إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

احصل على بطن مستوية من خلال جراحة شد البطن بدبي

إن الجلد الرخو والبطن المتدلية المترهلة أسباب كافية للغاية لنا ينكون متيقظين ومنتبهين لجسدنا. إن اهتمامنا الغريزي بأجسادنا يجعلنا دائما محبين لأن نكون في ابهى وأجمل صورة. غير ان هناك الكثير من العوامل التي تؤثر على مظهر جسدنا. من هذه العوامل التي تؤثر بشكل كبير جدًا في نظام حياتنا :عاداتنا، تقدم العمر ،فقدان الوزن بشكل كبير ، الجاذبية الأرضية، العوال الوراثية والجينات وأيضًا مستوى الهرمونات في الدم. العوامل لا تقف عند ذلك فهناك أيضًا بعض الفترات التي من الممكن أن توثر في أشكال جسدنا كفترة الحمل. فالحمل مثله كغيره من العوامل يعمل على إضعاف العطلات البطنية مما يؤدى لترسب الدهن بشكل عميق وفى النهاية يؤدي إلى الترهلات وإلى الجلد الرخو.

التحول المصحوب مع الأمومة والتغيرات الجسدية متضمنة ترهلات منطقة البطن الآن أصبح من السهل علاجها من خلال عمليات شد البطن للحصول على بطن مستوية تمامًا. هذا الخيار مناسب للكثير من الناس خاصة النساء الذى غير فيهن الحمل الكثير. هذه العملية تساعد البطن على أن تكون متماسكة ومشدودة بشكل أفضل. غن عملية شد البطن سوف تساعدك على الحصول على المنظر الذى طالما كنتِ تفضلين الحصول عليه ولكنك لم تصلى لتحقيق ذلك الحلم بعد.

عندما يفشل المرء من خلال التغذية السليمة والصحية والانتظام على ممارسة الرياضة في الحصول على بطن مشدودة يأتي حل شد البطن لامعًا في الأفق منقذًا ومخلصًا من كل تلك المشاكل.

الاستشارة قبل الخضوع للعملية

قبل أن تحدد قرارك يجب على كل مريض أن يباشر بنفسه ويهتم بإجراء استشارة طبية حول حالته ويجب أن يجرى بحثًا عن التقنية التي يفكر في الخضوع لها حتى تتبلور في ذهنه كل الأسئلة التي يحتاج أن يعرف عنها أكثر وأكثر كي يكون على أتم الاستعداد قبل الذهاب لرؤية الطبيب وحتى يعظم الاستفادة التي سيحصل معها من خلال رؤيته أو حديثه مع الطبيب المختص الخبير. بعد ذلك يجب على المريض أيضًا ان يراعي ويأخذ في الاعتبار قيمة جسده وبين أيدي من سيضع هذا الجسد الغالي الذي لا يملك غيره. لذلك فتحري الدقة أثناء اختيار الجراح الذي سوف يقوم بالعملية وكذلك تحري سمعة المركز الطبي الذى سوف تقام فيه العملية لهو أمر في غاية الأهمية. أثناء المقابلة مع الجراح سوف يقوم الجراح بشرح مختلف التقنيات سوف يقوم بإرشادك لاختيار التقنية المناسبة والتي تختلف من فرد إلى آخر. سيحتاج الجراح أيضًا أن ينظر في سجلاتك المرضية لمعرفة تاريخك المرضي بشكل جيد وسيحتاج ان يناقشك في بعض الأمور الطبية خاصة إذا كنت تعاني من بعض الأمراض التي قد تؤثر على سير العملية أو اختيار تقنية بدلًا من أخرى.

 

جراحة شد البطن

بعد ان تقوم بتوقيع موافقتك على الخضوع لجراحة شد البطن وبعد معرفة كل ما تريد ان تعرفه خلال الاستشارة التأهيلية للعملية يتم تحضيرك للخضوع للعملية. سيقوم جراحك بعمل عدة خطوط بالأقلام على بطنك ليحدد الأماكن التي سوف يعمل عليها بينما أنت ما زلت واعيًا وقبل التخدير. بعد سيتم استخدام التخدير الموضعي الذى في العادة يكون مناسبًا لمنع الإحساس بالألم ولا يتصف بوجود مخاطر التخدير الكلي. بعدها يقوم الجراح بعمل الفتح الجراحي الذى يحتاجه ليضفي بمهارة يديه اللمسة الجميلة التي تحتاجها. قد يحتاج الجراح لشفط بعض الدهون وهناك تقنيات أخرى غير هذه التقنية قد تؤدي نفس الغرض.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)