إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة
book free consultation تكلفة العلاج
30-60 دقيقة  الزمن المطلوب
تخدير موضعي  التخدير
قصيرة  فترة النقاهة
معدل نجاح عالي جدا نسبة النجاح

Book an Appoinment
Book an Appoinment

علاج الثيرابي هو أحدث إجراء في عالم الجراحة التجميلية وهو متاح الآن في دبي كوسمتك سيرجيري، هذا العلاج هو الإجراء الوحيد الغير جراحي لشد الوجه المُتحصل على موافقة هيئة الاغذيه والدواء الامريكية (F.D.A).

نتائج تدوم لوقت طويل:

نتائج الثيرابي يمكن أن تستمر لمدة من 12 إلى 15 شهر ، و هذا يتوقف على بشرتك.

ما هو علاج الثيرابي ؟

الثيرابي هو إجراء لشد البشرة، ورفع وتنعيم الجلد بإستخدام طاقة منبعثة من جهاز ألثيرا. ويطبق على الوجه والرقبة وعلى جانبي الجبين.

يتم وضع هذا الجهاز على بشرة المريض مع التحكم بالطاقة الحرارية الصادرة ، والتي تخترق الجلد الخارجي إلى طبقة البشرة الداخلية الديرما / الأدمة. هذا الحرارة تُحفز إنتاج كولاجين وإيلاستين جديد ليتكون بشكل طبيعي ‘ وفي نفس الوقت تُدمر الاجزاء المُسنة والتي أصحبت مُصابة بالشيخوخة، وبالتالي ستصبح البشرة مشدودة أكثر وبدون تجاعيد .

أثناء الإجراء يقوم الإخصائي ( مُنفذ الإجراء ) بمراقبة الطبقات المُستهدفة من الجلد بمساعدة شاشة تعمل على إظهارها. الموجات الفوق صوتية تُسهل الطريق لوصول الطاقة الحرارية إلى المناطق المُستهدفة دون التفاعل مع سطح الجلد.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

المرشحين لعلاج الثيرابي:

يمكن لكل من لديه ترهل ببشرته أن يخضع لعلاج الثيرابي ، بالتحديد في منطقة الوجه و الذقن المزدوج أو بمنطقة الجبين التي تحتاج إلى شد أو رفع. هناك بعض الشروط التي من شأنها أن تكون عائقا أمام الشخص الذي يتلقى العلاج. وتشمل الآتي:

• الآفات على المنطقة المستهدفة للعلاج.
• تكيس حب الشباب.
• الحمل والرضاعة الطبيعية.
• زراعــــة الجلـــــد.
• الأجهــزة المعدنيـة.
• الزراعة الميكانيكية.

مــــدة العــــلاج:

ستحتاج لساعة واحدة أو أقل لإتمام علاج الثيرابي ، لهذا السبب تُعرف باسم “إجراء ساعة الغداء “. ولأنه ليس إجراء مؤلم ولا يستغرق وقتا طويلا فالمدة العادية للعلاج تتراوح بين 30 دقيقة إلى ساعة واحدة.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

النتائج المتوقعة:

بعض الاشخاص يرون النتائج على الفور بعد العلاج في حين البعض الآخر تظهر النتائج لهم في مدة قد تصل إلى ثلاثة أشهر. ولكن بغض النظر عن هذا فإن مُصنعين جهاز الثيرا ( شركة الثيرا) أكدوا أن النتائج إيجابية 100٪ بعد تجارب عملية تم تجميع الاراء بعدها من الذين خضعوا لهذا الإجراء.

الاعراض الجانبية:

لأن أجسامنا مختلفة كذلك الاعراض الجانبية لعلاج الثيرابي هي أيضا ليست موحدة. هناك أشخاص يشعرون بإحساس دافئ أثناء الإجراء ، في حين أن هناك آخرين يتناولون الأدوية المُسكنة للألم والتي تُصرف دون وصفة طبية لهذا الإجراء. الأعراض الجانبية الأخرى التي تُلاحظ هي حكة ، تورم خفيف واحمرار على المناطق المعالجة.

أين يمكن الحصول على علاج الثيرابي في دبي:

وبما أن هذا الإجراء جديد إلى حد ما في السوق ، بكل ثقة نخبركم ان المكان الوحيد المثالي وبكل المعايير للعلاج في دبي هو عيادة دبي كوسمتك سيرجيري .

تكلفة العلاج:

تكلفة هذا العلاج تعتمد إلى حد كبير على مساحة المنطقة المُستهدفة وعدد الجلسات التي بحاجة لها . كما أنه يعتمد على العيادة التي تقدم الخدمات العلاجية .

الأطباء

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)