إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

تفتيح البشرة لعلاج التصبغات

 بين الخل والليمون وزيت الخروع تمحورت علاجات إزالة التصبغات الجلدية في السابق، في ذلك الحين لم يكن هناك وسائل فعالة سوى تلك المواد التي قد تعطي نتائج ولكن بعد أمن بعيد، ومع تطور وتقدم وسائل علاجات البشرة ظهرت أنواع كثير من العلاجات الآمنة لتحل مشكله التصبغ والبقع الجلدية التي تظهر على بشرتنا اما عن طريق الوراثة واما مكتسبه بسبب عوامل خارجيه كالأدوية الهرمونية والكورتيزون واشعة الشمس الضارة وتغير الهرمونات.

ويرجع سبب ظهور تلك البقع على بشرتنا الى خلل في صبغة الميلانين التي قد تؤدي الى تشكل بقع ملونه اما صغيره او كبيره مخالفة للون بشرتنا الأصلي وقد تختفي بشكل نهائي كما هو حال الكلف في الحمل الذي يظهر على النساء في مختلف المناطق ولكن بعد الولاد يبدا بالانسحاب تدريجيا وهناك وحمات على سبيل المثال لا الحصر تظهر منذ الولادة تظل ولا تختفي الا مع العلاجات كما ان هناك بعض الادوية قد تزيد التصبغات كأدوية الصرع والكورتيزون وادوية منع الحمل.

ويتمركز علاج التصبغات على تفتيح البشرة فمع تفتيح البشرة تزول طبقة التصبغات من البشرة لتصبح موحدة اللون ولكن تتنوع العلاجات الأساليب كالتالي:

مايكروديرمابرشن: هي أحد اجراءات تقشير البشرة الفعالة لعلاج عدد من المشاكل بما في ذلك البشرة الباهتة والداكنة وتفاوت اللون بالبشرة والبقع ويستخدم المايكروديرمابرشن الخفيف لإزالة الطبقة الخارجية من الجلد الغير المرغوب فيها ليكشف عن بشرة جميلة ومشرقة. كما أنه فعال لعلاج أضرار أشعة الشمس، ندوب حب الشباب أو بقع التصبغات. وللحصول على أفضل النتائج يجب تكرار الجلسات

التقشير الكيميائي: التقشير الكيميائي هو الإجراء الذي يتم في وضع بعض المحاليل الكيميائية على البشرة لتقشر الطبقات المتضررة، ويعتبر هذا الخيار الأكثر فعالية في تفتيح البشرة.

علاج نبضات الضوء المكثفة (IPL) – وهو من العلاجات التي تساعد على كسر الميلانين المتراكمة تحت البشرة وتمنع إنتاج الميلانين الزائد.

التقشير بالليزر وهو يعمل على تقشير الجلد تماما مثل IPL ولكنه يستخدم أشعة الليزر لتحقيق النتائج المرجوة.

وتبدأ خطوات العلاج بالاستشارة التي يجب ان تتم على يد أخصائي بشرة ذو خبرة في مركز رائد كدبي كوسمتك سيرجري، حيث نضع بين يديك خبرة أفضل اخصائي البشرة في الشرق الأوسط ومجاناً.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)