تغير. قد تخضع الآن لعملية إزالة الوشم بالليزر بتكلفة منخفضة بدون مخاطر أو آثار جانبية. يمكنك الآن تحديد موعد مع عيادتنا والحصول على نصيحة طبيبنا المحترف من خلال إكمال النموذج أدناه أو الاتصال بالأرقام الموضحة على الشاشة.