; افضل علاج فعال لإزالة الوحمات في دبي | ®دبي كوسمتك سيرجري

وفقاً للتقديرات  فإن ثلث المولودون  تقريباً في العالم  يولدون مع وحمات على مكان مرئي على أجسادهم. هذه العلامات تختلف في اللون والشكل والملمس والحجم والمكان الذي ظهرت فيه . يمكن أن تكون هذه العلامات مسطحة أو مرتفعة أو مرئية أو كبيرة أو صغيرة أو بنفسجية أو سوداء أو حمراء أو زرقاء. لا يهم في أي شكل أو لون أو حجم كانت عليه الوحمة التي لديك، لكن بصفة عامة يكون شكل الوحمة قبيحا وغير جميل  إذا كانت تظهر  لديك على منطقة مرئية على جسمك. حتى في بعض الحالات  تسبب الوحمات تقليل ثقتك بنفسك.  وهي مصدر لقلق الوالدين إذا كان طفلهم   يمتلك وحمة ،  وذلك لحرصهم والواجب عليهم الإهتمام  بصحة اطفالهم النفسية والجسدية .  حسنا  إذا لاحظ الوالدين وجود الوحمة وعدم زوالها ،  فقد حان الوقت لإنهاء هذه المشكلة وإستشارة الطبيب المختص. تقدم دبي كوسمتك سيرجيري أحدث وأفضل  العلاجات  بالليزر لإزالة الشامة أو الوحمة لعلاج هذه المشكلة. العلاج بالليزر التجميلي الحديث سيحقق نتائج مذهلة في إزالة الوحمات ، بإزالة شكل بقع النبيذ من على البشرة و جعل نمط حياتك أفضل.

قبل الذهاب بعيداً عليك معرفة ما هي الوحمة وما هي أنواعها. بهذه الطريقة سيكون من السهل تحديد مشكلتك واختيار العلاج الأفضل لك.

ما هي وحمات الولادة Birth marks؟

في اللهجات العامية  تسمى الشامات أو الخال «MOLES» أو وحمات الولادة «BIRTH MARKS» وهي نوع من البقع  التي تظهر على جلدك ، وتظهر  إذا لم يتكون النسيج الطبيعي في منطقة ما على الجلد ، و بسبب فقد هذا النسيج الطبيعي  تظهر بقع في مكانه. فهي تظهر في جسم الإنسان وقت الولادة  ، وقد تظهر بعد الولادة مباشرة أو بعد وقت قصير. قد تتلاشى وتختفي  بعض هذه العلامات أو تتقلص مع مرور الوقت ، في حين أن البعض الآخر يبدو قبيح المظهر ولايختفي. إذا كانت بقع الوحمات التي لديك  كبيرة وتؤثر على ثقتك بنفسك وجمال مظهرك بشكل سيئ ، فيجب أن تحصل على علاج للتخلص منها.

أنواع الوحمات :

يتم تصنيف الوحمات عادة إلى نوعين ، احدهم يعرف باسم الوحمات الوعائية في حين أن الآخر يعرف بالوحمات المصطبغة.

أفضل علاج لوحمات الولادة  Birthmarks :

يتوفر عدد من العلاجات الآمنة والفعالة لإزالة بقع  الوحمة من على الجلد. اليوم لايفضل الناس الذهاب للخيار الجراحي طالما هناك علاج حديث فعال وآمن مع نتائج رائعة وهو الليزر التجميلي الحديث  ، يمكنك الاستفادة من هذا الإجراء لإزالة وحمات الولادة وكذلك لفوائد اخرى ستصاحب العلاج بالليزر بمنحك بشرة أكثر صفاء وشباب . إجراء الليزر غير مؤلم ولا ينطوي على مخاطر، ومع ذلك  فإن هذا الإجراء العلاجي ليس لجميع أنواع الوحمات ،  لذا تحتاج إلى استشارة طبيبك في هذا الصدد ، كذلك لابد من الإختيار الصحيح للطبيب المُعالج.وفقا لما يقوله الخبراء  من الضروري الحصول على استشارة أولية قبل الذهاب للعلاج لاتخاذ قرار جيد.

الإستشارة المجانية

إذا كان لديك أي إستفسار وترغب في أخذ إستشارة عند أفضل أطباء في دبي وابو ظبي ، يسعدنا أن نعلمكم أنه بإمكانكم  الحجزلجلسة إستشارة مجانية عبر النموذج الموجود في نهاية الصفحة ،لمقابلة الطبيب وجها لوجه وبدون أي تكاليف في عيادة دبي كوسمتك سيرجيري ،سيتعرف أطبائنا على التاريخ الطبي الخاص بك ، مع تشخيص حالتك ومعرفة إحتياجاتك والإستماع لك ، وإختيار أفضل الحلول الممكنة لك، مع تصميم خطة علاج تناسبك . في دبي كوسمتك سيرجيري تم إختيار افضل الأطباء خبرة ومهارة . لتتحصل على بشرة خالية من العيوب واكثر شباب وصحة.ماذا تنتظر؟ إحجز الآن ولاتتردد بالإتصال بنا.بمجرد ملء النموذج سنعيد الإتصال بك لحجز موعد مناسب لك ، ولتكسب معنا أكبر عروض وتخفيضات على أفضل علاجات العناية بالبشرة في دبي وابو ظبي .

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971521084663 (WhatsApp Only)