• ديانا

    تجديد الجلد:

    شكرا دبي كوسمتك سيرجري للأسف قضيت 30 سنه من عمري أسيئ لبشرتي. حيث كنت أعيش في نيوزيلندا وكنت أقضي معظم وقتي  في حمامات الشمس على الشاطئ وكنت استخدم زيت الأطفال أو زيت جوز الهند. ولقد أنفقت آلاف الدولارات على الكريمات السحرية لمحاولة استرجاع شباب بشرتي! لا تهدروا  الوقت أو المال كما فعلت، عليكم فقط ريازة أولمبيا … حيث سوف تستمع إلى احتياجاتكم ورغباتكم ومن ثم ستقدم لكم النصح حول العلاج المناسب.وبعد جلستين من الليزر بدأ أصدقائي  يتساءلون عن سر اطلالتي الجديدة ! وكنت أجيبهم  بأن السر عند اولمبيا في دبي كوسمتك سيرجري. شكرا لك دبي كوسمتك سيرجري وللطاقم الرائع في الاستقبال

  • جانيت F.

    علاج الدوالي الوريدية:

    قد تعرضت لدوالي الساق لما يقرب من 4 سنوات، ولقد تلقيت علاجات مختلفة ، ولكن لم تجدي أيا من هذه العلاجات نفعاً. وبعد أن مدح صديق لي العلاج بالليزر بدأت مشواري مع أولمبيا في دبي كوسمتك سيرجري، ولقد عاملوني الموظفين بودية وتعاون وشرحوا لي الإجراء بالتفصيل. وبعد جلستين ليزر فقط ولت الدوالي تماما. وسأحرص على أن أوصي بعلاج الدوالي بالليزر في دبي كوسمتك سيرجري.

  • جانيت

    ليزر إزالة الوشم:

    ما أحببته في اولمبيا هو ايجابيتها وبراعتها . مما جعلني أشعر بالراحة عند تلقي العلاج بالليزر. وأنا سعيدة للغاية بنتائج الليزر لإزالة الشعر. حيث تخلصت من الشعر الغير المرغوب فيه وليست لدي مشاكل مع الشعر تحت الجلد. والآن بشرتي ناعمة وحريرة. وكما سعدت أيضا بإزالة الوشم بالليزر. فاجراء الليزر كان سريع حيث بدأ الوشم بالتلاشي من أول جلسة. أنا متحمسه لأني وجدت مثل هذه العيادة الراقية والممتازة في خدماتها. وأوصي أولمبيا ودبي كوسمتك سيرجري.

  • كلير

    إزالة الشعر بالليزر:

      عانيت من الشعر الزائد في الوجه والجسم منذ كنت في سن المراهقة بسبب الجينات والهرمونات، ولقد استخدمت مجموعة متنوعة من العلاجات جميعها كانت حلول مؤقتة وفي نهاية المطاف كان الشعر ينمو بشكل أقوى أو أكثر وضوحا. قبل زيارتي الأولى لدبي كوسمتك سيرجري، كنت اضطر لحلاقة ساقي والذقن كل يوم، وأحيانا مرتين. أنا سعيدة أن أقول الآن أن االشعر اختفى في تلك المناطق، خلال 7 أشهر. ويمكنني أن أقول بصراحة ان هذا العلاج جعلني أشعر أكثر سعادة وأكثر ثقة. وأود أن أوصي بدبي كوسمتك سيرجري لأي شخص بحاجة إلى إزالة الشعر بالليزر.

  • ديانا فرحات

    تجديد الجلد:

    أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكرك وأشكر الدكتورة اوليمبيا للنتائج الرائعة التي لاحظتها على بشرتي. قد لاحظ الجميع بأن بشرتي اصبحت متوهجة وجميلة وصحية أيضاً. من ناحية أخرى، أود أن احجز موعد جديد للأسبوع القادم (بعد 06:00 من فضلكم) للجلسة الرابعة والأخيرة. وأنا أقدر الفرصة العظيمة التي وفرتوها لي، ولا أستطيع أن أعبر عن شكري لكم. مع خالص تحياتي ،    

  • مونيك ب

    تكبير الصدر وشد البطن:

    أنا الآن أتعافى بشكل جيد في السعودية. ومع ذلك، أردت فقط أن أقول لكم أنا سعيدة بهذة التجربة وأقدر تعامل الموظفين الودوين لي. وأرجو اخبار الدكتور نجم أنه طبيب ممتاز حقا، وأنا ممتنه له !! 🙂

  • س. ب.

    تكبير الصدر:

    الخدمة في دبي كوسمتك سيرجري جيدة جدا، وخصوصا حينما عانيت من الحمى بعد العملية. ولقد سررت بهذه التجربة وبالنتائج

  • ك. س.

    تكبير الصدر:

    خدمة ممتازة من الاستشارة الأولية حتى المتابعة ما بعد العملية الجراحية ، حيث كانوا متواجدين دائماً للإجابة عن أسألتي. تعامل ودي وخدمات رائعة من جميع الموظفين المعنيين. لن أتردد في اعادة التجربة مرة أخرى.

  • ك. و.

    تكبير الصدر:

    كنت مرتاحة جدا أثناء الاستشارة، فلم أعاني من أي ضغط وتم الرد على جميع أسئلتي ومخاوفي. فقد جعلني الدكتور نجم خان أشعر بالراحة. وبعد الجراحة الناجحة حصلت على مستوى رعاية ممتاز بعد العملية. حيث تعامل معي الموظفين بطريقة مهذبة أثناء المراجعات. فقد قضيت عدة سنوات لكي أحسم أمري بخصوص العملية الجراحية. ولكن الدكتور خان وفريقه جعلوا التجربة ممتعة والنتيجة فاقت توقعاتي.

  • إ. ت.

    تكبير الصدر:

     أنا سعيدة بالنتائج وبالاجراء الذي تم بكل احتراف ومهنية  وذلك بفضل الدكتور خوان وتعاونه معي  وتعاون  الموظفين بما في ذلك سيلفيا وسحر اللتان عملتا بجد لمساعدتي. وأنا سعيدة أيضا بمظهر صدري الجديد

  • أ. م.

    شفط الدهون بالليزر وتكبير المؤخرة.:

    أردت فقط أن أشكرك، وأنا مسرور حقا بالعمل الذي قمت به. فلم  أعاني من ألم بعد الإجراء والنتيجة رائعة. أنت وموظفيك أضفتم على الجراحة التجميلية في دبي فمن الجميل أن تجد دكتور حريص على صحتك ويرغب  بالتأكد من أن المريض على ما يرام. ولقد كان تعاملكم ودي ولقد شعرت باهتمامكم في جميع مراحل العلاج. وانا أقدر مشورتك وصدقك. شكرا مرة أخرى لك ولفريقك، ولسحر وفريق الاستقبال الودودين.

استشارة مجانية