إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

الليزر العلاج السحري لإزالة الشعر للأبد

الشعر الزائد مشكلة يعاني منها الرجال والنساء على حد سواء، وهي مشكله صعبه على الرغم من حلول إزالة اشعر العديدة والتي ملئت الأسواق، تظل جميعها حلول مؤقته، اقصى نتائج قد تدوم لشهر فقط، لذا جاء الليزر كحل دائم لإزالة الشعر كمقذ لمن يعانون من الشعر الزائد ليخلصهم منه للأبد.

ما هو الليزر

الليزر هو نوع من أنواع العلاجات لإزالة الشعر غير المرغوب فيه يتم عن طريق استخدام أشعة ضوئية ذات طاقة خفيفة وذبذبات سريعة جداً، تؤدي هذه الأشعة إلى تدمير بصيلات الشعر وجذورها وبالتالي إزالتها، ويزيل الليزر الشعر بشكل دائم لكل من عدة مناطق مثل الوجه والإبطين واليدين والرجلين ومنطقة البكيني. ويستهدف الليزر الشعر الأسود أما الأبيض فلا يزيله الليزر، وتختلف عدد الجلسات بحسب الحالة وسماكة الشعر ونوع المنطقة وهذا ما يحدده اخصائي الليزر أثناء جلسة الاستشارة ويختلف وقت الجلسة بحسب مساحة وحجم المنطقة المراد معالجتها. فالمناطق الصغيرة مثل ما فوق الشفة العليا قد تستغرق دقائق، بينما قد تستغرق منطقة المساحات الكبيرة مثل الظهر والأرجل حوالي الساعة.

 ومن الجدير بالذكر أن أشعة الليزر غير متأينة بالتالي لذا لا تسبب السرطان نهائياً. فمنذ تداول الليزر عام 1960 لم يتم تسجيل أي حالة إصابة بالسرطان بعد التعرض لأشعة الليزر حتى الآن.

كيف يتم إزالة الشعر بالليزر؟

خلال الاستشارة: يقوم الطبيب بشرح التوقعات بعد إزالة الشعر بالليزر وعدد الجلسات الكافية للمنطقة المراد إزالة الشعر منها، والخيارات المتاحة كما يوضع آلية عمل الليزر والآثار الجانبية والمحاذير.

قبل وأثناء الجلسة: يتم تنظيف وتعقيم المنطقة إزالة الشعر بالليزر منها وحلاقتها قبل البدء. وخلال الجلسة ستشعر بومضات ضوء على الجلد لفترة لا تتجاوز جزءاً من الثانية كما تغطي مساحة حوالى نصف إنش مربع من الجلد، ونستخدم في دبي كوسمتك سيرجري جهاز زود بنظام تبريد لتقليل حرارة الجلد ومنع تهيجه.

الاحتياطات قبل وبعد إزالة الشعر بالليزر

أثناء جلسة الليزر يجب الحفاظ على العين من خلال تغطيتهما خلال جلسة العلاج بالليزر. مع العلم أن كل ليزر له نظارات مختلفة بحسب طول موجة الليزر، اما بعد الجلسة فمن المهم عدم التعرض لحمام شمسي لأن له تأثير سلبي على الليزر. كما يجب استخدام كريمات واقي الشمس قبل وبعد إزالة الشعر بالليزر للتقليل من حدوث مضاعفات.

مزايا علاج ليزر

لليزر لإزالة الشعر العديد من المزايا التخلص من الشعر الزائد بالليزر تعتبر وسيلة فعالة وطويلة الأمد فهي توفر المال والوقت والجهد مقارنة بالوسائل التقليدية. كما لا تحتاج الى وقت وسريعة نسبياً، كما انها بدون آثار جانبية ولا تحتاج لتخدير موضعي او عام بل هو اجراء غير جراحه، كما انه يعيد الثقة بالنفس ويضيف لمسة من النعومة للبشرة، ويضفي انوثة على مظهر السيدات.

 الرجال والليزر

شهد قسم الليزر في دبي كوسمتك سيرجري اقبالا شديدا في الآونة الأخير من الرجال الذي يرغبون التخلص من الشعر الزائد وتحديد لحيتهم وإزالة شعر الرقبة، فهذا الاجراء يسهل عليهم عملية الحلاقة، ولان الشعر الزائد عند الرجال هو أمر شائع، لذا قد يوم البعض بجلسات ليزر للتخلص من شعر البطن والصدر والارجل واليدين أو حتى منطقة البكيني.

ومن الجدير بالذكر أن مهارة أخصائي الليزر مهمة في مرحله علاج الشعر الزائد فقد يرتكب اخصائي الليزر الذي تنقصه الخبرة أخطاء قد تؤدي لإيذاء بشرتك ولآثار جانية كثيرة منها تبقعات سمراء تظل لعدة أسابيع أو أشهر حتى تزول، لذا عليك اختيار عيادة تجميل موثوقة كدبي كوسمتك سيرجري لتجنب هذه الاثار.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)