السياحة الطبية للمرضى في الخارج

احجز موعد

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
 

التالي

 

الصفحة السابقة

التالي

 

الصفحة السابقة

التالي

Brow Lift
Breast Surgery
Cheek Augmentation
Chin Augmentation
Eyelid Surgery
Face Lift
Hair Transplant Guidelines
Liposuction
Neck Lift
Otoplasty
Rehnoplasty
Thigh Lift
Tummy Tuck

الصفحة السابقة

في العامين الماضيين، أصبحت دبي مركزا للسياحة الطبية، هي واحدة من أكثر المدن المتعددة الثقافات في العالم في حين تضم حوالي 200 جنسية مختلفة، والحقيقة أن الجراحين يلاحظون زيادة مستمرة في عدد المرضى المقبلين على العمليات التجميلية في دبي. ففي السابق كان المرضى يفضلون  القيام بجراحات التجميل في البرازيل أو بيروت أو في بيفرلي هيلز، لكن التوجه الحالى في الجراحات التجميلية يصب في دبي.

 

وبصرف النظر عن اقبال سكان دبي على الخضوع لإجراءات الجراحة التجميلية، فإن احصائيات السياحة الطبية في تزايد وارتفاع مستمر في دبي بالتحديد، وتخطو دبي خطى حثيثة نحو السيطرة على سوق الجراحة التجميلية في الشرق الأوسط، ولديها خطط لجذب نصف مليون سائح في السنوات الست المقبلة.

 

هناك عدة أسباب لاختيار دبي كوجهة للجراحات التجميلية  وقد تساعدك هذه الاسباب في اتخاذ قرارك، منها:

 

روعة ورونق دبي-  يعتبرهذا السبب من أهم أسباب التوجة لزيارة دبي  وللقيام بجراحات التجميل في هذه المنطقة وذلك بفضل الخيارات المتعددة الثقافات للأغذية، وجهات التسوق والفنادق الفخمة وغيرها الكثير مما تجتذب السياحة الطبية التجميلية. لذلك يمكنك قضاء اجازة ممتعة والقيام بجراحة تجميلية في نفس الوقت

تأشيرات متجددة – يمكنك دخول دبي بتأشيرة لمدة ثلاثة أشهر قابة للتجديد للسياحة الطبية، والتي سهلت عمليات التجميل في دبي كثيرا للسياح.

خدمة رعاية المرضى ورضاهم في دبي كوسمتك سيرجري- لدينا طاقم متخصص يضم الجراحين ذوي الخبرة العالية والمعترف بهم دوليا في الجراحة التجميلية وخبراء الليزر والعناية بالبشرة والممرضين ومنسقي خدمات رعاية المرضى وغيرهم. ونحن حريصون على توجيه وتقديم خدمات متخصصة لمرضانا من الاشتشارة الأولية حتى التعافي.

مركز طبي حديث - تم تجهيز العيادة بأحدث التكنولوجيا المتطورة، والتي تضمن السلامة ونجاح العمليات التجميلية ونتائج رائعة ما بعد الجراحة.

خبرة الجراحين - لدينا الجراحين المؤهلين تأهيلا عاليا من ذوي الخبرة الذين أدوا العديد من الإجراءات التجميلية بنجاح وهم من بين الجراحين أكثر شهرةً في المنطقة. ونود أن نذكر أن رضا العميل والسلامة هي من أهم الأولويات لدى طاقم جراحي التجميل لدينا.

انخفاض معدل المضاعفات – تلعب خبرة الجراحين لدينا دوراً في ضمان سلامة المريض وتحقيق أدنى معدل مضاعفات ممكن بعد الجراحة.

خيارات التمويل - لقد أدخلت أيضا خيارات للتمويل لتسهيل الإجراءات وجعلها بأسعار معقولة ومساعدة العملاء على الشعور بالرضا عن مظهرهم دون أي انتظار.

عروض السياحة الطبية

 

قريبا سيتم توفير حزم عروض السياحة الطبية المصممة خصيصا لعملائنا في الخارج. لذا، ابقى على اتصال معنا.

Support And Complaints +971 56 465 3580 (WhatsApp Only)

اشترك في نشرة الأخبار

معتمد من وزارة الصحة في الإمارات
SM54079 :رقم الطلب
Expires On: 17/09/2017