الرعاية اللاحقة مجانا مدى الحياة

إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

في دبي كوسمتك سيرجيري ،   نقدم الرعاية اللاحقة مجانا مدى الحياة  (تشمل رسوم المستشفى فقط) كجزء من التزامنا لعملائنا الكرام. هدفنا هو توفير خدمة إستثنائية للعملاء ،   بمستوى عالي من المواصفات القياسية لجراحة التجميل تعادل الذي يقدمه جراحين التجميل حول العالم . وسيتم تغطية جميع متطلبات الرعاية اللاحقة بعد الجراحة الشاملة  كما يجب  من قبل العيادة. الآن يمكنك أن  تظهر وتشعر بشئ رائع بدون شك.

باقة الرعاية اللاحقة :

  مخطط الرعاية اللاحقة مجانا مدى الحياة   يشمل مايلي :

  • يمكنك الحصول على مواعيد معاينات ومراجعات غير محدودة بعد العملية . كلما كان لديك إستفسار ، كل ما عليك القيام به هو الاتصال بنا. سنقوم بإحالتك إلى أحد أعضاء الفريق السريري. وبالتالي  سوف تكون قادرا على رؤية الخبراء وبدون رسوم إضافية.
  • إذا كنت بحاجة إلى جراحة مراجعة (المشار إليها سريريا)، سيتم توفيرها لك دون أي تكلفة إضافية.
  • إذا كان مطلوبا منك البقاء في المستشفى لبضعة أيام إضافية، فلن يتم تحصيل أي رسوم إضافية.
  • جميـع الأدويـة الإضافيـة والضمـادات التي هي جـزء أساسي من الرعايـة اللاحقـة تقـدم مجانــا.
  • يمكنك استخدام أرقام للإتصال في حالات الطوارئ التي سيتم تزويدك بها في وقت الخروج ولأي وقت، و في أي مكان بعد الجراحة.

معكم في كل خطوة على الطريق :

سوف تكون الممرضة وجراح خبير جاهزين لإتصالات الطوارئ على مدار 24 ساعة. كل ما عليك القيام به    هو إلتقاط الهاتف والاتصال بنا إذا كنت بحاجة إلى مساعدتنا. وسوف يكون أحد أعضاء فريقنا الطبي على اتصال معك باستمرار بعد الأيام القليلة الأولى من الجراحة. ونعتقد أن القليل من الاطمئنان في هذه المرحلة يقطع شوطا طويلا. موظفينا لديهم سنوات من خبرة اليد  والإحتراف في العمل  عندما يتعلق الأمر بعمليات التجميل. وسوف سيساعدونك  في إزالة الغرز وفقا لتوجيهات الجراح. يتم إزالة الخياطة من قبل ممرضة متخصصة. ونحن نعتقد أنه أمر حيوي على حد سواء لسلامتك وسمعتنا.

مراجعة ما بعد الجراحة :

المراجعة الشاملة  ما بعد الجراحة  هي جانب أساسي من الجراحة. سوف يتم فحص الجروح بشكل صحيح بعد الجراحة للتأكد من أنك لا تعاني من أي عدوى. وعادة ما يتم رعاية هذا الجزء من قبل ممرضة متخصصة. سيتم إجراء ما تبقى من المتابعة الروتينية من قبل الجراح الذي أجرى الجراحة عليك. ونحن نعتبر جانبا أساسيا لنوفير لكم تجربة جراحة تجميلية آمنة. إذا شعر الجراح بأنك لم تحصل على النتائج / التي وعدك بها خلال الاستشارة الأولية أو كنت بحاجة إلى جراحة المراجعة، سوف تقدم لك من غير تكلفة. في مثل هذه الحالة، سوف تكون عيادتنا مسؤولة عن تقديم جميع الخدمات الطبية والجراحية، والرعاية التمريضية، وجميع النسخ الاحتياطية بعد العملية الجراحية، وكل إجراءات المتابعة  مجانا.من المهم أن نكرر أنه، لأسباب سبق ذكرها، لا يمكن ضمان نتائج الجراحة التجميلية. وبالتالي فإن حدود الإجراء المقبولة  ستكون كما نوقشت خلال التشاور.

استثناءات من السياسة :

إن الاستثناءات الطفيفة الأخرى الوحيدة لسياستنا العامة هي كما يلي: –

  • إذا ساهم نمط حياة المريض في عدم الوصول إلى نتائج جراحة مرضية.
  • إذا ساهمت عملية الشيخوخة الطبيعية في حالة المريض.
  • أي حادث أو مرض قد يكون قد ساهم في حالة المريض.
  • إذا كانت حالتــك ناتجــة عــن تفاعـــل بعــض الأدويــة.
  • إذا لم تكن قد اتبعت تعليمات ما بعد الجراحة كما اقترح الجراح خلال التشاور.
  • إذا كان الجراح الذي أجرى الجراحة لا يعمل في العيادة، العيادة لديها الحق في إحالتك إلى جراح آخر.
  • المريض عليه تغطية تكاليف النقل.

 

استشارة مجانية

 

لو رغبت في أي من العلاجات التي تقدمها دبي كوسمتك سيرجيري ، كل ما عليك القيام به هو ملء نموذج الإستشارة أدناه. وسيتصل بك أحد ممثلينا في وقت قريب للحصول على استشارة مجانية واحدة غير ملزمة بأي تكاليف في الوقت الذ

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (5 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)