نحت الجسم وحقن الدهون في دبي

الجسم الجميل هو كل شيء يتعلق بالشكل والتناسق لملامح الجسم،ولكن تحقيق الشكل المطلوب المتناسق قد يكون صعبا من خلال النظام الغذائي ، وممارسة التمارين الرياضة وحدها .لانه بفضل العامل الوراثي نميل إلى تخزين الدهون في أماكن معينة في الجسم ،مثل البطن والوركين والفخذين، في الوقت نفسه  قد نفتقر إلى المنحنيات التي نريدها  في مناطق  مثل الثديين والأرداف.
مع تقدمنا في العمر تصبح الأمور أكثر صعوبة – حيث أن دهون الجسم العنيدة  تصبح أكثر صعوبة في التخلص منها، في حين أننا نميل إلى فقدان الدهون الشابة التي كانت تعمل بشكل جيد في الوجه واليدين.
يمكن لتطعيم الدهون ( حقن الدهون )،والمعروف أيضًا باسم نقل الدهون ، أن يساعد في  اللعب بتوزيع الدهون عن طريق إزالة الدهون من “المناطق التي تعاني من مشكلة الزيادة” ،  وحقن جزء من هذه الدهون مرة أخرى في المناطق التي نريد استعادة أو تحسين حجمها، يمكن إجراء نقل الدهون للجسم أو الوجه.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

كيف يعمل حقن الدهون لتحسين ملامح الجسم

نقل الدهون يشمل خطوتين شفط الدهون وحقن الدهون. أولاً يتم إجراءعملية شفط الدهون لإزالة الدهون الزائدة الغير مرغوب  فيها حيث يخزنها الجسم بشكل غير متناسب، وبالتالي يتم خلق منحنيات منحوتة طبيعيًا وبنعومة ،المناطق المعتادة والمعروفة لشفط الدهون هي  البطن،الوركي،الفخذين،أوأسفل الظهر .

بعد ذلك يتم تنقية الدهون التي تم الحصول عليها  بواسطة شفط الدهون وحقنها في أماكن مختلفة على الجسم ، مثل الثديين أو الأرداف ، لتعزيز التناسق والتناسب الطبيعي لملامح الجسم .

نحت الجسم وحقن الدهون في دبينقل الدهون ومن ثم حقن الدهون لنحت الجسم هو عبارة عن إجراء لتحديد حدود ومعالم الجسم بخطوتين ليحقق ثلاثة أهداف مهمة:

  • يقلل من الترسبات الدهنية المزعجة للحصول على مظهر أكثر رقة ورشاقة.
  • يعزز ويجمل الثديين أو الأرداف بزيادة  شكل منحنياتهم وبتناسق .
  • يحسن التناسب بالكامل عن طريق تصغير بعض المناطق في الجسم وتعزيز أماكن أخرى.

الأهداف العامة من حقن الدهون في الجسم

لا يوجد إجرائين لنقل الدهون متساويين ، لانه يتم تخصيص وتصميم الجراحة لمعالجة ماترغب في علاجه بشكل فردي وحسب إحتياجاتك   ولتلبية أهدافك ، ولتحقيق النتائج الأكثر طبيعية التي تعادل وتساوي التشريح الخاص بك. الأهداف العامة لإجراء نقل وحقن الدهون في الجسم  ما يلي:

  • إنجاز نحت المؤخرة بشكل ومحيط أفقي مستدير وأكثر اكتمالاً(رفع المؤخرة البرازيلية).
  • التقليل من الندوب .
  • تحسين حجم الثدي شكله بمهارة وبدون زرع.
  • استعادة نعومة الشباب لليدين المصابة بالشيخوخة.

فترة النقاهة والنتائج بعد حقن الدهون في الجسم

اعتمادًا على كمية الدهون الموجودة والموقع الذي تم نقل الدهون منه، فإن فترة النقاهة القياسية تعادل ما قد تتوقعه بعد عملية شفط الدهون، كذلك قد تحتاج إلى إجراء تعديلات إضافية على نشاطك اليومي ، لتجنب الضغط على مواقع حقن الدهون خلال الأسابيع القليلة الأولى بعد العلاج مباشرة وفي فترة النقاهة.

النتائج يمكن أن تستمر  لسنوات عديدة ، ومع ذلك  من المهم أن نفهم أن جزءًا من الدهون المحقونة سيتم امتصاصها من قبل الجسم ، لهذا قد تظهر نتائجك في البداية أكثر من المتوقع. النتائج النهائية عادة ما تكون في المكان حوالي 6 أشهر بعد الجراحة.

يمكن لجراحينا  في دبي كوسمتك سيرجيري إجراء حقن إضافية من الدهون لإجراء تعديلات دقيقة على مظهرك عند الحاجة وبعد فترة التعديل الأولية. بالإضافة إلى ذلك  قد يؤثر التغير الكبير في الوزن على نتائجك ، لذا احرص على الحفاظ على وزن ثابت للحفاظ على الشكل الجديد في أفضل حالاته.

اختيار دبي كوسمتك سيرجيري لإجراء نقل الدهون لك

يمكن لحقن الدهون أن يحقق تحسينات دائمة في ملامح الجسم ، ولكن الجراحة الآمنة والنتائج الممتازة تتطلب جّراحًا يتمتع بخبرة واسعة في إجراءات نقل الدهون. لن تنجو كل الدهون من عملية النقل ، لذا يجب أن يمتلك الجراح المهارات والخبرات لكي يعرف انه ليس فقط إزالة الدهون من مكان ونقلها ، ولكن أيضًا الكمية الدقيقة المطلوبة من الدهون لحقنها ولتحقيق النتيجة النهائية المرغوبة.

جميع الجراحين في دبي كوسمتك سيرجيري معتمدين من قبل مجلس الجراحة التجميلية في أمريكا وبريطانيا, وخضعوا لتدريب متقدم في حقن الدهون لنحت الوجه و نحت الجسم ، يملكون الدقة والإحتراف في التجميل ونحت الجسم، وعلى مقاييس دقيقة للحصول على تناسب وتناسق رائع وتحقيق نتائج جذابة وبشكل طبيعي. خبرتهم الواسعة تساعدهم على تحديد النقاط المثالية لإزالة الدهون والحقن بنجاح.

كما  أن جراحينا يملكون خبرة باحدث التقنيات والعلاجات الجراحية والغير جراحية، مثل فيزر ليبو سكشن  VASER LipoSelection  تقنية شفط دهون التي تساعد على تقليل التورم والانزعاج بعد الجراحة، و تحسن نسبة الدهون التي تنجو في إجراء نقل الدهون ، وبادنى ضرر وإزعاج .

Book an Appoinment
Book an Appoinment

الإستشارة المجانية

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن خيارات نقل الدهون  وحقن الدهون في دبي وابوظبي،او لديك أي إستفسارعن افضل العلاجات المناسبة لحالتك،املأ نموذج الاستشارة المجانية الموجود في نهاية الصفحة، لحجز جلسة استشارة مجانية وجها لوجه مع أفضل جراحين في دبي وابو ظبي بخبرة أمريكية وبريطانية واوروبية ، و جميعهم يحملون شهادة البورد في الجراحة التجميلية. سيجيبونك على جميع إستفسارتك ، كذلك سيقوم خبراؤنا بتقييم حالتك ومعرفة العلاج المناسب لك، و بتقديرالتكلفة لاحتياجاتك الفردية وحسب أهدافك. نقدم في دبي كوسمتك سيرجيري آخر وأفضل العلاجات والتقنيات الفعالة والآمنة  في دبي وأبوظبي والشارقة والإمارات ، وبأسعار مناسبة للجميع وبعروض مذهلة شهريا .

تفضل بالتسجيل على النموذج الموجود بأدنى الصفحة للحصول على استشارة مجانية في عيادتنا.

  • لمعرفة المزيد من التفاصيل حول العلاج.
  • لمعرفة السعر الدقيق للعلاج.
  • لفهم نتائج العلاج.
  • للحصول على عرض وتخفيض خاص بك اليوم ، وعلى كل العلاجات التي تطلبونها مستقبلا.
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)