العلاج بالترددات الراديوية أو المعروف بعلاج الراديو  فريكونسي هو إجراء تجميلي للنساء وللرجال يهدف إلى شد وتجديد البشرة  وإعادة التوهج والشباب له . يستخدم هذا العلاج تقنية الموجات الفوق الصوتية حيث تستهدف الموجات الفوق الصوتية جميع الخلايا الغير المرغوب فيها التي تسبب ترهل الأنسجة الدهنية ، مما يؤدي بعد ذلك إلى تسرب الخلايا الدهنية إلى الأنسجة المحيطة والتي سيتم التخلص منها بنفس طريقة التخلص من نفايات الجسم الأخرى. بعد إخراج الدهون الغير مرغوب فيها من الجسم   سيكون شد الجلد ممكنًا أثناء علاج التردد اللاسلكي ( الراديو فريكونسي ) . و أيضا يمكن تحسين إنتاج الكولاجين تحت الجلد  مما يساعد على تعزيز المظهر الجمالي للجلد. الكولاجين عبارة عن شبكة من الألياف في الجلد وتحتوي على كميات كبيرة من أربعة أحماض أمينية amino acids  وهي وبرولين proline ولايسين lysine وهيدروكسيلين hydroxylysine  وهيدروكسي برولين hydroxyproline  ، والتي تساعد في ثبات البشرة وتقليل آثار الشيخوخة.

book free consultation تكلفة العلاج
من ثلاثون إلى ستون دقيقة  الزمن المطلوب
تخدير موضعي  التخدير
 لايوجد  فترة النقاهة
 عالية جداً نسبة النجاح

حقائـــق يجب ان تعرفها

قبل وبعد

Book an Appoinment
Book an Appoinment
  • تقليل الدهون الزائدة :عن طريق ذوبان الخلايا الدهنية ومساعدة الجسم على التخلص منها، عن طريق البول وتحركات الأمعاء والتعرق.
  • تعمل على نحت الجسم : حيث أنه عند إختفاء الدهون ، يعود الجسم إلى الكيفية التي عادة ما يكون بها ، معظم النساء اللواتي يرغبن في استعادة جسدهن قبل الحمل يستفدن كثيرا في إرجاع معالم الجسم التي كان عليها قبل تجربة الحمل.
  • شد البشرة :عندما يزيد إنتاج الكولاجين مع استخدام الترددات اللاسلكية ( ترددات موجات الراديو فريكونسي ) ، يكون شد الجلد ممكنًا جدًا.
  • علاج السيليوليت :هذا العلاج يمكن أن يقلل أيضا من السيلوليت عن طريق التخلص من الدهون التي في السيلوليت ، المتكون  بسبب  كمية الدهون الكبيرة الموجودة في الجسم.
  • تقليل التجاعيد و إرتخاء البشرة : ترددات موجات الراديو فريكونسي تساعد في تقليل تجاعيد البشرة وبالتالي تحسين مظهر البشرة.
  • لا يوجد مخاطر : علاج البشرة مع ترددات الرديو فريكونسي علاج آمن ، مع أدنى حد من الالم وفترة النقاهة والتعافي لهذا العلاج سريعة .
  • التخلص من ندوب حب الشباب من جلدك.
  • علاج موجات الراديو فريكونسي علاج غير جراحي تمامًا ، مما يعني أن المرضى ليسوا مضطرين للدخول في إجراءات مختلفة مثل الشقوق والغرز.
  • علاج ثيرماكول ThermaCool بواسطة تقنية الثيرماج Thermage وهو أول جهاز تردد لاسلكي يستخدم لعلاج التجاعيد. من المعروف أن هذا العلاج يسبب حرقان في الجلد لهذا السبب ستكون هناك حاجة شديدة للتخدير الموضعي قبل المرور بهذا النوع من العلاج.
  • تقنية اكسينت Accent   من شركة ألما هو عبارة عن جهاز تردد لاسلكي يجمع بين القطب الثنائي  والقطب الأحادي لإنتاج كمية كبيرة من الحرارة إلى أعماق أكبر في الجلد.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

* تقنية إي ليزر eLaser  من شركة سينرون Syneron الرائدة عالميا في أجهزة التجميل الطبيّة ، تقنية إي ليزر eLaser   هي تقنية تردد لاسلكي متحدة مع تقنية الليزر تهدف إلى تقديم علاجات عديدة  للجلد. هذا النوع من العلاج بالترددات اللاسلكية هو الأفضل لشد الجلد وإزالة الشعر ، ويمكنه أيضًا إزالة تلون البشرة مثل بقع النبيذ الميناء (الوحمات ) ، والتي تظهر كوحمات الولادة ذات اللون الأحمر الموجودة بشكل خاص في منطقة الوجه.

* احتمال ظهور التورم والاحمرار بعد العلاج بتردد موجات الراديوية  وهو من أكثر الآثار الجانبية شيوعا.

* يمكن أن يؤدي ارتفاع درجة حرارة الأنسجة خلال التعرض إلى  تردد موجات الراديوية  إلى شد مفرط للجلد ، الذي يمكن أن يؤدي إلى ظهور مناطق غائرة على مساحات معينة على الوجه ، ولهذا السبب عليك باختيار طبيب الأمراض الجلدية والجراحين المناسبين للتعامل مع هذا النوع من العلاجات ،و بالتالي تتحصل على النتائج المطلوبة بدون أي خطر ولا آثار جانبية.

* علاج سكارليت في دبي Scarlet treatment  هو الإجراء التقني الذي يساعد على تحفيز وتكوين الكولاجين في بشرتك. ونتيجة لذلك  يمكنك التخلص من التجاعيد ، والمسامات الكبيرة ، وندبات حب الشباب ، وعلامات التمدد ، والجلد المترهل. تعمل هذه التقنية من خلال توصيل التردد اللاسلكي (RF)  مباشرةً إلى طبقة الجلد في الأدمة بمساعدة إلكترودات ذات إبر دقيقة.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

الأطباء

الاستشارة المجانية

إذا كنت تعاني من السيلوليت أو من الدهون الزائدة أو من ترهل البشرة او تبحث عن إجراء آمن لنحت الجسم ، أو لديك  أي مشكلة تشوب صفاء بشرتك ، وترغب في إعادة الصفاء و النضارة والإنتعاش لمظهر بشرتك في أي منطقة على جسمك ، وتبحث عن العلاج الفعال لك ، وعن أفضل الأطباء الجراحين في دبي وابو ظبي لتجميل بشرتك وإسترجاع الجمال والمعنويات العالية لك  ، يسعدنا أن نعلمك أننا نحن في دبي كوسمتك سيرجيري حريصون على تقديم  أحدث وآخر العلاجات الآمنة والفعالة لليزر والعناية بالبشرة ، والجراحة التجميلية والتجميل الغير جراحي في دبي و في ابو ظبي  ، وفي الامارات مع خبرة تفوق العشرين عاماً .تفضل بحجز جلسة إستشارة مجانية وجها لوجه مع أفضل أطباء وإخصائيين الليزر التجميلي و العناية بالبشرة وفي الجراحة التجميلية،  وبخبرات عالمية جميعهم يحملون شهادة البورد الامريكي والبريطاني والاوروبي  ، وذلك بمراسلتنا عبر النموذج الموجود في نهاية الصفحة ، أو بالإتصال بنا على أرقامنا الموجودة على موقعنا ،لتتحصل على الآتي :

  • الإجابة على جميع إستفسارتك.
  • تشخيص لحالتك ومعرفة إحتياجاتك.
  • معرفة العلاجات المناسبة لكِ وتصميم خطة لعلاجك.
  • الحصول على تخفيض خاص بكِ.

لاتتردد وإتصل بنا الآن ، ولتتعرف على آخرعروض وتخفيضات علاجات الليزرالتجميلي الحديث والعناية بالبشرة ، والجراحة التجميلية والتجميل الغير جراحي بآخر التقنيات والطرق في دبي وابو ظبي.

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (10 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...
pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على العلاج بموجات الراديو فريكونسي ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)