إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

الفراكشنال ليزر الحل لازالة علامات تقدم العمر

التجاعيد والخطوط الدقيقة في الوجه قد تنتج عن عوامل كثيرة غير تقدم العمر مثل التعرض للشمس وفقدان الوزن وعوامل الجاذبية والتدخين والوراثة، لذا في كثير من الاحيان قد نعاني من التجاعيد التي تعطينا مظهر اكبر من عمرنا ولكن المشكلة ليست بالعمر فقط، وفي حين فشتلت الكريمات المطروحة بالاسواق لاثبات فعاليتها ظهر الليزر باستخداماته المتعدده ليصبح الحل الأمثل لحل مشكلة التجاعيد ومن احدث اختراعات الليزر هو الفراكشنال الذي اثبت فعالية على مدى السنوات الماضية في تقليل التجاعيد المحتملة والموجودة في البشرة، يمكن للفراكشنال ليزر CO2 يمكن أن يختصر سنوات من عمر البشرة كما ويساعد وبشكل كبير على ازالة التجاعيد والتصبغات. في الماضي كانت العلاجات التقليدية لليزر CO2 تتم من خلال إزالة كامل سطح البشرة لذا كانت فترة النقاهة طويلة ويمكن أن تؤدي إلى تفتيح البشرة بشكل دائم.

بينما يستخدم علاج الفراكشنال الحديث أعمدة صغيرة للطاقة مجزأة تطبق على المناطق المتضررة من البشرة. حيث يتم إنشاء جروح صغيرة على البشرة المحيطة السليمة للمساعدة على الشفاء وتشكيل الكولاجين والإيلاستين. من خلال استهداف مناطق أعمق داخل للبشرة بدلا من البشرة كلها.

ويستغرق الفراكشنال CO2 حوالي 20 دقيقة فقط، ولكن الوقت اللازم للإعداد ووقت العلاج بعد الليزر يمكن أن يستغرق ساعة ونصف ساعات. قبل العلاج بالليزر كريم تخدير موضعي على الجلد وبعد الاجراء يتم تهدئة الجلد عن طريق علاج التبريد لمدة 20 دقيقة أخرى، الفراكشنال ليزر CO2 ليس مؤلما كما هو متوقع. يمكن أن يشعر المريض بانزعاج طفيف عند تسليط الليزر على البشرة الجلد. وسيكون هناك إحساس بالوخز. كما أن رائحة الشعر المحروق ستطغى عندما يحرق الليزر الشعر في الوجه. بعد 30 دقيقة سيختفي الألم وسيبقى هناك شعور بالحرارة في المنطقة. وخلال ساعتين ستختفي كل علامات الألم.

ويعتبر الفراكشنال مريح أكثر من باقي علاجات الليزر التقليدية. وسيشعر المريض كأنه تعرض لحروق الشمس الذي سيتلاشى في غضون ساعات قليلة و بعد جلسة واحدة من الفراكشنال ليزر ستلاحظ النتائج بشكل فوري وعلى الرغم من علاج واحد كافية لإظهار النتائج، سيكون هناك الكثير فائدة من تكرار العلاج مرة كل شهر أو مرة واحدة في الشهرين (حسب نوع ن الجلد والحالة) لثلاث مرات. ويعتقد أن الآثار تدوم من 8-10 سنوات.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)