نصائح ما قبل البوتوكس

 فيما يلي الخطوات التي يجب اتخاذها للتحضير لعلاج البوتوكس لضمان تجربة ناجحة:

 

  1. اختر طبيب يعرف ما يفعله – كما نؤكد مرارا وتكرارا، فان اختيار طبيب معتمد من البورد وذي خبرة هو مهم جدا جدا. فنجاح البوتوكس يعتمد على مهارة وتقنية حاقن البوتوكس، وكذلك البحث والعثور على طبيب متخصص في تشريح الوجه و إدارة البوتوكس (مع عدد قليل من شكاوى المرضى) لعدة سنوات بالفعل. من الناحية المثالية.

 

  1. أن تكون شفافا مع طبيبك – لسلامتك، أخبر طبيبك عن التاريخ الطبي الخاص بك حتى يتمكن من تحديد ما إذا كنت مرشحا جيدا لتلقي البوتوكس كعلاج للتجميل. وأخبر طبيبك عن:
  • الدواء والمكملات الغذائية والأعشاب، التي تتناولها وما إلى ذلك
  • نوع الحساسية لديك ان وجدت
  • إذا كان لديك أي ظروف طبية أو أمراض
  • إذا كان لديك أو سوف يكون لديك أي إجراءات طبية (أي البوتوكس مؤخرا، والجراحة، والعلاجات الأخرى، وما إلى ذلك)
  • إذا كنت حاملا، او اثناء الرضاعة الطبيعية، أو تحاول الحمل

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تحصل على البوتوكس، أخبر طبيبك. قد يكون بعض الأطباء أكثر تحفظا مع الراغبين في البوتوكس لأول مرة لقياس مدى استجابة المريض للبوتوكس وإعطاء نتيجة أفضل على المدى الطويل.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

  1. تأكد من أن البوتوكس هو العلاج المناسب لك – يستطيع حاقن البوتوكس ذو السمعة والخبرة معرفة ما اذا كان البوتوكس خيار جيد لبشرتك او لا. على سبيل المثال، قد يكون من الأفضل الحصول على الفيلر بدلا من البوتوكس لبعض تجاعيد الوجه، لذلك تأكد من طبيبك اثناء مناقشة أفضل علاج لمشاكل بشرتك.

 

  1. تاكد من توافق رايك مع الطبيب – تأكد توافق الراي بينك وبين طبيبك حول ما هي المناطق التي تريد علاجها، وكيف تريدها ان يصبح مظهرها بشكل مثالي ، وما هي النتيجة النهائية المثالية قد تكون. فقد تختلف الجماليات من شخص لاخر. على سبيل المثال، إذا كان مظهر “الوجه المتجمد” هو تعريف الطبيب للبوتوكس الناجح ولكن لا يعجبك هذا المظهر، فمن الأفضل التأكيد على نفس الهدف أو سوف ينتهي بك الأمر مع نتيجة يعتقد الطبيب انها جميلة وتعتقد انت انها بشعة.

 

  1. ان تكون لديك توقعات واقعية حول ما يمكن للبوتوكس القيام به – نتائج البوتوكس يمكن أن تكون جيدة بشكل كبير، ولكن نتائج ما بعد البوتوكس قد لا تكون مثالية كما كنت تتوقع أن jكون. وجود توقعات واقعية حول النتائج سوف توفر لك خيبة أمل لا لزوم لها.

 

  1. التوقف عن تناول الدواء الذي يمكن أن يخثر الدم – قبل أسبوع من الخضوع لحقن البوتوكس، والتوقف عن تناول:
  • الأسبرين
  • إيبوبروفين، عامة أو أدفيل، أليف، أو موترين
  • اكسدرين
  • فيتامين ه
  • زيت السمك أو أوميغا 3
  • جينكو بيلبوا
  • الجينسنغ

وهذا سوف يقلل من أي كدمة ما بعد البوتوكس. إذا كان عليك تناول دواء  لتخفيف الألم، فدواء تيلينول جيد. أيضا، تجنب شرب الكحول بضعة أيام قبل الخضوع لعلاج البوتوكس.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

لا تخافوا من طرح الأسئلة. بل جهزوا قائمة من الأسئلة التي تريدون أن تسألوا الطبيب عنها قبل استشارة البوتوكس الخاص بك. وبهذه الطريقة لن تنسوا ما تريدون السؤال عنه. ويمكن ان تسالوا كم سيكلف العلاج، وعدد الوحدات البوتوكس، متى ستم إعطاء حقن البوتوكس، الخ اسألوا ايضا عن الآثار الجانبية والمخاطر، وكيف يجب أن تأخذ الرعاية بعد البوتوكس

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)