علاج لامثيل له لإزالة الندوب وتجديد البشرة

من مشكلة ندبات حب الشباب إلى أضرارأشعة الشمس على البشرة،عند محاولة التخلص من عيوب البشرة  قد تشعر بالألم ، وخاصة عند استخدام المنتوجات الخاطئة. هناك العديد من الكريمات،او الأمصال ،أو غسول الوجه ، وأكثر من ذلك بكثير موجود  في السوق اليوم وكلهم يعدون بإزالة الندوب والعلامات التي على بشرتك ، لكنهم في النهاية يملئون الرفوف في  الاسواق وخزانات الصيدليات ليس أكثر .

حتى بعد أشهر من الاستخدام وإنفاق المال،لا نحصل دائمًا على النتائج التي نبحث عنها. عندما يفشل كل شيء آخر ، فقد حان الوقت للاستثمار بطريقة سليمة أثبتت نجاحها في إنجاز المهمة.

تجديد شباب البشرة بالليزر هو أفضل طريقة للتخلص من الندوب مع إزالة عيوب البشرة الأخرى ، مما يجعل البشرة تبدو شابة ونضرة. هذا الإجراء المذهل السريع والغير مؤلم ، سيوفر لك المال على المدى الطويل لأنك لن تكون لديك حاجة لان تشتري منتجات الصيدلية الغير فعالة.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

كيف يتم تكون الندوب

الندوب هي نتيجة للشفاء الغير صحيح لأنسجة الجلد عند حدوث الضررعلى طبقة الأدمة. عندما يحدث الجرح ، يكون رد فعل الجسم الطبيعي هو إنتاج الكولاجين ، ومع ذلك لا يتم إنتاج الكولاجين بشكل صحيح دائمًا. عادة ما تظهر الندوب مسطحة و شاحبة اللون ، و لكن في بعض الأحيان ينتج الجسم الكثير من الكولاجين و يمكن أن تكون النتيجة ندبة وراثية. يمكن أن تظهر الندوب الأخرى غائرة عندما لا يتم إنتاج كمية كافية من الكولاجين ، وتتلف الهياكل الأساسية الداعمة للبشرة. وهذا يحدث في كثير من الأحيان مع ندوب حب الشباب.

علامات التمدد هي أيضا شكل من أشكال الندبة ، تتكون نتيجة لتمدد الجلد بسرعة كبيرة ،وهي شائعة عند  النساء في فترة الحمل ، والأطفال الذين يمرون بطفرات في النمو ، وأولئك الذين يكسبون وزن زائد ، والذين يرغبون في بناء العضلات. في هذه الحالات  يتم إنتاج الكولاجين للحد من الشد الذي يوضع على منطقة بالجسم و التي تعاني من النمو المفاجئ.

علاج لامثيل له لإزالة الندوب وتجديد البشرة

كيف تتكون ندبات حب الشباب

هناك عدة أنواع من ندوب حب الشباب. بالإضافة للندوب العادية، سيظهر بعض  الندوب على شكل علامات مسطحة وغير مشوهة على الجلد. هذه تميل إلى الشفاء من تلقاء نفسها ، ولكن هناك أنواع أخرى من ندبات حب الشباب التي تتطلب العلاج للحد من ظهورها. الندوب الضمورية هي شكل من أشكال ندوب حب الشباب التي تظهر في عدة أشكال ، ولكن ستكون منخفضة في الجلد،  مما يجعل من المستحيل التستر عليها. يمكن أن تبدو وكأنها دائرية ،أو منخفضات واسعة ، أو ذات حواف محددة بشكل حاد ، وحتى ندبات عميقة وضيقة. تكون هذا النوع بسبب عدم وجود الكولاجين الذي ينتج أثناء عملية الشفاء.

عندما يحدث العكس ، وهناك فائض من الكولاجين ينتج أثناء عملية الشفاء ، تظهر ندبات حب الشباب كمطبات سميكة على سطح الجلد. تسمى هذه الضخاميّة أو الجُدريّة ، وهذه الأنواع من ندوب حب الشباب مستحيل تغطيتها وتتطلّب العلاج لتخفيف مظهرها ولإزالتها.

كيف يتم تكوين بقع الشمس

أثناء التعرض لأشعة الشمس ، تزداد درجة قتامة أو تركيز لون الميلانين الطبيعي في بشرتنا  كشكل من أشكال الحماية. في شبابنا تعود البشرة بسرعة ، ويختفي هذا النمش الصيفي. ولكن  عندما نتقدم في العمر، تكون بشرتنا أبطأ في الشفاء من تلقاء نفسها ، وتصبح ذاك النمش  مشكلة دائمة ، وتتجمع في علامات غير واضحة على بشرتنا. عادة  أضرار أشعة الشمس تؤثر على المناطق المكشوفة والتي  لم تتم تغطيتها في أجسادنا مثل الوجه والرقبة والصدر والكتفين.

لحسن الحظ ،اليوم مع تقنية الليزر التجميلي المتقدمة  لا يجب أن يكون أي من عيوب البشرة دائم.

كيف يعمل الليزر لتجديد البشرة

باستخدام أشعة الليزر الغير مقشر (non-ablative laser) التي تعمل على تجديد شباب البشرة عن طريق إرسال أطوال موجية لاستهداف خلايا الجلد التالفة ، والتي في هذه الحالة ستكون ندبة أو بقع شمس. يؤدي تدمير الجروح الميكروسكوبية في النهاية إلى تدمير هذه الخلايا التالفة ،مما يجبر الجسم على تكوين خلايا جلدية جديدة وصحية  لتحل محل الخلايا المدمرة. هذه الخلايا الجلدية الجديدة الصحية تكون خالية من العيوب،مع مظهر منتعش جديد ومشرق .

كما يمكن لليزر المستخدم في إعادة تجديد البشرة أن يرسل  أطوال موجية لعمق داخل الجلد لزيادة إنتاج الكولاجين ، مما يقلل من ظهورالخطوط الدقيقة والتجاعيد. وهذا يمكن أن يساعد أيضًا في التخلص من الندبات التي تكونت عميقًا في طبقات الجلد ، والقضاء على أي ضرر من أضرار أشعة الشمس على البشرة. الليزر من  أفضل الإجراءات الغير جراحية  التي لن تزيل فقط الندوب والعلامات والآثار الغيرمرغوب فيها من سطح الجلد فحسب ، بل سيعالج أيضًا المشكلات العميقة داخل طبقات الجلد من أجل إعادة المرونة والشباب والصفاء للبشرة.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

فترة النقاهة بعد علاج البشرة بالليزر :

بما أن تجديد شباب البشرة بالليزر هو إجراء  غير جراحي ، فإن فترة النقاهة بعد العلاج قصيرة ،أو لاتوجد وهذا بعد كل جلسة علاجية . في الواقع  الإجراء بسيط للغاية و يمكن إجراؤه في زمن يقدر بعشر دقائق تقريبًا  و اعتمادًا على حجم المنطقة التي يتم علاجها. لتحقيق النتائج التي ترغب بها  مع إزالة كل الندبات ، ومن الأفضل التعامل مع البشرة بعناية بعد كل جلسة الليزر.

الإستشارة المجانية

لو لديك أي إستفسار أو ترغب بعلاج بشرتك وإزالة جميع عيوبها وبفاعلية وبسعر مريح ، إذاً وصلت للمكان المثالي لك لدينا في دبي كوسمتك سيرجيري أفضل الخبرات الطبية العالمية مع أحدث التقنيات والعلاجات في دبي وابو ظبي،  وعروض وتخفيضات مذهلة .إتصلوا بنا عبر النموذج الموجود في نهاية الصفحة ، أو عبر أرقام هواتفنا الموجودة على الموقع .لحجز جلسة إستشارة مجانية وجها لوجه ، وكسب احد أفضل العروض لعلاج البشرة والعناية بها في دبي وابوظبي.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (3 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على العلاج بالليزر ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971521084663 (WhatsApp Only)