إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

تكلفة إزالة الوشم في دبي

تشير الدراسات ان حوالي 50% ممن لديهم أوشام يرغبون بالتخلص منها وهي نسبة لا يستهان بها، فالكثير من المراهقين والشباب يقدمون على خطوة الوشم ثم يندمون عليها في المستقبل، ولحسن الحظ ان العلم تطور لكي يخلص هؤلاء من الأوشام التي شكلت عبأ على حياتهم، فقبل اختراع علاج الليزر لإزالة الوشم كانت هناك وسائل تعد خطير تستخدم لإزالة الأوشام منها مواد حارقة تسبب ندوب دائمة على الجلد، ولكن جاء الليزر لكي ينهي هذا الكابوس من خلال علاج آمن وفعال ولا يسبب آلام خطيرة كتلك الوسائل القديمة.

ويعمل الليزر على إزالة الوشم عن طريق تفكيك ألوان الصبغة الموجودة في الجلد من خلال أشعة ضوء ذات كثافة عالية وفي دبي كوسمتك سيرجري يتم استخدام Q-switched ND – YAG laser  هو أحدث وأكثر الطرق فعالية لإزالة الوشم. وقد اثبت الدراسات أن الليزر قد تفوق على التقشير والجراحة وليزر CO2 لأن هذه الإجراءات تترك وراءها ندبات أو ترقق الجلد في مكان الوشم.

ويتم تحديد عدد جلسات الليزر التي يحتاجها المريض وفقا لعوامل عدة منها حجم ولون وعمق ونوع الوشم ولكن متوسط عدد الجلسات هو 6-8 جلسات، في حين يتطلب وشم الهواة 4-5 جلسات، كل جلسة تبعد حوالي 6-8 أسابيع على حدة. يعتمد عدد الجلسات على كمية ونوع الحبر المستخدم، وعمق من الحبر في الجلد. ويمكن إزالة وشم الحاجب في 6-12 جلسات.

أما عن تكلفة ازالة الوشم في دبي فهو يتراوح من 500 الى 3000 درهم كمتوسط ​​لكل جلسة. يتم الدفع نقدا أو ببطاقة الائتمان فقط. هذا ويتم يتم شرح خطة العلاج وعدد الجلسات والتكلفة الفعلية خلال جلسة الاستشارة المجانية في دبي كوسمتك سيرجري

ويقول جوزيف جريس أحد المرضى الذين تخلصوا من الوشم في دبي كوسمتك سيرجري: ” لقد تخلصت واخيراً من وشم كبير اعتلى كتفي لسنين ومللت منه، وانا سعيد بزيارتي لأولمبيا التي من خلال 6 جلسات أخفت هذا الوشم القبيح الذي ندمت عليه ندم شديداّ، مهارتها وعنايتها كانتا سبب لارتياحي واتمامي الجلسات”.

في الختام نود أن نذكر بأن نوع وتقنية الليزر المستخدم يؤثر وبشكل كبير على فعالية العلاج حتى وان كانت العلاجات الأخرى أقل ثمناُ، لذا عليك ان تبحث عن الفعالية والجودة والسعر لا السعر فقط.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 4.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)