إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

 

من منا لا يبحث عن بشرة مثالية؟ ولكن مع تزايد الخيارات والعلاجات، بات الجميع يبحث عن خيارات أقل توغلا  للوصول إلى البشرة المثالية الخالية من العيوب، لذا فان مزج أكثر من علاج أصبح خيارا فعالاً لمن يبحثون عن الكمال

وفي عيادة الليزر والعناية بالبشرة نبحث دائما عن أحدث وأفضل علاج. لذا استطعنا مزج أكثر العلاجات فعالية وتطوراً للحصول على أفضل العلاجات والنتائج.

ما هو المايكرو نيدل؟

المايكرو نيدل أو الوخز بالابر الدقيقة هو علاج البشرة من آثار الشيخوخة في الغالب مع التطبيق الحديث للمفهوم الأصلي، وتقوم المايكرو نيدل بعمل ثقوب صغيرة بالبشرة دون التسبب في إصابات.مما يحفز البشرة على عملية الشفاء ويعزز صحة البشرة ومستوى الكولاجين لبشرة أفضل، بالتالي تصبح البشرة مشدودة أكثر وتقل أيضا الخطوط الدقيقة وعلامات تمدد البشرة وندبات حب الشباب التي يمكن علاجها بسهولة.

ويجري هذا العلاج الآن جنبا إلى جنب مع تقنية صفائح الدم الغنية بالبلازما (PRP) لتسريع الانتعاش وتجديد البشرة أيضا.

يتم الحصول على صفائح الدم تلك بواسطة الطرد المركز للدم، لذلك يتم أخد عينة من الدم للمريض. ومن ومن المعروف عن علاج PRP أنه يساعد في نمو الخلايا وإنتاج الكولاجين وعلى إصلاح الأنسجة. كما أنه يحفز إنتاج كل من الإيلاستين والكولاجين ليعزز صحة وجمال البشرة.

كيف يعمل علاج مايكرو الوخز بالابر مع علاج  PRP ؟

يتم تطبيق كريم تخدير على البشرة لنجنب المريض أي آلام، في غضون ذلك يتم سحب الدم وجمع صفائح الدم الغنية بالبلازما من خلال عملية الطرد المركزي. بعد ذلك بوقت قصير، يبدأ  المعالج بتطبيق المايكرونيدل ويليها الـ PRP على كل المنطقة المعالجة والتي تتسرب إلى ثقوب بالبشرة بفعل المايكرونيدل.

ومن الممكن  ترك بعض PRP بعد انتهاء وقت العلاج. وقد يختار الطبيب حقن المنطقة المعالجة لتعزيز النتائج دفعة. يستغرق هذا العلاج من البداية الى النهاية أقل من ساعة.

وقد يواجه المريض بعض الاحمرار في المنطقة المعالجة مع بعض التورم. قد تستمران لمدة ساعة تقريبا. ويفضل أخد قسط من الراحة بعد الانتهاء من العلاج.

لماذا نلجأ للـ PRP ؟

من مزايا علاج الـ PRP مع المايكرونيدل التالي:

  • يعمل على تسريع عملية الشفاء والإصابات الصغيرة تستغرق وقتا أقل لتهدأ.
  • عوامل النمو الموجودة في الـPRP تعمل على زيادة إنتاج الإيلاستين والكولاجين المهمان لصحة البشرة.
  • يؤدي إلى تحسن ملحوظ في نسيج البشرة.
  • لان الـ PRP يتم أخدها من دم المريض، فانه يجنب المريض الحساسية.

ما هي مشاكل التي يمكن علاجها مع المايكرونيدل وعلاج الـ  PRP؟

  • الخطوط الدقيقة والتجاعيد
  • ندبات حب الشباب
  • المسام الواسع
  • التصبغ
  • الندوب الناجمة عن الاصابات أو الجراحة
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)