الوردية وعلاجها في دبي

 هل أنت على استعداد لكي تقول وداعا للاحمرار والالتهاب وعدم الراحة الناجم عن مشكلة الوردية؟ في دبي كوسمتك سيرجري، نتفهم أن مشكلة الوردية يمكن أن تكون مزعجة وأحيانا محرجة بالنسبة لك. ولكن لحسن الحظ ، نحن نقدم خيارات علاج فعالة يستخدم فيها تقنيات حديثة للتحكم بحميع الأعراض. قبل الخوض في العلاج ، دعونا نتحدث قليلاً عن الوردية.

 

أعراض الوردية

مرض الوردية هو مرض جلدي مزمن شائع يتضمن أعراضًا تشمل احمرار الوجه والالتهابات والحطاطات الشبيهة بحب الشباب والأوعية الدموية المكسورة  والبشرة الجافة. تشمل الأعراض الإضافية تقشر الجلد الذي الذي يسبب حرارة الوجه أو حكة أو حتى حرقة. وقد تظهر الحالة عادة بعد سن الثلاثين وعادة ما تكون خفيفة في البداية ولكنها تزداد مع مرور الوقت دون علاج.

لا يُفهم سبب الوردية تمامًا ، ولكن من المعروف أن العوامل مثل ضوء الشمس والإجهاد وممارسة الرياضة ومستحضرات التجميل و / أو بعض الأطعمة والمشروبات يمكن أن تتسبب في تفجر المرض.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

حول علاج تجديد البشرة بالضوء فوتو رونيفيشن

في حين لا يوجد علاج واضح وصريح يخلصك من للوردية ، ولكن يمكنك الحفاظ على الأعراض تحت السيطرة باستخدام العلاجات الخفيفة مثل تجديد البشرة بالضوء . لمجرد عدم وجود علاج ، لا يعني ذلك أنك ستعاني من الأعراض مدى الحياة والتي يمكن ان تتفاقم؛ تحتاج فقط إلى معرفة كيفية التحكم بها.

 

تستخدم علاجات تجديد شباب البشرة الطاقة والحرارة من ضوء ذو نطاق عريض للقضاء على الاحمرار ، والمطبات ، والشعيرات الشعرية المرئية وكذلك تعزيز الشفاء من خلال تحفيز الكولاجين لزيادة إنتاج خلايا الجلد الجديدة. والنتيجة هي تحسين لون البشرة بشكل عام مع احمرار أقل.

 

في دبي كوسمتك سيرجري ، نقوم بإنشاء خطط علاج مخصصة تعتمد على مخاوف وأهداف بشرتك. ولكن لإعطائك فكرة ، فإننا نوصي عادة بسلسلة من العلاجات من أربعة إلى ستة خلال فترات تتراوح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع لتحقيق أفضل النتائج للوردية. في حال كنت تتساءل ، فإن الالتزام بالوقت للعلاج يكون ضئيلاً للغاية! وسيستغرق عادةً أقل من 30 دقيقة وفقًا لحجم المنطقة.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

احجز لاستشارتك المجانية

هل أنت على استعداد لنقول وداعا لأعراض الوردية الخاصة بك؟ اتصل بدبي كوسمتك سيرجري او املئ النموذج المرفق لجدولة استشارة مجانية. وسيعمل أحد أطباء التجميل المحترفين لدينا وفق خطة علاجية للوردية مثالية لك!

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)